إيميه صياح تتألق بـ لون شعر وقصّة جديدة ..إليك أهم النصائح لاعتماد إطلالتها

ايميه صياح، النجمة اللبنانية، اختارت اجراء تغيير لافت على شعرها من دون التخلي عن طوله المميز، فنشرت مقطع فيديو لها من داخل صالون مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق وهي تستعرض نيو لوك شعرها الجذاب مع التغييرات التي أجرتها، فإليكم تفاصيل التغيير الذي أجرته على شعرها وأهم النصائح لإعتماد اطلالتها.

تفاصيل نيو لوك شعر ايميه صياح بأنامل طوني مندلق

الممثلة اللبنانية ايميه صياح شاركت جمهورها على انستغرام بمقطع فيديو استعرضت فيه نيو لوك شعرها من داخل صالون مصفف الشعر طوني مندلق. واختار لها المصفف إجراء تغيير لافت من ناحية قصة الشعر ولونه. فقام أولاً بقص غرة تصل طولها على حدود الوجه، بعدما كان شعرها على مستوى واحد من الطول، كما قص ايضا بعض الخصلات الأمامية لتحصل على مظهر شعر مدرج وجذاب.

وايضا، خضعت ايميه صياح لتغيير آخر في اطلالة شعرها الجديدة من خلال صبغه بصيحة الهايلايت. فبعدما كان شعرها بمظهر واحد بني، طبق لها مصفف الشعر لونين متناغمين بين البني الفاتح والأشقر في مزيج هايلايت لافت يناسب موسم صيف 2022، لتبدو النجمة اللبنانية بإطلالة ساحرة.

نصائح لقص الغرة واعتماد صبغة الهايلايت

إن قررت مواكبة موضة الغرّة الرائجة في الصيف، فلا بد لك من الأخذ بالاعتبار هذه الوصايا:

  • تُعتبر الغرة موضة رائجة ضمن صيحات هذا الموسم، فسواء كنت من صاحبات الشعر الطويل أو متوسط الطول وحتى القصير، فالغرّة قد تغير شكل وجهك.
  • نصائح لقص الغرة واعتماد صبغة الهايلايت
  • ان كنت من صاحبات الشعر الجاف والمجعد فمن الأفضل الابتعاد عن قص الغرّة لأنها ستتطلب منك جهدا في تصفيفها.
  • اطلبي نصيحة مصفف الشعر لاختيار شكل الغرة التي تناسب وجهك وتتلائم مع طول شعرك.
  • ولإعتماد صيحة الهايلايت الرائجة اختاري اولا لون الأساس للشعر يليق ببشرتك مثل البني الداكن او البني الفاتح، او حتى الأسود ثم نسقي معه درجة أفتح من اللون الأشقر، وهنا استعيني بنصيحة مصفف الشعر.
  • الهايلايت يحتاج الى صيانة وصبغة من فترة لأخرى ليبقى الشعر بمزيج لوني متناسق.
  • للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، لا تبالغي في الاستحمام، واستخدمي منتجات خاصة بلون الشعر المصبوغ.

مصدر الصور المرفقة من حساب ايميه صياح على انستغرام.