ألوان المناكير البنية صيحة رائجة في شتاء 2023.. إليك أهم النصائح لتطبيقها

الوان المناكير البنية تبرز بشكل لافت في شتاء 2023 مع التدرجات الفاتحة والداكنة التي يمكنك اختيارها وفقاً للون بشرتك. فتعتبر هذه الالوان من الصيحات الجمالية التي لا غتى عنها ويمكنك تطبيقها على أظافرك بكثير من الجاذبية لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

تعلّمي من خلال الصور طرق تطبيق ألوان المناكير البنية الملفتة في شتاء 2023، وواكبي أبرز النصائح التي تساعدك في الحصول على أظافر ملفتة ومتنوعة.

صيحة المناكير البنية بأسلوب الفرانش

صيحة المناكير البنية بأسلوب الفرانش الدائري من Halpern
صيحة المناكير البنية بأسلوب الفرانش الدائري من Halpern

بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف، اختاري صيحة المناكير البنية بأسلوب الفرانش العصري والمشرق. فابتعدي عن الاظافر الكلاسيكية واختاري بطريقة مناسبة لبشرتك البيضاء بأسلوب دار Halpernاللون البني الداكن واللماع مع الاظافر الطويلة والمربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

كل ما عليك فعله هو تمرير اللون البني اللماع على الجهة العليا للاظافر بطريقة بارزة مع الرسمة الدائرية، قبل تمرير المناكير اللماعة النيود والشفافة التي تبرز من الجهة الداخلية وعلى كامل الظفر بطريقة لا تخف شكل الاظافر العصرية والهندسية.

صيحة المناكير البنية اللماعة

resized_1 رئيسية صيحة المناكير البنية اللماعة من دار Nensi Dojaka
صيحة المناكير البنية اللماعة من دار Nensi Dojaka

ولصاحبات الاظافر القصيرة، لا تترددي باختيار اللون البني اللماع والبارز على كامل الاظافر خصوصاً أن التدرجات الداكنة تمنحك المدى بطريقة ملفتة. فقومي بتمرير على طريقة دار Nensi Dojaka المناكير البنية بطبقتين بارزتين على أظافرك المربعة، لتكون من اختيارك اذا كانت بشرتك بيضاء فقط لأن التدرجات الداكنة تعتبر من اساسيات اختياراتك للحصول على اطلالة جمالية بارزة.

صيحة المناكير البنية الداكنة

صيحة المناكير البنية الداكنة من دار Louise Lyngh Bjerregaard
صيحة المناكير البنية الداكنة من دار Louise Lyngh Bjerregaard

كما اختاري في شتاء 2023 اجمل صيحات الأظافر الطويلة باللون البني الداكن بأسلوب عصري وبارز على خطى دارLouise Lyngh Bjerregaard. فلا تتخلي عن اللون البني اللماع وطبّقيه مع الاظافر الطويلة والبازرة برسمات ممدودة وحادة عند الأطراف.

من أهم القواعد التي عليك اتباعها عند وضع طلاء الأظافر البني، هي الحرص على تمرير طبقات متعددة من التدرجات على كامل الرسمة. فاحرصي على عدم تمرير اللون خارج الرسمة لكي لا تظهر الترسبات التي تغيق الرسمة. بعدها ضعي اللون اللماع بطبقة متتالية على الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

صيحة المناكير البنية الفاتحة

ألوان المناكير البنية الفاتحة صيحة رائجة في شتاء 2023 من دار Brandon Maxwell
ألوان المناكير البنية الفاتحة صيحة رائجة في شتاء 2023 من دار Brandon Maxwell

الى جانب هذه الألوان القوية، لا غنى في شتاء 2023 عن التدرجات البنية الفاتحة التي تأتي لماعة اذا أردت تطبيقها على الأظافر الطويلة والدائرية على طريقة دار Brandon Maxwell. فأضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك، وضعي بواسطة الريشة العريضة ذات الشعيرات الطويلة لون المناكير البني الفاتح لجعل أناملك ساحرة ومتألقة خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بطريقة هندسية.

صيحة المناكير البنية المزدوجة

صيحة المناكير البنية المزدوجة من دار Halpern
صيحة المناكير البنية المزدوجة من دار Halpern

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر البني الفاتح يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك فراغات ناعمة على الجهة الداخلية للأظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر المربعة والصغيرة.

إذا كانت أظافرك طويلة وتريدين تطبيق رسمات ساحرة علة أظافرك، قومي بتمرير الخطوط البيج العريضة على وسط الظفر بكثير من التميّز، مع الحفاظ على اللون البني العريض على النصف الثاني للظفر من الجهة الخارجية. فلا شيء يضاهي سحر الفرانش العريض إلا عندما تطبّقيه على بشرتك البيضاء لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً على أظافرك الطويلة.