ما هي عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه وأهم آثارها الجانبية

تعاني النساء بعد سن الأربعين من ترهل بشرة الوجه وظهور التجاعيد حول العينين والشفاه والرقبة، مما يسبب لهن الانزعاج والقلق. حلول كثيرة وجدت ستريحك وتحل مشكلتك، منها حقن الدهون الذاتية في الوجه التي تعد من أفضل المواد لحشو الوجه، فقد ثبت أن عملية تطعيم الدهون الذاتية في الوجه تدوم لفترة أطول من فترات الحشو الأخرى.

كيف تتم عملية حقن الدهون الذاتية

عملية حقن الدهون تتم من خلال إزالة الكميات الضئيلة من الدهون من البطن أو الفخذين

أثناء عملية حقن الدهون، تتم إزالة الكميات الضئيلة من الدهون من البطن أو الفخذين. بعد سحب هذه الدهون، يتم تنقية الدهون ثم حقنها في مناطق وجهك بتقنية microdroplet، مما يعني ببساطة أنه يتم حقن قطرات صغيرة من الدهون فقط في وقت واحد، فينتج عن هذه التقنية مظهر أكثر سلاسة.

فعالية تطعيم الدهون ترجع إلى استجابة الخلايا الجذعية داخل الجلد، فقد تكون هناك حاجة لتكرار علاج حقن الدهون أكثر من مرة لتحقيق هدفك الجمالي، كما أن النتائج تستمر لعدة لسنوات.

أضرار ومميزات عملية حقن الدهون الذاتية في الوجه 

 تعرفي على فوائد حقن الوجه بالدهون

الآثار الجانبية للحشو عن طريق الحقن ضئيلة، ويمكن أن يحدث رد فعل تحسسي أو سلبي على بعض المرضى، أؤ تورم في المنطقة المحقونة لفترة وجيزة.

أما فوائد حقن الوجه بالدهون الذاتية كثيرة منها تقليل التجاعيد بشكل كبير وتحسين البشرة، خاصة في الخدين والشفتين. والنتائج فورية في معظم الحالات وهي نتائج مضمونة ودائمة تستمر إلى أجل غير مسمى لأن استخدام الدهون الخاصة بك لملء الوجه بدلا من المواد الكيميائية هو الحل الآمن والمضمون. بالإضافة الى تحسين نسيج الجلد واللون مع مخاطر أقل وآثار جانبية ضئيلة.