صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الذهبي من وحي Zendaya

ألوان صبغات الشعر البني الكراميل تضفي على إطلالتك الإشراقة.. إعتمديها بأسلوب النجمات

نانسي شربل
1 يوليو 2024

في ظل كثرة ألوان صبغات الشعر الجديدة الرائجة في المواسم المقبلة، اختاري صبغة شعر بني فاتح كراميل بتدرجات متعددة وصيحات جريئة لتضمن لك جمال متجدد في عالم الشعر. واللافت أن إطلالات النجمات العالميات الأخيرة أظهرت أن هذه الصبغات تعتبر أساسية في اختياراتهن مع أجدد التدرجات التي تليق بكافة المناسبات.

تألقي بلمسة من الجرأة في الأشهر المقبلة واعتمدي أجمل صبغة شعر بني فاتح كراميل لتمنحك المزيد من الجاذبية والتألق.

صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الذهبي

1 رئيسية صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الذهبي من وحي Zendaya
صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الذهبي من وحي Zendaya

من أجمل ألوان صبغات الشعر الجديدة تألقك بأسلوب النجمة زندايا Zendaya بأجدد صبغة شعر بني فاتح كراميل مع التدرجات الذهبية الفاتحة التي أضفت سحراً خاصاً على اختياراتها.

هذه الصيحة اختارتها بعد أن تألقت بصبغات الشعر الداكن لمواسم عديدة واختيارها تسريحات شعر جريئة وملفتة للنظر مع الخصل المنسدلة على الظهر والاكتاف. فيبدو أن هذه الصبغات المتدرجة على الظهر بتموجات كراميل وذهبية سحرتنا مع اسدال الخصل الطويلة والويفي على الظهر بأسلوب متموج وطرق متجددة في عالم الجمال خصوصاً مع السحب الغرة الجانبية والمالسة مع الشعر، الأمر الذي منحها إطلالة متمردة وخارجة عن المألوف.

صبغة شعر بني فاتح كراميل ومتموج

صبغة شعر بني فاتح كراميل ومتموج من دار Margot Robbie
صبغة شعر بني فاتح كراميل ومتموج من دار Margot Robbie

كما تألقت مارغوت روبي Margot Robbie بتسريحات الشعر المرفوعة الى الخلف، واحرصي على طريقتها بصبغة شعر بني فاتح كراميل مع العديد من الخصل المتموجة والفاتحة التي رافقت إطلالتها بتدرجات عصرية جريئة برزت على كامل الشعر بكثير من الانوثة.

فباتت هذه الصيحة المشرقة في عالم الجمال من أساسيات الصبغات البارزة بالنسبة للشعر، خصوصاً من خلال تطبيقها مع رفع تسريحات الشعر الكعكة العالية المترابطة الى الأعلى.

صبغة شعر بني فاتح كراميل على الغرة

صبغة شعر بني فاتح كراميل على الغرة من وحي إطلالة Penelope Cruz
صبغة شعر بني فاتح كراميل على الغرة من وحي إطلالة Penelope Cruz

ويمكنك تطبيق صبغات شعر مذهلة بدرجات البني الموحد واللماع خصوصاً أن هذه التدرجات لا غنى عنها في الصيف كونها تتناسب مع كافة ألوان البشرة. فأضفي على صبغات الشعر الحيوية والتميز، وطبّقي بأسلوب النجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz هذه التدرجات مع صبغة شعر بني فاتح كراميل تبرز على الغرة الطويلة والويفي بطرق متجددة وجانبية مع الخصل الطويلة والمشرقة.

من الضروري عند تطبيق هذه الصبغات البنية، استخدام الماء الفاتر وعدم فرك فروة الرأس بشكل قوي لتحافظي على التدرجات المتناغمة بين الخصل الفاتحة والداكنة.

صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الدرجات العسلية

صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الدرجات العسلية من وحي Jennifer Lopez
صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الدرجات العسلية من وحي Jennifer Lopez

أما اختيارك صبغات شعر مذهلة بدرجات الكراميل والعسلي اللماع، فتبدو مختلفة في المواسم المقبلة لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل بأسلوب النجمة جينيفر لوبيزJennifer Lopez وحافظي على فروة الرأس المتموجة بصبغة شعر بني فاتح كراميل عصرية ومدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح عسلية من اسفل الخصل البنية.

هذه الصبغة تتطلب منك العناية اليومية بخصل الشعر ومن الضروري تنشيف الاطراف جيداً للحفاظ على اللون العسلي بشكل متقن خصوصاً عندما تكون خصل الشعر طويلة.

صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل البنية الداكنة

صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل البنية من وحي Priyanka Chopra
صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل البنية من وحي Priyanka Chopra

وللوك جديد ومنعش تبرز بأسلوب متموج ومدموج مع الالوان الاخرى أجمل صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل البنية الداكنة واللماعة. هذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها من وحي اطلالة بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra مع تسريحة الـبوب كاريه والخصل البنية البارزة على الجهة الامامية لفروة الرأس، الى جانب الخصل الفاتحة على الجوانب واسفل الشعر.

مع هذه الصبغات، اختاري تسريحات الشعر القصيرة التي تبرز الشعر بشكل مميز في موسم الصيف، دون اسدال أي خصل على الاكتاف بطريقة ملفتة وجذابة في حال كان شعرك خفيف.

صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل اللماعة

صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل اللماعة بأسلوب Amanda Seyfried
صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل اللماعة بأسلوب Amanda Seyfried

ومن أجمل صبغات الشعر المذهلة، اختيارك صبغة شعر بني فاتح كراميل مع الخصل العسلية الفاتحة واللماعة بأسلوب Amanda Seyfried. فقومي بتفتيح الخصل العليا بطريقة مشرقة مع التدرجات العسلية التي تليق بتسريحات الشعر الويفي الطويلة والمسحوبة الى الخلف دون اسدال أي خصل على الجبين.

يمكن ان تكون هذه التدرجات من اختيارك بجرأة على كامل الشعر الطويل للحصول على اطلالة جريئة ومتموجة بالوان خارجة عن المألوف، مع الحفاظ على فروة الرأس لماعة وبارزة بكثير من الجرأة.