طريقة عمل خلطة البصل وزيت الزيتون لزيادة معدل نمو الشعر

طريقة عمل ماسك البصل وزيت الزيتون لزيادة معدل نمو الشعر يمنحك إطلالة شعر رائعة وصحية. فالشعر الطويل والصحي يتطلب الكثير من العناية مثل البشرة، لذلك يعد ماسك البصل وزيت الزيتون من أهم الماسكات الطبيعية للعناية بالشعر، وله فوائد كثيرة وفعالة، فاليك طريقة عمل خلطة البصل وزيت الزيتون لزيادة معدل نمو الشعر.

طريقة عمل ماسك البصل وزيت الزيتون لزيادة معدل نمو الشعر

  • البصل لزيادة نمو الشعر
  • زيت الزيتون لزيادة نمو الشعر
  • البصل وزيت الزيتون لزيادة نمو الشعر

طريقة عمل خلطة البصل وزيت الزيتون لزيادة معدل نمو الشعر

البصل لزيادة نمو الشعر

طريقة عمل ماسك البصل يمنح شعرك القوة والجمال. فالبصل له فوائد كثيرة للشعر إذ يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يساعد على إضافة الأكسيجين للشعر بكميات كبيرة، فهذا يؤدي الى الحصول على نمو أسرع للشعر. بالإضافة الى ذلك فالبصل غني بمضادات الأكسدة التي تساعد على مكافحة الإلتهابات التي تقيق نمو الشعر.

زيت الزيتون لزيادة نمو الشعر

طريقة عمل ماسك زيت الزيتون للشعر يساعد على حل مشاكل كثيرة في الشعر وفروة الرأس،  ومنها نمو شعر جديد. زيت الزيتون رائع للشعر إذ يعمل على زيادة الدورة الدموية وذلك لأنه يعتبر مرطب طبيعي يمكنه إختراق فروة الرأس حيث يعمل على تصفيف الشعر ومحاربة الفطريات والبكتيريا التي تعيق نمو شعر جديد. يمكنك إضافة زيت الزيتون مع مكونات طبيعية أخرى للحصول على مزيج فعال في نمو الشعر.

البصل وزيت الزيتون لزيادة نمو الشعر

طريقة عمل ماسك البصل مع إضافة زيت الزيتون من المكونات الرائعة لنمو شعر جديد. امزجي ثلاث ملاعق من عصير البصل مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ثم طبقي الخليط على شعرك يومياً قبل النوم  وقومي بغسله في الصباح. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لتطويل شعرك بسرعة والحصول على إطلالة رائعة ومشرقة.