كيف تحققي المظهر الأنيق بخطوات بسيطة تسريحات شعر مبللة

إطلالتك الصيفية أكثر حيوية مع أجمل تسريحات شعر مبللة بخطوات سهلة

نانسي شربل
4 يوليو 2024

في ظل العديد من التسريحات والصيحات العصرية وسهلة التطبيق، لا بد من اختيار تسريحات الشعر مبللة تبرز بصيحات جمالية التي لا تزول مهما برزت من تسريحات وموديلات مشرقة وعصرية. فمهما تنوعت إطلالاتك، تألقي بأجمل تسريحات شعر مبللة مسحوبة بالكامل الى الخلف أو بارزة مع الغرة بأساليب استثنائية.

تابعي بالخطوات كيفية تحقيق المظهر الأنيق للحصول على تسريحات شعر مبللة ومتجددة لاطلالات الصيف. فاختاري الموديلات الملفتة، واستلهمي أجدد الصيحات التي تضمن لك أسلوباً ملفتاً للنظر.

تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة

تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة
تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة من وحي دار Elisabetta Franchi

اختاري تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة العالية والعصرية التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك المقبلة من وحي دار Elisabetta Franchi.

فلا تتخلي عن هذه التسريحة الرائجة واستلهمي هذا الاسلوب الملفت لتطبيق الخصل المبللة بطريقة مسحوبة، دون اسدال اي خصل على الجبين خصوصاً اذا كنت من صاحبات الشعر العسلي المتموج.

تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة
تسريحات شعر مبللة ومرفوعة مع الكعكة  من دار Viktor & Rolf

كل ما عليك فعله هو سحب الشعر الى الاعلى مع الخصل المالسة والمترابطة مع الخصل المبللة والرفيعة. احرصي على شدّ الخصل وصولاً الى حدود الرقبة، ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز على أعلى الكعكة مع التموجات الفاتحة والتي تبرز مع الشعر المبلل.

تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان

تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان
تسريحات شعر مبللة مع ذيل الحصان من دار Calcaterra

ومن تسريحات الشعر التي لا تزول في الصيف، اختيار موديلات ذيل الحصان الطويل والمنسدل بطريقة منخفضة على اسفل الرقبة. هذا اللوك طبّقيه ببساطة من دار Calcaterra مع الخصل المترابطة الى الخلف بطريقة عصرية من خلال لف الشعر للخلف بأسلوب طبيعي.

هذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها ويمكن اختيارها بطريقة سهلة وبسيطة. احرصي على تطبيق هذه التسريحات لجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهك.

تسريحات شعر مبللة وويفي ناعم

تسريحات شعر مبللة وويفي ناعم
تسريحات شعر مبللة وويفي ناعم من دار The Attico

كما يمكنك اختيار بكثير من البساطة تسريحات شعر مبللة تجعل شعرك أكثر كثافة مع الفرق الوسطي البارز مع الخصل الطويلة. فحافظي على تسريحات الشعر الويفي الناعم والمتدرج بخصل مصفصفة تغطي الاذنين والاكتاف بكثير من الحيوية، الى جانب الخصل الطويلة والمسحوبة بطرق طبيعية.

اعتمدي من دار The Atticoهذه التسريحة البارزة من خلال الخصل المبللة بشكل حيوي خصوصاً عند فروة الرأس لجعل اطلالتك ملفتة والشعر أكثر كثافة في الوقت عينه.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف
تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف من دار Zuhair Murad

ولا تترددي بانتقاء تسريحات شعر الخصل المالسة والمسحوبة الى الخلف. فاختاري هذه الموديلات المتدرجة والتي تبرز بكثير من الانوثة، وطبّقي اجمل الموديلات لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

يمكن اعتماد هذه التسريحات بطريقة عصرية وسهلة التطبيق من دار Zuhair Murad ، وذلك من خلال سحب الخصل الى الخلف مع التموجات المسحوبة على حدود الاذنين. كما احرصي على تطبيق هذه التسريحات باستخدام المشط الرفيع، وقومي بتثبيت شعرك الرفيع على الجوانب لتتمكني من توزيع خصل الشعر المتدرجة، وجعل تموجاتك تدوم طوال اليوم بطريقة تعكس الجرأة على وجهك.

تسريحات شعر مبللة ومشدودة مع اللفة الجانبية

تسريحات شعر مبللة ومشدودة مع اللفة الجانبية
تسريحات شعر مبللة ومشدودة مع اللفة الجانبية من دار Dior

وتبرز تسريحات شعر الرفعة النصفية بشكل لافت في العيد مع اللفة الجانبية العالية بكثير من الانوثة والتميز. هذه التسريحة تمنحك الجاذبية والتألق عند تطبيقها بأسلوب دار Dior من خلال سحب الشعر المبلل بشكل كامل الى الخلف بطريقة عالية والاهم سحب الخصل بطريقة مخصلة للحصول على اطلالة مشرقة.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الحيوية مع ابراز الغرة الجانبية واسدال الخصل الويفي على الجبين بطريقة تجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

تسريحات شعر مبللة وذكورية

تسريحات شعر مبللة وذكورية
تسريحات شعر مبللة وذكورية من وحي دار Dior

وطبّقي في اطلالاتك المقبلة تسريحات شعر ذكورية لمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك من وحي دار Dior.

ننصحك بسحب الشعر الى الخلف مع الخصل المالسة وانتقي اللفات البارزة مع شدّ الخصل بطريقة تبرز على حدود فروة الرأس. فلا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الخصل المالسة التي تبرز مع بعض التموجات العسلية الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.

تسريحات شعر مبللة ومبعثرة

تسريحات شعر مبللة ومبعثرة
تسريحات شعر مبللة ومبعثرة من دار Erdem

ولا تتخلي عن تسريحات الشعر المبللة مع اختيار الخصل المبعثرة الجانبية التي تبرز بشكل عصري على جوانب الجبين والخدود بكثير من الانوثة والتميز من دار Erdem.

هذه الصيحة يمكنك تطبيقها دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة فطبّقي هذه الخصل المبللة والرفيعة بطريقة منسدلة الى اسفل الرقبة واختاريها مع أجمل الخصل الملتفة بطريقة جريئة وشبابية.