طريقة اختيار قصات شعر للصبايا حسب شكل الوجه ونصائح لتصفيف الشعر بشكلٍ راقٍ

تطبيق قصات شعر للصبايا حسب شكل الوجه يساعدك في الحصول على تسريحات مميزة. كما يعمل تطبيق قصات شعر للبنات، على إبراز الملامح الجميلة في الوجه وتعديل الأقسام الغير متوازنة. جمعنا لك في هذا الموضوع أجدد قصات شعر للخريف من العروض العالمية. تابعي معنا طريقة تطبيق قصات شعر للصبايا لتجديد إطلالتك في هذا الموسم حسب شكل الوجه.

تطبيق قصات شعر للصبايا حسب شكل الوجه

  • الوجه المربع ونصائح تطبيق قصات شعر للصبايا في الخريف.
  • تطبيق قصات شعر للصبايا بشكل تناسب الوجه المستدير.
  • نصائح تطبيق قصات شعر للصبايا تناسب الوجه على شكل قلب.
  • تطبيق قصات شعر للصبايا بشكل تناسب الوجه المستطيل.

تطبيق قصات شعر للصبايا حسب شكل الوجه

تطبيق قصات شعر للبنات حسب شكل الوجه  - الصورة من عروض Genny
تطبيق قصات شعر للبنات حسب شكل الوجه  - الصورة من عروض Genny

انتشرت قصات شعر عديدة ومتنوعة في عروض الخريف 2022، لكن من المهم تطبيق قصات شعر للصبايا بشكل يتناسب مع شكل الوجه. تعتبر قصة الشعر المتساوي الطول بمستوى أسفل الكتف مع الفرق النصفي من أكثر قصات شعر للبنات عصرية ويمكن تطبيقها باختلاف شكل الوجه، إليك طريقة تطبيق قصات شعر للبنات من عروض Genny قبل التعرف إلى شكل قصات الشعر حسب كل وجه.

الوجه المربع ونصائح تطبيق قصات شعر للصبايا في الخريف

Scervino قصات شعر للوجه المربع من عروض
قصات شعر للوجه المربع من عروض Scervino

إذا كنت من صاحبات الوجه المربع، تحتاجين لتطبيق قصات شعر للبنات تساعد على إضافة حجم الشعر عند كلا الجانبين. تساعد قصات الشعر بمستوى أسفل الذقن على تأمين التناسق بين الوجه والشعر. إليك مثلًا طريقة تطبيق قصات شعر للبنات من وحي عروض Scervino.

Jil Sander قصات شعر للوجه المربع من عروض
قصات شعر للوجه المربع من عروض Jil Sander

أما إذا كنت تفضلين تطبيق قصات شعر للبنات بشكل أطول، ننصحك بقص الشعر بمستوى الكتف. تحتاجين إلى اعتماد تسريحة تناسب الوجه المربع من خلال سحب الشعر من الأمام بأسلوب الويت لوك ما يساعد على تحقيق التوازن في شكل الوجه مثل تطبيق قصات شعر للبنات في عروض Jil Sander

تطبيق قصات شعر للبنات بشكل يناسب الوجه المستدير

قصات شعر للوجه المستدير من عروض Dolce e Gabb
قصات شعر للوجه المستدير من عروض Dolce e Gabb 

تعمل الطبقات الطويلة على إطالة الوجه المستدير. يبرز تطبيق قصات شعر للبنات بشكل مدرج، ميزات الوجه ويضيف الحركة إلى خصلات الشعر السميكة. ننصحك بتجربة قصات الشعر الطويل المدرج مع الغرة القصيرة من وحي عروض Dolce e Gabbana.

أما إذا كنت تفضلين تطبيق قصات شعر للبنات بشكل قصير، يمكنك قص الشعر بطول واحد تحت أسفل الأذن مع تسريحة الويفي الطبيعي والفرق النصفي بأسلوب عارضة Vauthier.

Vauthier قصات شعر للوجه المستدير من عروض
قصات شعر للوجه المستدير من عروض Vauthier

نصائح تطبيق قصات شعر للصبايا تناسب الوجه على شكل قلب

يمكن لصاحبات الوجه بشكل قلب، تطبيق قصات شعر للصبايا بشكل قصير جدًا أو حتى طويل، لكن من الأفضل الإبتعاد عن الشعر المتوسط الطول.

إليك مثلًا قصة التاج القصير، من وحي عروض Scervino، حيث تقتصر القصة على الغرة الأمامية بمستوى نصف الجبين مع القليل من الشعر الأطول جانبًا. تساعد هذه القصة على إخفاء عرض الوجه من الأعلى وبالتالي تأمين التوازن في أقسامه.

قصات شعر للوجه بشكل قلب من عروض Scervino
قصات شعر للوجه بشكل قلب من عروض Scervino 

أما بالنسبة لتطبيق قصات شعر للبنات بشكل طويل، من المهم الحفاظ على شعر بطول واحد مع قص الغرة بمستوى الذقن واعتماد الفرق النصفي، مثل تطبيق قصات شعر للبنات في عروض Etro.

قصات شعر للوجه بشكل قلب من عروض Etro
قصات شعر للوجه بشكل قلب من عروض Etro

تطبيق قصات شعر للصبايا بشكل تناسب الوجه المستطيل

إنتشر تطبيق قصات شعر للبنات بشكل غرة قصيرة مع شعر بمستوى الكتف في أهم العروض العالمية. ننصحك باعتماد تسريحة الويفي من الغرة باتجاه الأطراف ليصبح هذا الشكل من تطبيق قصات شعر للبنات مثاليًا لصاحبات الوجه المستطيل من وحي عروض Missoni.

قصات شعر للوجه المستطيل من عروض Missoni
قصات شعر للوجه المستطيل من عروض Missoni 

أما لمحبات الشعر القصير جدًا، يمكنك اعتماد قصات البوب مع تسريح الشعر بشكل سبايكي مثل عارضات Scervino.

تطبيق قصات شعر للبنات حسب شكل الوجه يمنحك تسريحة مثالية، اختاري الأسلوب الذي تجدينه مناسبًا لك من وحي العروض العالمية لخريف 2022.