مميزات وعيوب إزالة الإنتفاخ تحت العين بالليزر

 تعاني بعض النساء من الانتفاخ تحت العين او ما يسمى بجيوب تحت العين مما يؤثر على مظهر العيون ويعطي نظرة متعبة ومرهقة للوجه، هي أعراض شائعة للغاية تأتي من التعب العقلي أو البدني التي يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على ثقتك بنفسك. علاج الإنتفاخ تحت العين بالليزر هو الحل المناسب، كما يمكن استخدامه لتشديد جلد الجفن السفلي المرتبط بتحلل الدهون ليعطي جمالية خاصة لمحيط العين.

ما هو علاج الليزر لإنتفاخ تحت العين

العلاج بالليزر سيخفف من الانتفاخ تحت العين ويحسن مظهر الجيوب

يعد العلاج بالليزر لأكياس تحت العين مناسباً بشكل خاص للمرضى الصغار أو المرضى الذين يعانون من الإنتفاخ الخفيف أو المعتدل،كما أنه يوفر نتائج جيدة للمرضى الذين يخشون الجراحة المعقدة. يخترق الليزر من خلال عمل شقوق في الجفن، على إزالة الدهون منه بدلاً من الجراحة العادية بالمشرط.سيتم ملاحظة تحسن في الانتفاخ تحت العين والدوائر المظلمة فور تطبيق الليزر، وستكون النتيجة النهائية ظاهرة بعد 3 أشهر.

مميزات إزالة الإنتفاخ تحت العين بالليزر

 تعرفي على مميزات وعيوب إزالة الإنتفاخ تحت العين بالليزر

أهم أسباب وعوامل ظهور هذا الانتفاخ تحت العين هي التقدم في العمر، وايضاً احتباس السوائل بالجسم، الذي تلاحظينه عند الاستيقاظ من النوم، أو بعد تناول وجبة غذائية تحتوي على نسب عالية من الأملاح، والسهر لفترات طويلة، وقلة النوم.

العلاج بالليزر سيخفف هذه المشكلة ويحسن مظهر الجيوب ومميزاته، انه يعمل على تبخر الأنسجة والتئام الشعيرات الدموية الصغيرة الموجودة بمنطقة أسفل العين، مما يقلل من كمية النزف ويجعل العملية أسرع وأسهل بالنسبة للجراح. كما انه يقلل من ظهور الندوب مكان الجراحة، فالليزر يعمل على التئام الجرح بالكامل دون أن يترك علامات أو ندبات، بالإضافة الى سرعة الشفاء على عكس الجراحة التي تتطلب فترة نقاهة طويلة.

عيوب علاج الليزر لإنتفاخ تحت العين

تخلصي من الانتفاخ تحت العين من خلال تقنية الليزر

بعض الآثار الجانبية الشائعة قد تنجم عن إزالة الإنتفاخ وهي ترك ندبة إذا تم إجراء شق، الشعور بالألم بعد الجلسة، ورم في بعض المناطق في الجسم، أيضاً قد تتعرض المريضة لنزيف.