تسريحات شعر عصرية مستوحاة من إطلالات سوزان نجم الدين

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من اطلالات سوزان نجم الدين تعد من التسريحات الرائعة والتي تليق بكافة المناسبات. تتميز النجمة السورية نجم الدين بتفاصيل بوجه متناسق ولافت مما يجعل تسريحاتها مميزة وتليق بمرحلتها العمرية، فرأيناها بتسريحات مختلفة تليق بالشعر القصير والطويل، فاليك تسريحات شعر مميزة مستوحاة من اطلالات سوزان نجم الدين.

تسريحات شعر عصرية مستوحاة من إطلالات سوزان نجم الدين

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من اطلالات سوزان نجم الدين

  • تسريحة الشعر المبلل
  • تسريحة الشعر المرفوع
  • تسريحة الويفي مع الجدائل

تسريحة الشعر المبلل

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من اطلالات سوزان نجم الدين تشمل تسريحة الشعر المبلل الذي يعد من أكثر التسريحات جرأة وأكثرها رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة عند النجمات العالميات. فهذه التسريحة مميزة وتليق بالمرأة العصرية، حيث تعمل عن طريق سحب الشعر المبلل الى الخلف من دون ترك خصل منسدلة على الوجه، فبذلك يمكنك إبراز جمال وجهك من خلال هذه التسريحة المميزة والملفتة.

بالإضافة الى ذلك تعد هذه التسريحة من أسهل التسريحات التي يمكنك تطبيقها في المنزل، فقومي بتطبيق الجل على شعرك المبلل ومن ثم تمشيطه نحو الخلف باستخدام مشط ذو أسنان عريضة فيصبح عندك تسريحة الشعر المبلل الذي يبدو لامع ورطب.

تسريحة الشعر المرفوع

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من اطلالات سوزان نجم الدين تشمل تسريحة الشعر المرفوع وهي عبارة عن تسريحة رائعة تليق بجميع المناسبات، إذ يمكنك تطبيقها تطبيقها لمناسباتك المهمة في المساء.

تعد هذه التسريحة عفوية ومميزة إذ تمنحك طولاً وتليق بالوجه الدائري. فقومي برفع شعرك إلى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم لفها على شكل كعكة عالية بعدها أتركي خصل أمامية منسدلة على الوجه لمنحك الأنوثة خلال مناسباتك الصباحية أو المسائية.

تسريحة الويفي مع الضفائر

تسريحات شعر مميزة مستوحاة من اطلالات سوزان نجم الدين تشمل تسريحة الشعر الويفي المنسدل على الأكتاف. فاعتمدت نجم الدين تسريحة الويفي وذلك عن طريق لف خصل الشعر ليصبح عندك تموجات عريضة كلاسيكية، فجربي هذه التسريحة الأنيقة مع الغرة النصفية ومن ثم قومي بسحب الغرة الى الخلف، ثم إبدئي بتجديل كل جهة لوحدها ليصبح عندك خصلتين رائعتين من الجبين نحو الخلف الرأس. فبهذه التسريحة يمكنك إظهار جمال وجهك وتفاصيله بالإضافة إظهار مكياجك الذي يليق بتلك التسريحة المميزة.