أجمل قصات وتسريحات شعر بلقيس فتحي استعداداً للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي

أجمل قصات وتسريحات شعر بلقيس فتحي استعداداً للإحتفال باليوم الوطني الاماراتي. ابدئي من الآن بإختيار تسريحة الشعر التي ستعتمدينها في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي الذي يحل علينا بعد أيام قليلة، وتألقي من وحي النجمة الإماراتية بلقيس فتحي بمجموعة من اجمل موديلات الشعر التي أطلت بها في الفترة الماضية لتواكبي على طريقتها ايضا صيحات الشعر الرائجة من القصات والتسريحات الملفتة.

أجمل قصات وتسريحات شعر بلقيس فتحي استعداداً للإحتفال باليوم الوطني الاماراتي

احدث قصة شعر من وحي بلقيس فتحي

النجمة الإماراتية بلقيس فتحي تلهمك استعدادا لاحتفالات اليوم الوطني الاماراتي، بتجديد مظهر شعرك من خلال أحدث قصة شعر أطلت بها في الفترة الأخيرة. فأطلت بلقيس قصة الشعر المتوسط الطويل متخلية عن شعرها الطويل الذي تعودها عليه، واختارت معه تسريحة الشعر الويفي المجعد بالفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، وهي تسريحة تمنح المرأة اللوك الحيوي والعصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

كما يمكنك اختيار قصات الشعر الطويل بالطول المتساوي من الأطراف بدون غرة او مع غرة كما سترين من خلال صور بلقيس المرفقة.

تسريحات الشعر الطويل المنسدل

تسريحات الشعر الطويل المنسدل تعتبر خياراً رائعاً للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي، فهذه التسريحات تعزز من أنوثة المرأة العربية وتبرز جمال شعرها بهذا اليوم المميز. اختاري على طريقة بلقيس فتحي الشعر المنسدل الطويل بالتموجات العريضة مع سحب أطراف الشعر خلف جانبي الأذنين، وطبقي مع هذا اللوك صبغة الشعر بالهايلايت البني مع الأشقر. وايضا يمكنك اعتماد تسريحة مشابهة مع سحب جوانب مقدمة الشعر الى الخلف بالدبابيس لتبرزي جمال ملامحك مع شعرك الطويل من الخلف.

بلقيس بالشعر الطويل الويفي- صورة من حسابها على انستغرام
بلقيس بالشعر الطويل الويفي- صورة من حسابها على انستغرام

ولإطلالة مختلفة كالغجريات، استلهي من بلقيس فتحي تسريحة الشعر الكيرلي التي تأتي بالخصل الملتفة على كامل الشعر واتركيه منسدلا على جانب واحد وطبقي معه المكياج الترابي الجذاب.

تسريحات الشعر الطويل المرفوع

بلقيس فتحي تشكل ملهمة للنساء في أجمل تسريحات الشعر التي تعتمدها. اختاري بأسلوبها صيحة الشعر النصف رفعة من الأعلى مع اسدال بقية الشعر الى الظهر، سواء مع الشعر المالس او الشعر الويفي. وأطلي بأناقة في مناسبة اليوم الوطني الإماراتي من خلال تطبيق تسريحات شعر الكعكة العالية مع الغرة الطويلة الجانبية. ولا تفوتي ايضا في مناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي، تسريحة الضفيرة الطويلة مع الغرة المسحوبة للخلف لتبدين بإطلالات عصرية وملفتة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

شاهدي الصور واختاري اجمل قصات وتسريحات شعر بلقيس فتحي لتتألقي في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي.

صور بلقيس فتحي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.