تسريحات شعر أنيقة لإطلالة متميزة احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية بأسلوب بلقيس فتحي

استعدادا للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، لا بد وأن تواكبي أجمل تسريحات شعر مميزة بهذه المناسبة اذ تلهمك النجمة بلقيس فتحي بأجمل التسريحات التي تلبي كافة الأذواق، والأجمل بأن هذه التسريحات يمكنك تطبيقها ايضا بنفسك بخطوات سهلة، فإذا كنت تبحثين عن أجمل تسريحات شعر في احتفالات يوم المرأة الإماراتية، استوحي أروع التسريحات التي ستليق بها حتماً خاصة إذا كان شعرك طويلاً او متوسط الطول.

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة

لإطلالة أنيقة في يوم المرأة الإماراتية، اعتمدي تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة بأسلوب النجمة الإماراتية بلقيس والتي ترتكز على جمع الشعر الطويل ذات التجعيدات المموجة بأكمله وربطه للخلف بطريقة منخفضة ومتدلية على الظهر، مع لف جذور الربطة بخصلة شعر ايضا، وهي تسريحة لا تحتاج منك سوى دقائق لتطبيقها وتتميز بأناقتها ولمستها الأنثوية الساحرة.

تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفضة

نسقي مع هذه التسريحة المكياج الملون مثل البنفسجي لإضفاء المزيد من الاشراقة على ملامحك.

تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة

إلى جانب تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، تعتمد بلقيس أجمل تسريحات ذيل الحصان العالية والأنثوية وتكمل اللوك بالشعر المثبت من الأمام، وهو الأسلوب المفضل لديها. وتعتمد هذه التصفيفة على ربط الشعر في أعلى الرأس مع لف خصلة شعر على جذور التسريحة، فهذه التسريحة تمنحك الطابع الشبابي والعصري خاصة مع تجعيد نهاية اطراف الشعر.

تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة

نسقي هذا اللوك مع المكياج الممزوج بين الظلال البرونزية والبنفسجية، الى جانب البشرة البرونزية.

تسريحة شعر الكعكة العصرية

تألقي في يوم المرأة الإماراتية بإطلالة جمالية بأسلوب النجمة الإماراتية بلقيس فتحي خاصة مع الفستان الأسود الفخم واختاري تسريحة الشعر المرفوع بالكعكة التي ارتكزت على جمع الشعر ورفعه لأعلى نقطة في الرأس، مع الحرص على ان تكون لفة الكعكة بشكل خصل متداخلة، ومقدمة الشعر مشدودة بدون غرّة.

تسريحة شعر الكعكة العصرية

هذه التسريحة تمنح وجهك الإطلالة الشبابية، وتكشف عن ملامحك بجاذبية خاصة مع المكياج العصري برسمة العيون المحددة بالايلانير المجنح والرموش الكثيفة مع احمر الشفاه الفاقع الذي يبرز جمال شفتيك بكل انوثة وسحر لا يقاوم.

تسريحة الشعر المبلل

شاهدنا بلقيس فتحي بصيحة الشعر المبلل الـ Wet Look في العديد من اطلالاتها، ويمكن ان تعتمدي هذا اللوك في يوم المراة الإماراتية 2022. اعتمدي هذه التسريحة مع الشعر الطويل وبشكل مسحوب الى الخلف واحرصي على ان تكون مقدمة الشعر بحجم بارز ومنتفخ قليلاً لمنح التوازن للوجه، ولا تتركي أي غرة او خصلات منسدلة على الوجه. وتعتبر هذه التسريحة مناسبة لإحتفالاتك في يوم المرأة الإماراتية.

تسريحة الشعر المبلل

 

تناسب تسريحة الشعر المبلل مختلف طول الشعر، سواء القصير او متوسط الطول، او الطويل، طبقي أولا جل الشعر Gel  واحرصي على عدم الإكثار منه في عملية التطبيق الأولى، ثم سرحي شعرك بالشكل الذي تريدينه الى الخلف او بشكل جانبي، ثم طبقي المزيد لتثبيت التسريحة في مكانها.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل خلف الظهر

لإطلالة راقية في يوم المرأة الإماراتية، اتجهي الى تسريحات الشعر الطويل الويفي التي تعتبر خياراً رائعاً للاحتفال بهذا اليوم، فهذه التسريحة تسلط الضوء على جمال شعرك. قومي بتطبيق التموجات العريضة  على كامل شعرك مع سحب أطراف الشعر خلف جانبي الأذنين، وطبقي مع هذا اللوك صبغة الشعر بالهايلايت البني مع الأشقر.

تسريحة الشعر الويفي المنسدل خلف الظهر

نسقي مع هذه التسريحة مكياج ملون يرتكز على دمج اللونين الوردي والبرونزي على جفون العين، مع أحمر الشفاه الحيادي، لتبدين بجمال ناعم وساحر في نفس الوقت.

تسريحة الشعر الويفي بأسلوب جانبي

تسريحة الشعر الويفي الطويل بشكل جانبي تعتبر خياراً رائعاً للاحتفال بيوم المرأة الاماراتية، فهذه التسريحة تضفي اللوك الأنيق على اطلالتك بهذا اليوم المميز. اختاري على طريقة بلقيس فتحي الشعر المنسدل الطويل بالتموجات العريضة واتركي الشعر منسدلا على جانب واحد من الكتفين، وطبقي مع هذا اللوك صبغة الشعر بالهايلايت البني مع الأشقر.

 

مع هذا اللوك، اتبعي خطوات المكياج الريترو الكلاسيكي برسمة العيون المحددة بالايلانير الريترو مع مظهر الشفاه الممتلئ بالروج الفاقع.

اتبعي خطوات الفنانة بلقيس فتحي وتألقي على طريقتها بتسريحات شعر مميزة ولافتة تناسب اطلالتك في يوم المرأة الإماراتية.

مصدر صور بلقيس فتحي من حسابها على انستغرام.