مايا دياب بـ نيو لوك شعر جذاب لموسم ربيع 2021 ..بالصور

مايا دياب بـ نيو لوك شعر ملفت في موسم الربيع 2021، حيث لا تهدأ الفنانة اللبنانية مايا دياب في كل موسم بمواكبة التغيير في اطلالاتها الجمالية بشكل جريء ومتجدد وخاصة من ناحية قصات شعرها وألوانه، لتعمتد هذه المرة قصة شعر جديدة مع لون مختلف تزامنا مع طرح كليبها الجديد "الكعب العالي".

مايا دياب بقصّة لون شعر جديد

الفنانة اللبنانية مايا دياب أطلت على متابعيها مع بداية موسم ربيع 2021 بـ نيو لوك مختلف بالشعر، فإرتات اعتماد قصة الشعر المتوسط الطول مع صيحة الغرّة المنسدلة  والطويلة على الجبين الى حدود الحواجب والتي لاقت بملامحها كثيرا وجعلت شكل وجهها يبدو بشكل دائري لتكسر من شكل وجهها البيضاوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

)

نيو لوك شعر مايا دياب جاء تزامنا مع اطلاقها احدث أعمالها الغنائية المصورة "كعب عالي" حيث تخلت ايضا عن لون شعرها السابق، واختارت هذه المرة لون الشعر الأومبرية باللون البني الكستنائي في جذوره الى منتصفه العلوي، واللون الأومبري العسلي بالظلال الشقراء في منتصف الشعر السفلي وصولا الى الأطراف، وهذا المزيج باللون ناسب ملامح النجمة اللبنانية ذات البشرة البرونزية.

ونسقت مايا دياب مع نيو لوك شعرها مكياج كلاسيكي بالآيلانير الأسود المجنح مع البشرة البرونزية واحمر الشفاه المحدد بكونتور واضح.

مايا دياب من اكثر النجمات تجددا في قصات شعر وألوان الجريئة حيث تحبذ تغيير لوكات شعرها كل فترة كثيرة مواكبة أحدث اتجاهات موضة الشعر مع كل موسم جديد.

يذكر ان مايا ظهرت في كليب ““الكعب العالي” في إطلالات عصرية ايضا من ناحية الملابس وكذلك الأحذية التي ارتدتها، حيث ترجمت الأغنية حب مايا للأحذية وهوسها بها.

شاهدوا احدث نيو لوك لمايا دياب بقصة شعر ولون جديد ..وهل ناسبها برأيكم؟