ما هي تقنية الاندرمولوجي لشد البشرة وأهم نتائجها

ما هي تقنية الاندرمولوجي لشد البشرة وأهم نتائجها. تقنية الاندرمولوجي تعد من أحدث تقنيات شد الوجه والتنحيف غير الجراحية حيث تعتبر علاج مثالي لأولئك الذين يرغبون في شد البشرة أو التخلص من السيلوليت، ومنع علامات الشيخوخة بطريقة تدريجية آمنة. فتعرفي على تقنية الاندرمولوجي لشد البشرة وأهم نتائجها.

 تقنية الاندرمولوجي لشد البشرة

ما هي تقنية الاندرمولوجي لشد البشرة وأهم نتائجها

الاندرمولوجي هو علاج غير جراحي للوجه والجسم يمكنه تجديد شباب الوجه بشكل فعال، وتقليل ظهور السيلوليت، وتحديد المناطق التي بها دهون زائدة. ويحفز الجلد والدهون الكامنة على تنعيمها، ويستهدف هذا التحفيز الدهون ويعزز الدورة الدموية واللمفاوية. فيتم تحفيز الخلايا الليفية لإنتاج كولاجين جديد وحمض الهيالورونيك والإيلاستين لاستعادة سماكة الأدمة الموجودة تحت سطح الجلد بشكل طبيعي. فيمكن أن تقلل تقنية الاندرمولوجي من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتعزز ملامح الوجه، وتنعش المناطق حول العينين. يستخدم الاندرمولوجي نبضات دقيقة على كامل الوجه والرقبة تقوم بتدليك وتنشيط بشرة الوجه الرقيقة بلطف. يتم تقديم سلسلة من العلاجات على مدار عدة أشهر للوصول إلى مرحلة الاستقرار.

مميزات تقنية الاندرمولوجي لشد البشرة

يمكن أن يوفر تقنية الاندرمولوجي فوائد كبيرة للمرضى الذين يرغبون في شد وتوحيد مناطق الوجه أو الجسم. يتم تخصيص علاجات الاندرمولوجي للوجه وفقاً للاحتياجات الفريدة لكل مريض والأهداف الجمالية للحصول على أفضل النتائج. يمكن لتقنية الاندرمولوجي تحسين مجموعة متنوعة من مخاوف التجميل وأهمها:

الاندرمولوجي هو علاج غير جراحي للوجه و الجسم يساعد على تقليل ظهور السيلوليت

●      يحفز الكولاجين لدعم الشيخوخة بشكل إيجابي عن طريق تنعيم الخطوط الدقيقة وتقليل ظهور التجاعيد وشد الجلد المترهل

●      يعالج السيلوليت للحصول على بشرة أكثر نعومة

●      يقلل من رواسب الدهون العنيدة

●      يحسن ترقق الجلد

●      يرفع ويشد الجلد المترهل

●      ينشط الدورة الدموية واللمفاوية