موضة قصات الشعر القصير والمجعد لخريف 2018

موضة الشعر القصير أو تسريحة "بوب" انتشرت بشكل كبير بين جميع الفتيات والفنانات العربيات والعالميات خلال صيف 2018. وفي هذا الموسم، تكمل صيحة قصات الشعر القصير والمجعد أو الوايفي مشوارها لتجعلك مواكبة لآخر موضة خريف 2018.

موضة قصات الشعر القصير والمجعد لخريف 2018:

 خريف 2018 بالشعر القصير

في فصل الصيف الماضي، تحدثنا كثيراً عن الشعر القصير وصيحات "بوب" بالطول ذاته أو المدرج أو القصير من جهة وأطول من جهة أخرى. وانتقلت هذه الصيحة ذاتها معنا إلى فصل الخريف لتكون من أبرز أشكال الموضة للشعر.

كما أنها قصة شعر انتشرت بشكل كبير في الكثير من عروض الأزياء الأخيرة لخريف وشتاء 2019 بين عارضات الأزياء العالميات. وبالرغم من انتشارها بأشكالها المختلفة، إلا أن الشعر القصير المجعد أو الوايفي هي الإطلالة الأبرز للخريف هذا.

إذا كنت تبحثين عن قصة شعر جديدة وعصرية تناسب الموسم هذا، جربي تسريحة الشعر القصير الوايفي أو المجعد لأجمل إطلالة تليق بك وبالأخص إذا كانت طبيعة شعرك مجعدة.

طرق وتسريحات مختلفة لاعتماد الشعر القصير المجعد:

جربي هذه التسريحة للخريف

يمكنك أن تستوحي إطلالتك القادمة بالشعر القصير المجعد من الشعر المرفقة، التي تعطيك الكثير من الخيارات المتنوعة لتحصلي على لوك خريفي عصري للغاية.

على سبيل المثال، يمكنك إضافة الغرة، سواء كانت غرة على كامل الجبين أو غرة على جانب الشعر من اليمين أو اليسار، أو حتى اختيار الشعر القصير بطول موحد أو مدرج من الجهتين. في جميع الأحوال والأشكال، ستحصلين على إطلالة جميلة للغاية تليق بك وبالخريف.

تأكدي من اختيار الشعر القصير المجعد أو الوايفي بدلاً من الناعم بشكل كامل لهذا الموسم، لأنها الموضة الأبرز أولاً، وهي اللمسة التي تعطي شعرك مظهر كثيف أكثر ثانياً.