أكثر قصات الشعر رواجاً لإطلالات ربيع 2024

أكثر قصات الشعر رواجاً لإطلالات ربيع 2024.. اعتمديها مع هذه النصائح

نانسي شربل
7 فبراير 2024

مع اقتراب فصل الربيع، لا بد أنك تبحثين عن لوك جمالي جديد يبرز من خلال التألق بأجدد قصات الشعر العصرية وأكثرها رواجاً بعيداً عن الخصل الطويلة والكلاسيكية. فتألقي بأجمل قصات الشعر البارزة بخصل متدرجة وملفتة لمنحك جاذبية جديدة وملفتة للنظر.

لا بد أن تختاري أكثر قصات الشعر رواجاً لإطلالات الربيع بطرق متعددة. فاحصلي على جمال ملفت بأساليب متعددة سواء أردت تطبيق هذه القصات مع الغرة أو بدون اسدالها، لتطبيق هذه القصات بما يناسب شكل وجهك.

قصات شعر قصير بأسلوب البوب

قصات شعر قصير بأسلوب البوب  من دار Kiko Kostadinov
قصات شعر قصير بأسلوب البوب  من دار Kiko Kostadinov

اختاري قصات شعر قصير وبوب مع الخصل المالسة التي تنسدل على الجوانب واحرصي من وحي دار Kiko Kostadinov على عدم اخفاء الاذنين والحفاظ على الجبهة العريضة دون اخفاء الملامح الجذابة والملفتة.

هذه القصة تجمع بين الأنوثة والعصرية وتمنح شعرك المزيد من الكثافة اذا كان خفيفاً، اضافة الى ابراز ملامح وجهك بأسلوب لافت لضمان لمسات من السحر والجاذبية. كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر بسيطة مع الخصل المبللة واسدال الخصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر القصير.

قصات شعر قصير بوب كاريه

قصات شعر قصير بوب كاريه من دار Stella McCartney
قصات شعر قصير بوب كاريه من دار Stella McCartney

كما اختاري قصات شعر قصير بطريقة البوب الكاريه غير المتساوية من ناحية الطول. فتعتبر هذه الموديلات الاكثر رواجاً والتي تناسب ربيع وصيف 2024 وانتقي الموديلات الجريئة والبسيطة التي لا تصل الى حدود الاكتاف. فطبقي من دار Stella McCartney الخصل المسحوبة مع الشعر الى الخلق بأسلوب حيوي وخارج عن المألوف، وقومي بتكثيف الخصل الامامية على الجبين بطريقة لا تجعل ملامح الوجه تبدو قوية.

قصات شعر قصير مع الغرة الأمامية

قصات شعر قصير مع الغرة الأمامية من دار Christopher Esber
قصات شعر قصير مع الغرة الأمامية من دار Christopher Esber

ولا تترددي بانتقاء قصات شعر قصير مع الغرة الامامية الكثيفة والمبعثرة التي يمكنك تطبيقها بخصل متدرجة على أعلى الجبين. هذه الغرة تليق بصاحبات الوجه البيضاوي، فقومي بسحبها على جزء من الجبين فقط وانتقي من دار Christopher Esber هذه الموديلات المتدرجة مع اجمل قصات الشعر الذكوري، لتكون من اختيارك بأسلوب متجدّد.

قصات شعر قصير وكاريه

قصات شعر قصير وكاريه من دار Victoria Beckham
قصات شعر قصير وكاريه من دار Victoria Beckham

واختاري أجمل قصات شعر قصير وكاريه لربيع وصيف 2024 اذا أردت التخلي عن الخصل الطويلة. فطبّقي من دار Victoria Beckham قصات شعر كاريه متدرجة ولا تصل الى حدود الاكتاف بطريقة ملفتة مع الخصل الطويلة بطريقة تتلاءم مع الفرق الوسطي.

فاحرصي عند تطبيق هذه القصة، باستخدام تسريحات الشعر المبللة، وقومي بتوزيع خصل الشعر المالسة بالتساوي، وجعل تسريحتك تدوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

قصات شعر مستقيمة وكاريه

قصات شعر مستقيمة وكاريه من دار Dior
قصات شعر مستقيمة وكاريه من دار Dior

ومن أجمل صيحات الجمال التي تعكس الجرأة على وجهك، اختيار قصات شعر قصير بتدرجات الكاريه والمستقيمة لجعل اطلالتك مميزة في ربيع 2024. فامنحي اطلالتك التميز من وحي دار Dior واجعلي الخصل منسدلة الى حدون الركبة مع الحفاظ على الشعر مسحوب الى الداخل لتظهر تسريحة الشعر طبيعية وبعيدة كل البعد عن المبالغة.

هذه القصة تجعل اطلالاتك الجمالية مميزة، لذلك قومي بتطبيقها مع الفرق الوسطي الطويل والمسحوب مع الشعر المتدرج على الجوانب، لتكون من اختيارك مع تسريحات الشعر المالسة ذات التموجات الكاجوال والعصرية لتناسب اطلالات النهار ولتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

قصات شعر قصير وكيرلي

قصات شعر قصير وكيرلي من دار Balmain
قصات شعر قصير وكيرلي من دار Balmain

كما اختاري لاطلالات ربيع 2024 قصات شعر جريئة تصل الى حدود الاكتاف لتكون من اختيارك في حال أردت التألق في ساعات النهار بخصل كيرلي مترابطة بأسلوب جريء من دار Balmain.

فيبدو أن هذه القصة ستبرز في اطلالاتك المقبلة دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. لذلك كل ما عليك فعله هو سحب الخصل الكيرلي بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة، واختاريها مع أجمل التدرجات الملفتة والعريضة بأسلوب شبابي. والاهم الا تتخلي عن الغرة الطويلة لضمان اطلالة جمالية مميزة.