تسريحات شعر كورية لصاحبات الشعر الطويل

تسريحات شعر كورية لصاحبات الشعر الطويل يمنحك إطلالة عصرية رائعة. تحرص النساء الكوريات على العناية ببشرتهن  وشعرهن للحصول على إطلالة عصرية ملفتة، وتعتمد  العديد منهن على تسريحات عصرية جذابة يمكنك أنت أيضاً تطبيقها، فاليك تسريحات شعر كورية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحات شعر كورية لصاحبات الشعر الطويل

  • تسريحات الشعر المنفرد مع الغرة الجانبية
  • تسريحة الشعر الكيرلي
  • تسريحة الكعكة العالية

تسريحات الشعر المنفرد مع الغرة الجانبية

تسريحات شعر كورية تشمل تسريحة الشعر المنفرد مع الغرة الجانبية وهي عبارة عن ترك الشعر منسدل على الأكتاف. يمكنك عمل الخصل ويفي أو تموجات عريضة، أو يمكنك ترك شعرك على طبيعته. فهذه التسريحة بسيطة وسهلة ويمكن تطبيقها على جميع النساء، لذلك تألقي بهذه التسريحة وتمتعي بإطلالة عصرية تشبه النساء الكوريات.

تسريحات الشعر المنفرد مع الغرة الجانبية

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحات شعر كورية تشمل تسريحة الشعر الكيرلي. فمن المعروف أن شعر الكوريات تتميز بالنعومة والملمس الحريري وذلك بسبب كثرة العناية بالشعر. ولكن يمكن لبعض النساء الكوريات تطبيق الشعر الكيرلي عن طريق لف خصل صغيرة مبللة وتركها لتجف ثم فكها، أو يمكنك لف هذه الخصل بواسطة مكواة الشعر. فتسريحة الشعر الكيرلي هو الأكثر رواجاً عند النساء الكوريات وتليق هذه التسريحة بالمناسبات المسائية والصباحية، لذلك إعتمدي هذه التسريحة حتى لو كنت تملكين شعر ناعم وتمتعي بإطلالة مميزة هذا الموسم.

تسريحة الشعر الكيرلي

تسريحة الكعكة العالية

تسريحات شعر كورية تشمل تسريحة الكعكة العالية، وهي عبارة عن سحب الشعر الى أعلى نقطة من الرأس ومن ثم لفها على شكل كعكة مبرومة مع ترك خصل منسدلة على الوجه لإضافة لمسة أنثوية. هذه التسريحة تمنحك الحيوية وتليق بالنساء ذات الطابع العفوي، لذلك تمتعي بإطلالة شبابية رائعة على الطريقة الكورية وجعلي شعرك مميز وملفت.

تسريحة الكعكة العالية