خلطات من عشبة الآس للحصول على شعر رائع

خلطات من عشبة الاس للحصول على شعر رائع تساعد على علاج مشاكل كثيرة في الشعر مثل بطء نموه الشعر خشونته. بالإضافة الى ذلك تساعد هذه العشبة على تقوية بصيلات الشعر وجعل شعرك بمظهر صحي، ناعم، ولامع، فإليك خلطات من عشبة الاس للحصول على شعر رائع.

خلطات من عشبة الاس للحصول على شعر رائع

  • عشبة الآيس لتطويل الشعر
  • عشبة الآيس لعلاج تساقط الشعر
  • عشبة الآيس لنمو شعر جديد

خلطات من عشبة الآس للحصول على شعر رائع

عشبة الاس لتطويل الشعر

عشبة الاس للشعر تساعد على تطويل الشعر. فالشعر الطويل هو حلم كل إمرأة للحصول على إطلالة جذابة في حين ان عشبة الآيس لها خصائص رائعة في زيادة نمو الشعر والحصول على شعر طويل.

اخلطي ملعقةً كبيرةً من مطحون إكليل الجبل مع ملعقةٍ كبيرةٍ من مطحون الآس وانقعيها لمدة يوم كامل في كوبين من الماء. وفي اليوم التالي قومي بتصفية المنقوع ووزعي الخليط على شعرك كله بالتساوي عن طريق استخدام بخاخ زجاجي، ثم اتركي الخليط حتى يجف، وتمتعي بعد فترة بنمو شعر صحي وطويل.  

عشبة الآيس لعلاج تساقط الشعر

عشبة الاس للشعر يساعد على علاج تساقط الشعر وتقوية البصيلات وحمايتها من البكتيريا والتلف، لذلك قومي بنقع أوراق عشبة الآس في الماء لليلة كاملة، وفي اليوم التالي قومي بتصفية العشبة من الماء المنقوع، ثم وزعي الخليط على شعرك كله وقومي بتغطيته لمدة 30 دقيقة. بعدها إغسلي شعرك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، وكرري هذه الوصفة يومياً لمدة أسبوعين لعلاج شعرك المتساقط.

عشبة الآيس لنمو شعر جديد

عشبة الاس للشعر يساعد على نمو شعر جديد. فعندما يتساقط الشعر، يبدأ الشعر الجديد بالنمو بشكل تدريجي ليصبح عندك شعر جديد وكثيف، فعشبة الاس تعد عشبة رائعة وفعالة في نمو شعر جديد.

امزجي 12 قطرة من زيت عشبة الاس مع 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، ثم  
دلكي فروة رأسك بالمزيج واتركي المزيج لمدة تتراوح من ساعة إلى 3 ساعات على شعرك، أو لليلة كاملة. فزيت جوز الهند لها خصائص الترطيب حيث تساعد على نمو شعر جديد وفي نفس الوقت يحافظ هذا الزيت على مرونة ورطوبة الشعر. بعدها إغسلي شعرك بشامبو خفيف ومناسب لنوع شعرك وبماء فاتر، ثم كرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع حيث تساعد هذه الخلطة في نمو شعر جديد.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم أو جزء صغير من فروة الرأس قبل إستخدامها على فروة الرأس كافة وشعرك بكامله، تجنباً لتحسس الجلد عند البعض على المكونات المذكورة.