تسريحات شعر ناعمة للسهرات وطريقة تطبيقها على خطى لقاء الخميسي

تسريحات شعر ناعمة للسهرات وطريقة تطبيقها على خطى لقاء الخميسي تحقق لك إطلالة راقية وسهلة التنفيذ في منزلك بمنأى عن التوجه لمصفف الشعر. فالممثلة المصرية لقاء الخميسي من الفنانات اللواتي يفضلن المظهر الناعم لشعرهن مع فساتين السهرة الفخمة وذلك خلال مشاركتها في المناسبات والمهرجانات الفنية، ويمكن للمرأة استلهام أسلوبها بهذه التسريحات التي نستعرضها معكم.

تسريحة شعر الكعكة العالية

تسريحة شعر الكعكة العالية تتربع ضمن قائمة خيارات المرأة في تسريحات الشعر المناسبة للسهرة خاصة مع فساتين السهرة المكشوفة الأكتاف. وأطلت بها الفنانة لقاء الخميسي بأكثر من ظهور لها وبينها اطلالتها بالكعكة مع الفستان الأسود. ولتطبيق هذه التسريحة كل ما تحتاجينه بأن يكون شعرك بداية نظيفا ومالساً، ثم قومي بجمع الشعر بشكل أنيق الى أعلى نقطة في الرأس ولفي ذيل الشعر بشكل دائري بطبقة او طبقتين لتحصلي على كعكة مرتبة مع الرباط المخفي المطاطي.

تسريحة شعر الكعكة العالية
تسريحة شعر الكعكة العالية

نسقي مع هذا اللوك مكياج مثالي بكون هذه التسريحة تسلط الضوء بشكل واضح على ملامحك.

تسريحة الضفيرة المربوطة

جميعنا نحبذ العودة الى طفولتنا من خلال تسريحات شعر الجدائل التي تذكرنا بمرحلة جميلة من أعمارنا. وتعتبر تسريحة الضفائر من التصفيفات المميزة التي يمكن تطبيقها في جميع المناسبات، والأجمل بأنها تناسب المرأة في كل مراحلها العمرية، ويمكن تطبيقها بطرق مختلفة ولمسات مبتكرة وعصرية. وأطلت بهذه التسريحة

تسريحة الضفيرة المربوطة
تسريحة الضفيرة المربوطة

لقاء الخميسي في إحدى السهرات الفنية، واعتمدت تسريحتها على جمع الشعر كله للخلف، وربطه في مستوى متوسط العلو، من ثم تجديل الشعر بالجدولة المعتادة، مع الحرص على ان تكون مقدمة الشعر مشدودة من الأمام.

ومن مميزات هذه التسريحة بأنها تجعل ملامح وجهك مرفوعة وواضحة، كما تمنحك هذه التسريحة اللمسة الطفولية المحببة على اطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الطويل

إن كنت لا ترغبين بالتوجه الى مصفف الشعر، رغم توقك للحصول على تسريحة أنيقة وراقية كالنجمات، اذا اتجهي الى تسريحة ذيل الحصان السهلة التنفيذ. فهذه التسريحة ظهرت بها لقاء الخميسي على السجادة الحمراء في احدى المناسبات، وارتكزت على تسريح الشعر اولا مع تملسيه لتحصلي على خصلات ناعمة، من ثم ربط الشعر للخلف بطريقة أنيقة وتركه منسدلا بشكل انسيابي.

تسريحة ذيل الحصان الطويل
تسريحة ذيل الحصان الطويل

تبرز هذه التسريحة جمال شعرك ولونه المميز، كما أنها مناسبة لأجواء فصل الصيف.

تسريحة الشعر المبلل

لقاء الخميسي تألقت في اطلالاتها بتسريحة الشعر الكاري المبلل، وهي تسريحة عصرية وشبابية يمكن تطبيقها في المناسبات المهمة. وترتكز على تطبيق الجل على الشعر وسحبه الى الخلف بطريقة أنيقة، بدون أي غرة على الجبين، وتناسب صاحبات الشعر المتوسط الطول والطويل ايضا، ومن الرائع بكونها تسريحة تصمد في الطقس الصيفي ولا تحتاج الى تعديل طيلة اليوم.

تسريحة الشعر المبلل

شاهدي الصور واستلهمي من لقاء الخميسي مجموعة تسريحات شعر تناسب السهرات لموسم صيف 2022.

مصدر صور لقاء الخميسي من حسابها على انستغرام.