قصات شعر صبيانية جريئة من وحي منصات الأزياء لموسم الخريف

قصات شعر صبيانية حضرت ضمن منصات الأزياء لموسم الخريف بإطلالات شعر جريئة وغير مألوفة نوعاً ما. فإن كنت من محبات الشعر القصير، فلديك خيارات متعددة في تغيير مظهرك هذا الموسم من وحي احدث عروض الأزياء، فتابعي معنا مجموعة من قصات الشعر "البوي" لتستلهمي اطلالتك المقبلة.

قصات شعر قصير مجعد

قصات الشعر القصير تليق جداً بالمرأة العصرية والجريئة، كما أن هذه التسريحات تتميز بسهولة تصفيفها وتكشف عن ملامح المرأة بوضوح. وإن كنت من ذوات الشعر المجعد، فإختاري اذا من وحي عارضة دار Christian Siriano قصة الشعر القصير الصبياني مع الفرق الجانبي وحفاظك على طبيعة الخصل الكيرلي التي تأتي ملتفة بشكل جذاب، وطبقي مع هذا اللوك مكياج صارخا ايضا بصيحة الظلال الهندسية البرونزية. ومن دار Arthur Arbesser اعتمدي قصة الشعر المجعد والمدرج بطبقات متفاوتة مع الغرة الجانبية، ويمكنك ترك مظهر بشرتك طبيعيا مع المكياج النيود لإطلالة جريئة وعملية.

عارضة دار Christian Siriano
عارضة دار Christian Siriano

قصات شعر قصير مع غرة متساوية

تميّزي هذا الموسم بقصات شعر جريئة وغير مألوفة ان كنت من محبات التجدد واللوك العصري. اختاري من وحي عارضة دار Budapest Collection قصة شعر قصير فرنسية والتي تأتي بشكل دائري قصير عند مستوى الجبين من الأمام مع الطبقات القصيرة من الخلف، وهي تسريحة تليق بصاحبات الشعر المالس والجبين العريض. ومن دار Alessandro Vigilante اتجهي الى قصة الشعر القصير بالطول المتساوي وارجعيه الى الخلف مع تسريحة الشعر المبلل لإطلالة عصرية وناعمة للمرأة الأنيقة في كل مراحلها العمرية.

Budapest Collection
Budapest Collection

قصات شعر قصير مع الغرة العشوائية

لإطلالة جريئة ومتمردة، لا بد لك من مواكبة قصات الشعر الصبياني بطريقة مختلفة من وحي دور الأزياء لهذا الموسم. انتقي من دار courreges الشعر القصير جداً مع الغرة التي تأتي بطول غير متساوي عند الجبين، وايضا اتجهي الى قصة شعر مماثلة من دار sportmax مع الغرة المتفاوتة الطول وطبقات الشعر القصيرة المدرجة.

courreges
عارضة دار courreges

شاهدي الصور واستوحي من عارضات دور الأزياء لهذا الموسم، مجموعة من قصات الشعر القصير الصبياني بطريقة جريئة ومختلفة.