أجمل الحقائب والأحذية للفتاة الجامعية

هي: هلا جرجورة 
 
لا بد على الفتاة الجامعية أن تهتم بأناقتها وإطلالاتها، وأن تتميز بين صديقاتها في الجامعة بأسلوبها المعاصر وملابسها بالإضافة إلى تميزها بالدراسة، وهذا الأمر لا يتطلب المجهود الكبير كما الدراسة، بل يكفي أن تعتمد البساطة، وتختار حقيبة مميزة وحذاء مريحاً وأنيقاً. 
 
تغلب على الإطلالات الجامعية البساطة والراحة، وغالباً ما تختار الفتيات سراويل الجينز مع التيشيرت القطنية، أو السرويل المطاطية الضيقة Leggings أو فساتين وتنانير ناعمة وبطول مناسب، وغالباً ما يضيف الأسلوب المميز والعصرية إلى هذه الملابس الكاجوال هو الحقيبة والحذاء، حيث بإمكان خياراتك أن تكون غريبة، عصرية وعملية في ذات الوقت.
 
وبما أن هذا العام الموضة العملية رائجة فستجدين ما تبحثين عنه بالتأكيد فقد عمد مصممو الإكسسوار على ابتكار حقائب كبيرة تتسع لجميع احتياجاتك، وخصوصاً في الجامعة من دفاتر وأقلام. وتتمتع بتصاميم مميزة ورسومات مرحة مثل حقائب RED Valentino، Marc by Marc Jacobs، Anya Hindmarch، وGivenchy. وحقائب الظهر أيضاً رائجة جداً وهذا النوع مثالي للجامعة وللفترات الصباحية مثل حقيبة Stella McCartney، وMulberry. 
 
أما الأحذية فكان لها طابع مميز هذا العام خاصة ذات الكعب المسطح Flats حيث استوحيت من خزانة الرجل مع لمسات أنثوية أنيقة ورائعة مثل أحذية Marni، Valentino، Lanvin وغيرهم وبإمكنك ارتدائها مع أي نمط ملابس تختارينه وستضمن لكن ستايل رائع. وطبعاً هناك الأحذية الشتوية Boots التي لاتفارق الموضة بأطوالها المختلفة حيث يصل بعضها للكاحل وبعضها للركبة، وبإمكانك هذه الأحذية أن توفر لك الراحة، والدفء في الشتاء بالإضافة بالتأكيد للأناقة. 
 
شاهدي أجمل خيارتنا للحقائب والأحذية المناسب لك، ولأسلوبك الأنيق في الجامعة وللتمتعي بعام دراسي جامعي حافل بالتميز والتفوق على جميع الأصعدة.