ألوان المناكير البيضاء صيحة لا غنى عنها في شتاء 2023.. إليك أهم النصائح لتطبيقها

ألوان المناكير البيضاء بتدرجاتها القوية تعتبر من الصيحات الجمالية الرائجة والتي لا غنى عنها مع كافة الوان البشرة ويمكنك تطبيقها بكثير من الجاذبية سواء على الاظافر الطويلة أو القصيرة. فاحصلي على أظافر مميزة وجريئة مع تطبيق تدرجات الوان المناكير البيضاء بأسلوب عصري وجريء لجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

اليك اجمل ألوان المناكير البيضاء لاطلالة جذابة في شتاء 2023، فواكبي أبرز النصائح التي تساعدك في الحصول على أظافر ملفتة ومتنوعة واختاري الرسمات الانسب لك للحصول على أظافر ملفتة للنظر.

صيحة المناكير البيضاء مع الزخرفات

صيحة المناكير البيضاء مع الزخرفات من دار Claudia Li
صيحة المناكير البيضاء مع الزخرفات من دار Claudia Li

بأسلوب حيوي ومشرق مع بشرتك الحنطية، اختاري صيحة المناكير البيضاء القوية والبارزة بأسلوب كثيف ومسحوب على كامل أظافرك الطويلة. فابتعدي عن الاظافر الكلاسيكية واختاري بطريقة مناسبة لبشرتك بأسلوب دار  Claudia Liالتموجات البيضاء المات والمسحوبة على الاظافر الطويلة والمربعة لمنحك الانوثة والجاذبية.

صيحة المناكير البيضاء مع طبعات الورود من دار Claudia Li
صيحة المناكير البيضاء مع طبعات الورود من دار Claudia Li

كل ما عليك فعله هو تمرير اللون الابيض القوي بأسلوب موحد على كامل الاظافر، وتمرير نقشات الورود الهندسية والملونة على بعض الاظافر بأسلوب حيوي ويحد من حدية اللون الابيض في حال لا تملكين الجرأة لتمريره على كامل الاظافر. كما يمكنك دمج الطلاء الابيض مع الرسمات العصرية المسحوبة على الاظافر الطويلة للحصول على اطلالة ملفتة للنظر.

صيحة المناكير البيضاء الموحدة والكلسية

صيحة المناكير البيضاء الموحدة من دار Claudia Li
صيحة المناكير البيضاء الموحدة من دار Claudia Li

كما اختاري في شتاء 2023 اجمل صيحات الأظافر الطويلة باللون الابيض الكلسي بأسلوب عصري وبارز مع الحرص على توحيد هذا اللون على كامل الاظافر بأسلوب مشرق.

ومن أهم القواعد التي عليك اتباعها عند وضع طلاء الأظافر الابيض على كامل الاظافر، هي الحرص على تمرير طبقات متعددة من التدرجات على كامل الرسمة خصوصاً اذا كانت مربعة. كما مرّري اللون بكثافة متقنة على جوانب الاظافر لكي لا تظهر الترسبات أو الفراغات التي تعيق الرسمة. بعدها ضعي الطبقة اللماعة بشكل ناعم على الاظافر لجعل اللون أكثر كثافة ولمعاناً.

صيحة المناكير البيضاء الموحدة والفاتحة

صيحة المناكير البيضاء الموحدة والفاتحة من دار Christophe Guillarmé
صيحة المناكير البيضاء الموحدة والفاتحة من دار Christophe Guillarmé

كما اختاري لاطلالة جذابة في شتاء 2022 اجمل تدرجات الوان المناكير البيضاء بتدرجات فاتحة وشفافة بطريقة بارزة على الاظافر الطويلة والدائرية. فإذا كانت بشرتك سمراء، طبّقي من دار Christophe Guillarmé تدرجات اللون الابيض الفاتح مع الاظافر الطويلة جداً بشكل مستقيم ودائري للحصول على اطلالة جريئة وملفتة.

ولا تتخلي مع هذه التدرجات عن تكثيف اللون الابيض على أطراف الاظافر الطويلة، قبل أن تصبح التموجات أكثر نعومة على كامل الاظافر، مع الحفاظ على الشفافية الناعمة والبارزة على طول الاظافر الدائرية والطويلة بأسلوب الفرانش الناعم.

صيحة المناكير البيضاء مع الحبيبات الذهبية

صيحة المناكير البيضاء مع الحبيبات الذهبية من وحي Christian Cowan
صيحة المناكير البيضاء مع الحبيبات الذهبية من وحي Christian Cowan

وانتقي اجمل الوان مناكير بيضاء فاتحة يمكنك التألق بها في شتاء 2023 وذلك من خلال تمرير هذه التدرجات القوية على كامل الاظافر المربعة والطويلة بأسلوب دار Christian Cowan خصوصاً أن هذه التدرجات تبرز على الاظافر الطويلة بكثير من الجرأة مع التموجات اللماعة والملفتة للنظر.

