تسريحات شعر عصرية اعتمدتها مهيرة عبد العزيز

خلال شهر رمضان، اعتمدت الإعلامية الخليجية الجميلة مهيرة عبد العزيز تسريحات شعر عصرية رائعة ومميزة للغاية على شاشة التلفاز، والكثير من المتابعين أبدوا إعجابهم بهذه الإطلالات. تعرفي أكثر على التسريحات واستوحيها لصيف 2019.

تسريحات شعر عصرية اعتمدتها مهيرة عبد العزيز:

تسريحات الشعر مع الضفائر:

خلال هذا الشهر، اختارت مهيرة الكثير من تسريحات شعر مع الضفائر المختلفة، وكما ترين بالصور كانت الضفائر موجودة في معظم إطلالاتها بالشعر المفرود والشعر المربوط. ومن أبرز أنواع الضفائر التي اختارتها كانت الضفيرة العادية والضفيرة الفرنسية وضفيرة ذيل السمكة وضفيرة الشلال وضفيرة الفقاقيع. أثبتت مهيرة بأن تسريحات الشعر تصبح أجمل بكثير مع وجود الضفائر.

تسريحات الشعر المرفوع:

من أبرز تسريحات شعر مهيرة هي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة التي اعتمدتها بطرق مختلفة وجميعها كانت عصرية ورائعة وتليق بها للغاية. وكما ترين، معظم تسريحات ذيل الحصان كانت مع اكسسوارات الشعر وضفائر الشعر. وفي إطلالات أخرى، اعتمدت مهيرة تسريحات الشعر المبللة وتسريحات كعكة الشعر المذهلة مع الضفائر ولوحدها. استوحي هذه إطلالات منها اليوم.

تسريحات الشعر مع الاكسسوارات:

ومثلما ترين بالصور المرفقة، اعتمدت مهيرة الكثير من اكسسوارات شعر 2019 التي تتضمن الشريط الملون الملفوف مع الضفائر، والمشابك العصرية الأنثوية، وحلقات الشعر الصغيرة على كامل الشعر، وغيره الكثير. هذا ما يميز إطلالاتها دائمة، هو أنها مواكبة لآخر صيحات الجمال بشكل عام وليس فقط للشعر، وتختار ما يليق بها بالفعل لتكون الإطلالة في النهاية مثالية.