3 حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته في إطلالة عيد الحب

حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته في إطلالة عيد الحب يمنح شعرك الكثافة والإطلالة المميزة. يمكنك تكثيف شعرك إما عن طريق تطبيق ماسكات طبيعية أو عن طريق تسريحات منزلية يمكنها المساعدة في تكثيف شعرك وتحسين مظهره، فاليك 3 حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته في إطلالة عيد الحب.

3 حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته في إطلالة عيد الحب

  • تسريحة ذيل الحصان
  • تسريح الشعر بالمقلوب
  • تنفيش الشعر

3 حيل لتكثيف الشعر وتعزيز حيويته في إطلالة عيد الحب

تسريحة ذيل الحصان

حيل لتكثيف الشعر تشمل تطبيق تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المنسدل على الأكتاف. فتشمل هذه التسريحة ربط النصف الأعلى من الرأس بربطة شعر محكمة وترك بالقي الشعر منسدلاً، ومن ثم قومي بتقسيم الشعر المنسدل الى قسمين، ثم قومي بسحب الشعر الى أعلى من الربطة الأولى وتثبيت الشعر معها. فبهذه الطريقة سوف يبدو الذيل أكثر كثافة وتليق هذه التسريحة لإطلالة عيد الحب. 

تسريح الشعر بالمقلوب

حيل لتكثيف الشعر تشمل تطبيق تسريحة الويفي مع الخصل الملفوفة لتحصلي على تسريحة شعر ويفي مفعم بالحيوية في إطلالة يوم الحب. فبعد الإنتهاء من تطبيق هذه التسريحة قومي باستعمال الهواء الساخن لمجفف الشعر بالمقلوب، أي ضعي الفرشاة عند الجذور وبدل من تسريحها نحو الأسفل افعلي ذلك نحو الأعلى. فهذه الطريقة تعزز كثافة الشعر وتمنحك فروة مفعمة بالحيوية.

تنفيش الشعر

حيل لتكثيف الشعر تشمل "تنفيش" الشعر خاصة لصاحبات الشعر المالس والناعم. فالنساء صاحبات الشعر المالس يكون شعرها أكثر خفيفاً، لذلك فتسريحة الشعر المموج وطريقة نفش الشعر تساعد على تعزيز حيوية إطلالتك في يوم الحب. فاستخدمي مشط ذو أسنان رفيعة وقومي "بتنفيش" شعرك لإطلالة أكثر حيوية.