عندما تقومين بتطبيق طلاء الأظافر البيضاء الفاتحة يمكنك جعل أظافرك أكثر كثافة خصوصاً مع الحرص على ترك بعض الفراغات الناعمة على جوانب الأظافر. فقومي بتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة خصوصاً على الاظافر المربعة. ولجعل أناملك ملفتة، ضعي الحبيبات الذهبية الكبيرة على الجهة الداخلية من الظفر لتخلقي أسلوباً عصرياً متجدداً على أظافرك الطويلة.

صيحة المناكير البيضاء مع الخطوط السوداء

صيحة المناكير البيضاء مع الخطوط السوداء من دار Sergio Hudson
صيحة المناكير البيضاء مع الخطوط السوداء من دار Sergio Hudson

وكوني أكثر تميزاً مع اجمل الوان المناكير البيضاء البارزة من خلال الاظافر القصيرة بأسلوب مربع خصوصاً عند تطبيقها من وحي اطلالات دار Sergio Hudson على كامل الاظافر. ومن التموجات اللماعة الساحرة تلك التي تبرز في شتاء 2023 دمج اللون الابيض مع الخطوط السوداء الهندسية البارزة على كامل الاظافر سواء من خلال الزخرفات المستقيمة أو التموجات السوداء الهندسية على الجوانب.

ومن الصيحات الجمالية الرائجة، امكانية دمج طلاء الاظافر البيضاء مع خطوط الفرانش السوداء العريضة والجانبية بكثير من التميّز للحصول على أظافر جريئة وخارجة عن المألوف سواء مع الرسمات المربعة أو الدائرية.

نصائح مهمة لتطبيق المناكير بتدرجات بيضاء

صيحة المناكير البيضاء على الاظافر الطويلة من دار Claudia Li
صيحة المناكير البيضاء على الاظافر الطويلة من دار Claudia Li

هناك بعض التفاصيل التي قد تفسد مناكيرك البيضاء في حال لم تطلعي على العديد من النصائح التي تساعدك في الحصول على أظافر مشرقة:

  • بداية لا تضعي الكثير من طبقات الطلاء البيضاء، فطبقة واحدة أو طبقتان كحد أقصى كافية للحصول على مناكير مشرقة، وبالتالي تحمي أظافرك من التكسير.
  • عند وضع طلال المناكير البيضاء، من المستحسن برد أظافرك بشكل مربع بعيداً عن الأقواس الحادة، لأنها عرضة أكثر للتكسر، وبعد الانتهاء من وضع المناكير، استخدمي ملمّع الأظافر لتثبيت الطلاء قدر المستطاع.
  •  للحصول على مناكير مشرقة وكثيفة، ضعي طلاء الاظافر باتجاه واحد، وتجنّبي تمرير الفرشاة برسمات معاكسة لكي تتجنبي تجمّع اللون الابيض في جهة واحدة من الاظافر.
  • وعندما تقومين بتطبيق المناكير الفاتحة وخصوصاً البيضاء منها، يمكنك جعل أظافرك أطول وأنحف من خلال ترك الجوانب على الطرفين فارغة، وتطبيق الطلاء على طول الظفر بالكامل.
  • يمكنك الاعتماد على فن الزخرفات والرسمات على الأظافر. فاختيار النقشات الطويلة بأشكال مستقيمة وهندسية تمنح أظافرك المزيد من الجاذبية وتحد من قوة اللون الابيض.

أبرز مستحضرات طلال المناكير بتدرجات بيضاء

  • مستحضر Dior Nail Optic White 002 بتدرجات اللون الابيض الكلسي يمكنك تمريره على الأظافر الطويلة. فكل ما عليك فعله هو تمرير طبقات متعدّدة من اللون عينه على كامل الاظافر لتضفي المزيد من اللمعية على اختياراتك.
Dior Nail Optic White 002
Dior Nail Optic White 002
  • مستحضر Nail Lacquer in True White Dolce & Gabbana بتركيبته الفاتحة والشفافة الذي يمكنك تمريره بطبقات متعددة على أظافرك قصيرة مع رسمها بطرق دائرية وبسيطة، ضعي هذا المستحضر بعدّة طبقات لتضفي مزيداً من السحر على أظافرك.
Dolce & Gabbana Nail Lacquer in True White
Dolce & Gabbana Nail Lacquer in True White
  • مستحضر Nars Nail Polish in Ecume بتركيبته البيضاء والفاتحة مع بعض اللمعية البارزة على كامل الاظافر بطريقة ملفتة. فضعي اللون الابيض على كامل الاظافر بطبقات متعددة لضمان اظفر ملفتة.
Nars Nail Polish in Ecume
Nars Nail Polish in Ecume
  • مستحضر CHANEL Le Vernis Nail Color 545 Attraction الغني بتدرجات اللون الابيض البراق مع التموجات الجريئة التي تمنح أظافرك جمالاً بارزاً منذ الطبقة الاولى.
CHANEL Le Vernis Nail Color 545 Attraction
CHANEL Le Vernis Nail Color 545 Attraction

كوني السباقة في تطبيق أجمل ألوان المناكير البيضاء في شتاء 2023، واطلعي من خلال الصور والخطوات على أشكال المناكير الرائجة والتي تتناسب مع ذوقك في شتى المناسبات.