فوائد علاج انتفاخ تحت العين بالليزر

 العين مرآة الوجه وأساس جمال المرأة، فانتفاخ تحت العين هي عادةً مصدر قلق تجميلي عند النساء، فتسرع للبحث عن علاجات للتخلص من الهالات السوداء ومشكلة الانتفاخ تحت العينين.

 قد تساعد العلاجات المنزلية ونمط الحياة في تقليل أو إزالة العيون المنتفخة لفترة قصيرة ولكن لا تضمن إزالتها على المدى الطويل، لذلك تلجأ الكثير من النساء للعلاجات الطبية والجراحية كتقنية الليزر، للتخلص من ظهور ورم وانتفاخ تحت العين إلى الأبد.

فوائد علاج انتفاخ تحت العين بالليزر 

ما الذي يسبب عيون منتفخة والهالات السوداء تحت العينين؟

تظهر العيون المنتفخة والدوائر الداكنة أسفل العينين لأسباب عديدة ، بما في ذلك ملامح الوجه الموروثة ، والحساسية ، والإجهاد، والتعب في العين. فيحدث التورم حول العينين بسبب التراكم المفرط للسوائل في أنسجة الجلد المحيطة، ونظراً لأن الجلد المحيط بالعيون رقيق جداً، فقد يكون التورم واللون بارزاً للغاية.

تنتج العيون المنتفخة عموماً عن مجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك استهلاك مفرط من الملح ، والذي يسبب احتباس السوائل، الحساسية التي يمكن أن تسبب التهاب وتورم، مشاكل الجيوب الأنفية، التعب وقلة النوم، الضغط العصبي، البكاء، والشيخوخة.

علاج انتفاخ تحت العين بالليزر

تعد تقنية الليزر من أسهل التقنيات المستخدمة في عالم التجميل للتخلص من انتفاخ العين والهالات السوداء. لعلاج هذه المشكلة الجأي لتقنية الليزر لإزالة الدهون الموجودة تحت العين من خلال عمل شقوق في جفن العين السفلي.

فوائد انتفاخ تحت العين بالليزر

استخدمي تقنية الليزر للتخلص من انتفاخ تحت العين بطريقة سهلة وسريعة. فشعاع الليزر يقلل من كمية تعرضك لنزيف ويساعد على التئام الشعيرات الدموية الموجودة تحت العين.

أيضاً لا يترك الليزر أي أثر على جلدك أو ندبة مكان الجراحة، ويقلل من إصابتك بالتورم أو الكدمات بسبب التئامه الأوعية الدموية.

يعتبر الليزر من أسهل العلاجات للتخلص من تورم أو انتفاخ تحت العين، فلا تتعرضين لخطر النزيف أو التورم وتكون نسبة شفائك عالية وناجحة، بحيث تستعدين صحتك مباشرة بعد العملية وتعودين لحياتك الطبيعية.