إطلالات شعر راقية تناسب سهرات احتفالات نهاية عام 2020

إطلالات شعر راقية تناسب سهرات احتفالات نهاية العام. بدأ العد العكسي لإحتفالات نهاية العام، وتنطلق المرأة بالبحث عن تسريحات شعر تتميز بطابعها الراقي والفخم لتتناسب مع احتفالات أواخر السنة بشكل أنيق وملفت، لذا نساعدك في استعراض مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الراقي مستوحاة من أحدث منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2020 بأساليب مختلفة وجذابة لتودعي العام بإطلالة شعر لا تنسى.

إطلالات شعر راقية تناسب سهرات احتفالات نهاية العام

تسريحات الشعر المرفوع لسهرات نهاية العام

تسريحات الشعر المزيّنة بالأكسسوار

تسريحات شعر ذيل الحصان الفاخرة

تسريحات الشعر المرفوع لسهرات نهاية العام

تسريحات الشعر المرفوع من الخيارات الرائعة لسهرات نهاية العام ورأس السنة، فهذه التسريحات تضفي على المرأة الإطلالة الراقية والفخمة ومن الجيد بأنه يمكنك اعتمادها بأساليب مختلفة وعصرية كما سترين من خلال اطلالات عارضات دور الأزياء لهذا الموسم. اختاري تسريحة الشعر الكعكة بالحجم الناعم من دار Badgley Mischka مع أحمر الشفاه والمناكير الأحمر الطاغي، وتألقي بتسريحة الضفيرة العريضة الملتفة في أعلى رأسك على شكل طوق من دار fendi مع العيون النيود والشفاه القوية، واتجهي الى تسريحة شعر الكعكة المنخضفة مع سحب خصلات الشعر بالجل من دار Naeem Khan خاصة مع المكياج السموكي لإطلالة فاخرة في احتفالات رأس السنة.

تسريحات الشعر المزيّنة بالأكسسوار

عززي من فخامة تسريحات شعرك في احتفالات رأس السنة وأعياد الكريسماس من خلال تزيين الشعر بأكسسوارات ملفتة وعصرية. اختاري تسريحة الشعر الشينيون المرفوع بلمسة ملوكية وزينيه بطوق يلتف على عنق التسريحة بأكسسوار لامع من دار dolce-gabbana، واتجهي الى تسريحة شعر تجمع بين الرقي والفخامة من خلال اسدال الشعر الطويل بالتموجات العريضة الخفيفة مع الجل للخلف وارتدي الباند المعدني في مقدمة الرأس على مثيل عارضة دار Philipp Plein، كما يمكنك التألق بأكسسوار قماش ناعم على جانب الشعر مع تسريحة الكاري الشبابية بالغرّة الجانبية الأنثوية من دار Cynthia Rowley.

تسريحات شعر ذيل الحصان الفاخرة

تسريحات شعر ذيل الحصان الفاخرة اجعليها ضمن قائمة خياراتك لسهرات نهاية العام ورأس السنة بلمسات مختلفة بين ذيل الحصان بالشعر الناعم او بالضفائر. انتقي من دار Elisabetta Franchi تسريحة ذيل الحصان مع العقدة الخلفية والغرة المسحوبة للخلف لإطلالة راقية جداً، ولا تترددي بمواكبة صيحة الشعر المبللة بالجل في مقدمة الرأس مع تسريحة ذيل الحصان من دار Alberta Ferretti، وأضفي اللمسات الطفولية المحببة الى شعرك من خلال تطبيق تسريحة الضفيرة الطويلة من دار Jason Wu مع المكياج الناعم.

جمعنا لك بالصور مجموعة تسريحات شعر راقية تليق بإطلالتك في سهرات نهاية العام وراس السنة لتختاري منها ما يعجبك.