كيف يتم شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجه وأضراره

كيف يتم شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجه وأضراره للحصول على أفضل النتائج. شد البطن المترهل بالليزر هو إجراء جراحي يزيل الدهون ويشد العضلات ويسطح البطن ليمنحك جسم نحيف ورشيق، فتعرفي على تفاصيل عملية شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجه وأضراره.

كيف يتم شد البطن المترهل بالليزر وأهم نتائجه وأضراره

كيف يتم شد البطن المترهل بالليزر

تستخدم عملية شد البطن بالليزر أشعة الليزر الرقيقة التي يقوم الطبيب بإدخالها تحت الجلد، ثم يتم تسخين الليزر لإذابة الدهون المحيطة دون الإضرار بالأنسجةتعمل هذه الحرارة على تحفيز إنتاج الكولاجين الذي يشد الجلد مما يجعله يبدو أكثر انسيابية

يمكن أيضاً استخدام شفط الدهون مع شد البطن الجراحي، كما تعد الفوائد الرئيسية لعملية شد البطن بالليزر هي عدم وجود ندوب جراحية لأنها علاج طفيف التوغل، وغالباً ما تكون نتائج شد البطن بالليزر أكثر دقة وتعطي مظهراً أكثر سلاسة.

أضرار شد البطن المترهل بالليزر

  • حروق
  • التورم
  • الكدمات
  • صعب الحفاظ على النتائج

مع شد البطن بالليزر، قد تختلف النتيجة لكل فرد، وفي حالات نادرة، قد يكون هناك بعض الحرقة والتورم والكدمات، ولكن بالنسبة لمعظم المرضى، قد تكون الآثار الجانبية طفيفة. قد يكون من الصعب الحفاظ على النتائج بدون رعاية مناسبة ودقيقة، لذلك للحفاظ على نتائجك من شد البطن، سوف تحتاجين إلى الحفاظ على وزنك بنمط حياة صحي، فيمكن أن يؤدي تقلب الوزن إلى عكس نتائجك، وقد تحتاجين إلى إعادة إجراء الجراحة.

وإذا كنت ترغبين في الحصول على بطن مسطح ولكن لا تعتقدين أنك بحاجة إلى عملية جراحية كبيرة، فقد يكون شد البطن بالليزر خياراً جيداً وفعالاً لك.