كيفية تطبيق تسريحات شعر نصف رفعة تناسب إطلالات النهار والمساء

تسريحات شعر نصف رفعة تناسب إطلالاتك النهارية والمسائية، فهذه التسريحة تتميز بجاذبيتها وإبرازها لجمال الشعر الكثيف وملامح الوجه. تعمل هذه التسريحة على سحب الشعر بعيداً عن وجهك لتمنحك شعر أنيق مناسب لجميع إطلالاتك اليومية، فإليك أبرز تسريحات شعر نصف رفعة تناسب إطلالاتك النهارية والمسائية. 

تسريحات شعر نصف رفعة تناسب إطلالاتك النهارية والمسائية

  • تسريحة شعر نصف رفعة مع الشعر الويفي 
  • تسريحة شعر نصف رفعة ملفوفة
  • تسريحات شعر نصف رفعة منخفضة

تسريحة شعر نصف رفعة مع الشعر الويفي 

تسريحة شعر نصف رفعة مع الشعر الويفي  تعد من أكثر التسريحات رواجاً بين النساء، فاعتمدي هذه التسريحة المشدودة من الأمام من خلال تقسيم شعرك إلى جزئين وربط الجزء العلوي على شكل ذيل حصان مع سحب الشعر بشكل مشدود من الأمام. بعدها قومي باستخدام مصفف الشعر لتمويج شعرك المنسدل والحصول على شعر ويفي مميز. اعتمدي هذه التسريحة الراقية لإبراز جمال شعرك ومنحه لمسة عصرية وناعمة لإطلالة رائعة. 

تسريحة شعر نصف رفعة مع الشعر الويفي
تسريحة شعر نصف رفعة مع الشعر الويفي  

تسريحة شعر نصف رفعة ملفوفة

طبّقي تسريحة شعر نصف رفعة ملفوفة لإطلالة راقية تبرز جمال وجهك حيث تعد هذه التسريحة من الصيحات الجمالية البارزة هذا الموسم. قومي برفع شعرك على شكل ذيل حصان مع الخصل الناعمة ثم قومي بلف بعض الخصل على ربطة الشعر بطريقة مشدودة، واتركي بقية الشعر منسدل من الجهة الخلفية مع إسدال الخصل على جوانب الأكتاف بأسلوب ملفت في الوقت عينه. هذه التسريحة الملفتة تناسب جميع إطلالاتك اليومية والمسائية وتمنحك أسلوب راقي هذا الصيف. 

تسريحة شعر نصف رفعة ملفوفة
تسريحة شعر نصف رفعة ملفوفة 

تسريحة شعر نصف رفعة منخفضة

تسريحة شعر نصف رفعة منخفضة لأسلوب راقي وناعم أكثر، فتعد هذه التسريحة المسحوبة بشكل منخفض الى الخلف مع الخصل الناعمة والمشدودة بأسلوب ويفي وناعم مناسبة لجميع إطلالاتك. كما يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع إسدال الغرة الجانبية على الجبين أو بعض الخصلات على الجوانب لإطلالة فخمة وناعمة تبرزين من خلالها جمالك. 

تسريحة شعر نصف رفعة منخفضة
تسريحة شعر نصف رفعة منخفضة