أبرز تحولات قصات وألوان شعر النجمات في 2018

تحّول جذري بتسريحات وقصات الشعر فاجئتنا بها العديد من النجمات ومدونات الموضة والجمال  في العام 2018 حيث قمن بتحولات غير متوقعة في إطلالاتهن وتخلت الكثيرات عن شعرهن الطويل بطريقة صادمة لصالح قصات الشعر الكاريه القصير، كما قامت العديد منهن بتغيير لونه.

قصات شعر مايا دياب ونادين نجيم

النجمتان مايا دياب ونادين نجيم تصدرتا حديث الجمهور هذا العام بإطلالات شعرهما بعدما تخليتا عن شعرهما الطويل.

مايا دياب

الفنانة اللبنانية مايا دياب التي عودتنا دائماً على مواكبة أحدث صيحات الموضة، كانت السباقة في اعتماد تسريحة الشعر القصير بعدة طرق طيلة الأشهر الماضية.

نادين نجيم

 ولحقت بها النجمة اللبنانية نادين نجيم التي قصت شعرها منذ دورها في مسلسل "طريق" واختارت الكاريه البوب القصير، لكنها تخلت عن قصه حاليا استعدادا لإسترجاع طوله.

نجمات بقصات شعر عصرية

فنانات كثيرات لحقن بصيحة الشعر القصير التي راجت جداً هذا الموسم ومنحت إطلالاتهن العصرية والأناقة والتجدد، وبينهن الفنانة ماريتا الحلاني التي استغنت عن شعرها الطويل وظهرت بتسريحة الكاريه القصير، وفعلت مثلها النجمة المصرية منى زكي، والممثلة روجينا التي بدت بإطلالة مفعمة بالعصرية والشباب وأصغر من عمرها بسنوات بالشعر القصير، والممثلة البحرينية شيلاء سبت.

أنغام

 النجمة المصرية أنغام كسرت ايضا روتين لوك شعرها الطويل وتألقت بتسريحة الكاريه، بينما اكتفت الاعلامية سهير القيسي بتقصير شعرها قليلا مع تغيير لونه، كذلك واكبت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجة تامر حسني، ألوان وتسريحات شعر مختلفة طيلة العام.

ألوان شعر النجمات للعام 2018

وبموازة قصات الشعر الجديدة للنجمات، لجأت أخريات الى تغييرات ملموسة في ألوان وصبغات شعرهن، وأبرزهن مدونة الموضة والجمال فاطمة المؤمن التي تحولت الى شقراء متخلية عن لون شعرها الداكن.

فاطمة المؤمن

 بدورها، قامت الفنانة البحرينية حلا الترك بتفتيح لون شعرها مع لجوئها الى صيحة خصلات الشعر الأشقر المتداخل فيه وهو لوك اعتمدته لأول مرة في مشوارها الفني، بينما صدمت الممثلة بثينة الرئيسي الجميع باتجاهها الى لون الشعر البنفسجي الفاتح لكنها عادت لاحقاً الى لون شعرها الطبيعي.

حلا الترك

رصدنا لكم في الألبوم المرفق أبرز التحولات في قصات وألوان شعر النجمات لعام 2018، شاهدوا الصور، ومن برأيكم ناسبها التجديد أكثر؟