تسريحات بسيطة بالجدائل تناسب إطلالتك اليومية

تسريحات بسيطة بالجدائل تناسب إطلالتك اليومية وتخفف من عناء تمشيط الشعر وتجعده بشكل يومي، كذلك تمنحك الجدائل مظهر شعر أنيق يناسب أغلب مناسباتك ويساعد شعرك في الحصول على فوائد كثيرة، لذلك فإليك تسريحات بسيطة بالجدائل تناسب إطلالتك اليومية.

تسريحات بسيطة بالجدائل تناسب إطلالتك اليومية

الجدائل الجانبية رائعة لمناسباتك اليومية
الجدائل الجانبية رائعة لمناسباتك اليومية

ما هي الجدائل

تسريحة الجدائل عبارة عن خصل من الشعر يتم تقسيمها إلى ثلاث أجزاء أو اكثر ومن ثم قومي بلفها وتشبيكها ببعضها للحصول على ما يسمى الجدائل. فقد تكون الجدائل عريضة او رفيعة حسب تقسيمك للشعر. تليق تسريحة الجدائل لكافة الأعمار، كما يمكنك تطبيقها على كامل شعرك أو جزء منه.

فوائد الجدائل للشعر

  • تسريحات بسيطة بالجدائل لها فوائد كثيرة للشعر إذ تعمل الجدائل على تطويل الشعر والحفاظ على رطوبته خاصة عند تجديل الشعر في المساء وتركه لليوم التالي.
  • تطبيق الجدائل يساعد على منع تساقط الشعر بشكل متكرر فيخفف من التقصف والتكسر.
  • تساعد الجدائل في تخفيف إستعمال مجففات الشعر.
  • تساعد الجدائل في تخفيف من معاناة تمشيط الشعر.
  • تمنحك الضفائر مظهر شعر جذاب  مع تموجات طبيعية حين تطبيقها وبعد فكها.
  • تساعد تطبيق الجدائل في كسب الكثير من الوقت بالنسبة لبعض النساء اللواتي لا يجدون وقت في تسريح شعرهن.
  • تناسب الجدائل جميع الأعمار وكافة المناسبات.
  • تمنحك الجدائل مظهر أنيق ومرتب.
1 رئيسية تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الجانبية من دار Anna Mason
تسريحات شعر عصرية مع الضفائر الجانبية من دار Anna Mason

كيفية تطبيق الجدائل

تتعدد طرق تطبيق الجدائل ولكنها تختصر بتقسيم الشعر إلى خصل ومن ثم تقسيم الخصل إلى ثلاث خصل رفيعة ومتساوية. بعدها قومي بتمشيطها جيداً، ثم إبدئي عملية تطبيق الجدائل مع عدم شدها كثيراً حتى لا تؤذي الشعر، وفي الآخر قومي بتثبيت الضفيرة برباط شعر مطاطي حتى يتماسك الشعر جيداً.

تسريحات بسيطة بالجدائل تناسب إطلالتك اليومية

  • تسريحة الجدائل مع الشعر المفرود
  • تسريحة الجدائل على شكل تاج ملكي
  • تسريحة الجدائل الجانبية
  • تسريحة الكعكة مع الجدائل
  • تسريحة الجدائل للشعر القصير

 تسريحة الجدائل مع الشعر المفرود

تسريحات بسيطة بالجدائل تتضمن تسريحة الجدائل مع الشعر المفرود وهي عبارة عن ترك شعرك مفرود ومنسدل على الأكتاف مع إضافة الجدائل على جانبي وجهك. فقومي بإختيار قسمين من جوانب الشعر التي تشكل الغرة الطويلة، ثم قومي بتجديلها لتبقى منسدلة على جوانب وجهك. تليق هذه التسريحة بالصبايا التي تملك شعر ناعم وملفت.

تسريحة الجدائل مع الشعر المفرود
تسريحة الجدائل مع الشعر المفرود

تسريحة الجدائل على شكل تاج ملكي

تسريحات بسيطة بالجدائل تشمل تسريحة الجدائل على شكل تاج ملكي وهي عبارة عن تسريحة راقية تناسب المناسبات الرسمية وتمنحك إطلالة فاخرة. لذلك قومي فقط بتطبيق هذه الضفيرة عن طريق البدء بها من جهة واحدة من الرأس ثم قومي بإنهائها في الجهة المقابلة لتتكون عندك تسرحة تاج ملكي. بعدها قومي بسحبها مع باقي الشعر في الخلف وثبتيها مع شعرك بربطة شعر محكمة.

تسريحة الجدائل على شكل تاج ملكي
تسريحة الجدائل على شكل تاج ملكي

تسريحة الجدائل الجانبية

تسريحات بسيطة بالجدائل تشمل تسريحة الجدائل الجانبية وهي عبارة عن تمشيط الشعر وتقسيمه إلى قسمين مع فرق وسطي ومن ثم قومي بجمع كل شعرك وتجديله ليصبح عندك ضفيرة واحدة عريضة. بعدها يمكنك سحبها إلى جانب رأسك وتركها منسدلة على الأكتاف. تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الطويل ولمناسبات عديدة وتمنحك إطلالة ناعمة ورائعة.

يمكنك أيضاً إعتماد الطريقة ذاتها وتقيسم الشعر إلى قسمين وضفيرتين وذلك للحصول على إطلالة حيوية مشرقة وشعر لافت يليق بالصبايا. فقومي بتطبيق الجدائل وسحب شعرك إلى جانبي رأسك وتركها منسدلة على الاكتاف.

تسريحة الجدائل الجانبية لمناسباتك اليومية
تسريحة الجدائل الجانبية لمناسباتك اليومية

تسريحة الكعكة مع الجدائل

تسريحات بسيطة بالجدائل تتضمن تقسيم شعرك إلى خصل رفيعة ثم قومي بتجديلها ليصبح كل شعرك ضفائر رفيعة على الطريقة الإفريقية. بعدها قومي بجمع الشعر كله ولفه على وسط رأسك من الخلف للحصول على تسريحة الكعكة الراقية دون ترك أي خصل منسدلة على الوجه. جربي هذه التسريحة في مناسباتكالراقية وتألقي بشعر ملفت وجذاب.

تسريحة الكعكة مع الجدائل
تسريحة الكعكة مع الجدائل

تسريحة الجدائل للشعر القصير

ليس بالضرورة تطبيق الجدائل مع الشعر الطويل، يمكنك أيضاً تطبيقها مع شعرك القصير وتركه أنيق وجذاب. فإذا كنت تملكين شعر قصير وممل، قومي فقط بتقسيم شعرك إلى خصل رفيعة ثم إبدئي بتجديلها للحصول على شعر مسحوب إلى الخلف منظم وأنيق.

تسريحة الجدائل للشعر القصير
تسريحة الجدائل للشعر القصير