بالصور: أكملي أناقتك بحقائب الـ"Clutch" المميّزة

لاتزال موضة حقائب الـ"Clutch" مستمرّة بقوّة في عالم الأزياء والأكسسوار، حيث بات المصمّمون يتفنّنون بتصاميم مميّزة ومبدعة لهذه الحقائب، التي ماتزال تلقى شعبيّة كبيرة بين النساء اللواتي تهتمين بتفاصيل إطلالاتهنّ لما تتمتّع بها من أناقة ورقي. 
 
وفي كل يوم نشاهد تصاميم جديدة لحقائب الـ"Clutch"بأشكال متعدّدة وأحجام منوّعة ومختلفة منها الهندسي كالمستطيل والمربّع ومنها المستوحى من الطبيعة كالأزهار، ومنها الأكثر فخامة التي رأيناها على شكل مجوهرات، وتتميّز هذه التصاميم بأقمشة مختلفة وألوان مبهرة وملائمة لمعظم المناسبات.
 
وبالطبّع تلائم حقائب الـ"Clutch" فساتين السهرات والمناسبات الرسميّة، بما أنها في الأغلب تكون بأحجام صغيرة، ولكن هذا لايمنعك من التألق بها بمناسبات أقل رسميّة، فأضيفي رونقاً مميّزاً على إطلالتك بالجينز الكاجوال باعتماد حقيبة الـ"Clutch" كأكسسوار مبهر لإطلالة أكثر جاذبيّة.
 
ومن الحقائب المميّزة التي انتقيتها لك، تصميم جميل من "Nancy Gonzalez" على شكل وردة باللون الفوشي الفاقع، وحقيبة "Marni" باللون الزيتي والمرصّعة بالأحجار الكريستاليّة الفخمة، وتصميم "Charlotte Olympia" بالشكل الهندسي المستطيل، وحقيبة "Jimmy Choo" الرائعة على شكل قفص ذهبي صغير باللون الذهبي الأنيق، وحقيبة "Finds" بتصميم مبهر على شكل حجرة الألماس.
 
اخترت لك اليوم 8 إطلالات راقية وأنيقة زيّنتها حقائب الـ"Clutch" الصغيرة والملفتة، لتكوني دائماً متألقة ومواكبة للموضة في سهراتك ومناسباتك الرسميّة.