وصفات طبيعية للحصول على وجه أكثر شباباً وحيوية

يمكن للمرأة ان تبدو أصغر سنًا باستخدام علاجات الجلد الطبيعية وأخذ المكملات الغذائية المليئة بالفيتامينات.يمكنك أيضاً اتباع نظام غذائي صحي ونمط حياة حتى تغذي جسمك من الداخل إلى الخارج، فإليك وصفات طبيعية للحصول على وجه أكثر شباباً وحيوية.

وصفات طبيعية للحصول على وجه أكثر شبابا وحيوية 

شرب الماء

لأن الماء يتبخر بسرعة من البشرة ، تحتاج البشرة إلى التجديد بالماء باستمرار. إذا لم تقومي بذلك ، فسوف تنتهي بشرتك بالجفاف، فالماء يحافظ على بشرة ممتلئة، مرنة ، وسلسة وحيوية. فاحرصي على شرب كمية كافية من الماء، عن ما يقل عن 8 أكواب يومياً للحفاظ على بشرة نضرة وشبابية.

وصفة الطماطم المطبوخة

تعد الطماطم المطبوخة واحدة من أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها للحفاظ على بشرة شابة.الطماطم مليئة بمضادات الأكسدة القوية التي تسمى ليكوبين ، والتي تساعد على حماية البشرة من أضرار أشعة الشمس، فيمتص الجسم الليكوبين بشكل أفضل عند طهيه ويمنحك بشرة حيوية وصحية.

الشاي الأخضر

أن شرب كوب من الشاي الأخضر مرتين يومياً لمدة ستة أشهر يمكن أن يعكس فعلياً أضرار أشعة الشمس على جلدك.

 يحتوي الشاي الأخضر على تركيزات عالية من الكاتشين، أحد مضادات الأكسدة المعروفة بتأثيرها المضاد للشيخوخة، فيحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية ، وبالتالي يساعد على منع البقع العمرية. الكاتشين لديها أيضاً بعض القوى المضادة للالتهابات التي تساعد على تأخير ظهور التجاعيد وتمنحك إطلالة شبابية.

الجزر

إذا كنت تريدين الحصول على بشرة ناعمة وجميلة وشابة ، فأنت تحتاجين إلى جرعة صحية من فيتامين (أ) كل يوم. الخضار البرتقالية، مثل الجزر والبطاطا الحلوة غنية بفيتامين أ، وسوف تساعدك في استعادة وتجديد الكولاجين التالف في وجهك.