صبغات شعر ملونة ومفعمة بالجرأة من وحي النجمات العالميات

تعودنا على رؤية إطلالات الجمال الجريئة والغريبة من النجمات العالميات، وهذا ينطبق على اختياراتهن صبغات الشعؤ بالطبع. لجميع عاشقات الجرأة المطلقة، استوحي أجمل صبغات شعر ملونة وصارخة من وحي أبرز النجمات العالميات.

صبغات شعر ملونة وصارخة من النجمات العالميات

صبغات الشعر باللون الوردي والبنفسجي

كيتي بيري Katy Perry

من أجمل الدرجات التي يمكنك اعتمادها في الموسم القادم للحصول على إطلالة في غاية الجرأة لكن بلمسة أنثوية في ذات الوقت هي بالوردي والأحمر والبنفسجي، وهي تبقى من صبغات الشعر الجريئة المفضلة لدى أغلب الفتيات، ومن أكثر الدرجات المعتمدة لدى النجمات العالميات بشتى الطرق.

استوحي هذا اللوك من نجمات مثل كيتي بيري Katy Perry، هايلي بالدوين Hailey Baldwin، نيكول ريتشي Nicole Richie، مايسي ويليامز Maisie Williams، هالزي Halsey، ديمي لوفاتو Demi Lovato، وغيرهن الكثير.

صبغات الشعر باللون الأزرق والأخضر

ليدي غاغا Lady Gaga

أما للحصول على إطلالة جريئة أكثر وغريبة بلمستها الرائعة التي تناسب الكثير، يمكنك اختيار درجات الأزرق والأخضر والأصفر بدلاً من الدرجات الأنثوية المعتادة، وهي بدورها أيضاً تعطيك أروع إطلالة تناسب الموسم القادم وبالأخص إذا كانت هذه الألوان المفضلة لديك.

يمكنك أن تستوحي هذه الصبغات من نجمات مثل ليدي غاغا Lady Gaga، كايلي جينر Kylie Jenner، بيلي إيليش Billie Eilish، هيلاري دف Hilary Duff، دوا ليبا Dua Lipa، وغيرهن الكثير.