تسريحة الشعر المبلل الأفضل في صيف 2017

إذا كنت تتابعين آخر إطلالات الفنانات وعارضات الأزياء، فأنت بالتأكيد رأيت تسريحة الشعر المبلل الجديدة على الساحة هذا الموسم. اكتشفي معنا أكثر عن هذه التسريحة ومن جربها من المشاهير، وتعلمي كيفية الحصول عليها إذا أحببتيها.

تسريحة الشعر المبلل الأفضل لهذا الصيف:

من جرب هذه التسريحة من بين المشاهير؟

لعل الناس اكتشفوا هذه التسريحة مؤخراً عندما قامت كايلي جينر Kylie Jenner باعتمادها في إحدى عروض الأزياء. تعودنا على تسريحات كايلي المختلفة في كل مرة، لكن هذه التسريحة بالتحديد كانت الأغرب بالنسبة لنا لأنها لم تجرب أي شيء من هذا النوع مسبقاً. وفي ضمن العائلة، أبهرتنا إطلالة كيم كارداشيان Kim Kardashian عندما جربت تسريحة الشعر المبلل وكانت فائقة الجمال فيه مثلما ترين في الصور.

هناك الكثير من الفنانات الأخريات اللواتي ظهرن بهذه التسريحة العصرية، لكن لنكون عادلين، هذه التسريحة بدأت في وسط عارضات الأزياء الشهيرات مثل جيجي حديد Gigi Hadid، كارا ديليفين Cara Delevingne، وغيرهن الكثير. بالرغم من أنها غريبة بعض الشيء، إلا أنها تعطي مظهرا جذابا ورائعا لإطلالتك الطبيعية. جربيها أنت واحكمي.

كيفية الحصول على هذه الإطلالة:

احصلي على هذه التسريحة معنا بأسهل الخطوات وأسرعها. يمكنك اختيار الشعر المبلل الناعم أو حتى الكيرلي والوايفي. أهم ما في الأمر هو مظهر الشعر المبلل.

  1. لا تستخدمي الماء. الماء سيعطيك هذه الإطلالة لكنها لن تدوم طوال اليوم لأن الماء سيختفي والشعر سيصبح ناشفاً. استخدمي الجل أو الواكس كبديل.
  2. إذا كنت تريدين الشعر المبلل الكيرلي أو الوايفي، استخدمي آلات تجعيد الشعر (إن لم يكن شعرك كيرلي بطبيعته)، وإذا أردت شعرا مبللا ناعما، قومي بتمليسه قبل التسريحة.
  3. ركزي الجل على أطراف الشعر بقوة لأنه أكثف وسيثبت أي شيء من فوقه بشكل مبلل وجذاب. ثم ضعي الواكس المفضل لديك على شعرك بأكمله لأنه أخف. ضعي كمية كبيرة للغاية حتى يكون الشعر مبللا مثل الصور تماماً.