أبرز نجمات اخترن صبغات شعر جريئة.. سميرة سعيد وأصالة أحدثهن

سميرة سعيد وأصالة نصري تصدرتا حديث الجمهور بإطلالة شعرهما باللون الوردي في أحدث ظهور لهما، حيث يعتبر هذا اللون جرئيا جدا وسبق وان اعتمدته العديد من اشهر النجمات العالميات مثل كيتي بيري ودواليبا. وتنضم بالتالي سميرة وأصالة الى قائمة النجمات اللواتي اخترن سابقا ألوان شعر جريئة جدا بعيدا عن الألوان المعتادة بدرجات داكنة مثل الأسود او البني، او اللون الأشقر، فنرصد لكم ابرز صور النجمات بألوان شعر غير مألوفة وجريئة.

ألوان شعر بدرجات الوردي والبنفسجي

النجمة أصالة نصري فاجأت الجمهور بإطلالتها في فيديو كليبها الجديد "سلطان المحبة" بالظهور بأكثر من لون شعر جريء، وابرزه كان اللون الوردي البلاتيتني مع تسريحة الشعر الطويل والمالس، فشبهها الجمهور بإطلالة الباربي معتبرين بأن هذا اللون يعكس مدى الروح الشبابية لأصالة وخاصة بعد زواجها.

سميرة سعيد واصالة بالشعر الوردي
سميرة سعيد واصالة بالشعر الوردي

وسبق ذلك اختيار النجمة المغربية سميرة سعيد للون الشعر الوردي بدرجة الفوشيا في احدث ظهور لها على انستغرام ترويجا لأحدث اغنياتها، واطلت بهذا اللون مع تسريحة شعر شبابية بالكعكة المرفوعة والغرة المنسدلة على الجبين، ما عزز من المظهر العصري والشبابي لسميرة سعيد.

وتنضم للقائمة النجمة هيفاء وهبي التي اختارت لونا جريئا في فيديو كليبها الأخير "لو كنت" حيث اطلت بأكثر من لون شعر، وكان لافتا شعرها الوردي حيث ناسب كلمات الأغنية التي تتحدث فيها ايضا عن "الباربي"، وهو لون جريء اعتمدته هيفاء لأول مرة، رغم اطلالتها السابقة بالشعر البرتقالي.

هيفاء وهبي بالشعر البنفسجي
هيفاء وهبي بالشعر البنفسجي

الشعر البنفسجي البلاتيني كان ضمن أجرأ خيارات الفنانة العمانية بثية الرئيسي في احدى جلسات التصوير التي خضعت لها سابقا، وبدت فيه بنيو لوك جريء وعصري.

ألوان شعر بدرجات الأحمر

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور كانت ايضا من النجمات اللواتي فاجأن الجمهور في الفترة الماضية بمواكبتها لألوان شعر جريئة ومختلفة لأول مرة في مسيرتها الفنية، فظهرت سابقا عبر حسابها الرسمي على انستغرام بإطلالة لون الشعر الأحمر الداكن بالقصّة الكاري، وهو نيو لوك لأول مرة تطل به حيث لم  يسبق لها ان اعتمدت هذا اللون، وفقا لمتطلبات دورها في مسلسلها "دور العمر" الذي تم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية.

سيرين عبد النور بالشعر الاحمر
سيرين عبد النور بالشعر الاحمر

ابنة هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض، تصدرت كذلك حديث رواد السوشيال ميديا بمدى التغيير الذي أجرته في إطلالاتها الجمالية خاصة من ناحية تغييرها في فترة سابقة للون شعرها واعتمادها للون الشعر الأحمر الذي بدت فيه بإطلالة متشابهة مع والدتها هيفاء.

رصدنا لكم بالصور اطلالات النجمات بألوان شعر جريئة وغير مألوفة، شاهدوا الصور ومن برأيكم بدت الأجمل؟.

الصور المرفقة من حسابات النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.