تسريحات شعر ويفي على طريقة فوز الفهد بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

تسريحات شعر ويفي اختاريها على طريقة فوز الفهد بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي مع اللفات العريضة أو الرفيعة التي تتناسب مع القصات الملفتة والتي تتخطى حدود الاكتاف، فانتقي بأسلوبها، تسريحات شعر ويفي بطرق متعددة وبسيطة في الوقت عينه.

واكبي من خلال اطلالات مدونة الجمال الكويتية فوز الفهد أجمل تسريحات شعر ويفي تناسب الشعر الطويل والمستقيم، واختاري بأسلوبها التسريحة التي تعجبك.

تسريحات شعر ويفي عريض

تسريحات شعر ويفي عريض بأسلوب فوز الفهد لليوم الوطني الإماراتي

تسريحات شعر ويفي عريض سهلة التصفيف، اختاريها من وحي اطلالات فوز الفهد بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي مع الخصل العريضة المنسدلة على الاكتاف والظهر، الى جانب الغرة الجانبية الطويلة والمالسة من دون اخفاء ملامح الوجه. كما يمكنك التألق باجمل تسريحات شعر ويفي طويل مع الخصل المالسة التي تصبح عريضة وبارزة من أسفل الشعر فقط للحصول على جمال ساحر وملفت للنظر.

تسريحات شعر ويفي مرفوع

تسريحات شعر  ويفي عريض ومرفوع بشكل نصفي بأسلوب فوز الفهد

كما برزت اطلالات فوز الفهد مع أجمل تسريحات شعر ويفي عريض وبارز يليق بالشعر الطويل، وذلك من خلال لف الخصل من الأسفل فقط للحصول على جمال استثنائي. ويبرز جمال اختيارك تسريحات شعر ويفي طويل وويفي من اطلالات فوز الفهد مع الفرق الوسطي، أو من خلال شد الشعر بشكل نصفي من الجهة الامامية مع الحفاظ على الخصل العريضة المترابطة من أعلى فروة الرأس الى الأسفل بكثير من التميّز والجرأة. ومن اجمل تسريحات شعر ويفي اختيار فوز الفهد الخصل العريضة والبارزة من الأسفل فقط مع سحب الشعر الى الخلف بأسلوب مترابط، مع الحفاظ على الغرة الجانبية المصفصفة والهندسية بكثير من التجدد والجاذبية.