أفضل ماسكات طبيعية تحتاجها البشرة مع بداية فصل الربيع

أفضل ماسكات طبيعية تحتاجها البشرة مع بداية فصل الربيع هي الماسكات التي تتضمن حماية البشرة من الغبار والتلوث وحدة أشعة الشمس إذ ترتفع درجات الحرارة في فصل الربيع فتتأثر البشرة بهذا العامل، لذلك تلجأ النساء الى ماسكات طبيعية تساعد على علاج البشرة في فصل الربيع، فإليك أفضل ماسكات طبيعية تحتاجها البشرة مع بداية فصل الربيع.

 الأفوكادو رائع لبشرة مشرقة مع بداية فصل الربيع

أفضل ماسكات طبيعية تحتاجها البشرة مع بداية فصل الربيع

  • ماسك القرفة والعسل
  • ماسك الأفوكادو والعسل
  • ماسك الليمون واللوز

ماسك القرفة والعسل

افضل ماسكات طبيعية للبشرة تشمل ماسك القرفة والعسل إذ يساعد القرفة على تنظيف البشرة من العمق وتنشيط الدورة الدموية للتخلص من الحبوب والبثور أما العسل فهو مرطب طبيعي يعمل على قتل البكتيريا المتجمعة في مسام الوجه. ضعي ملعقة صغيرة من القرفة مع نصف ملعقة من العسل وملعقة صغيرة جوزة الطيب في وعاء، ثم قومي بخلط المكونات معاً للحصول على عجينة متماسكة. بعدها قومي بتوزيع العجينة على وجهك وتركها لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي وجهك بماء دافئ ثم بماء بارد لتسكير المسام، وطبقي بعدها كريم مرطب، وتمتعي ببشرة نضرة ورائعة مع بداية فصل الربيع.  

ماسك الأفوكادو والعسل

افضل ماسكات طبيعية للبشرة  تحمي وجهك من أشعة الشمس فمع بداية فصل الربيع وزيادة حدة اشعة الشمس والتعرض لها، يؤدي هذا الى الحاجة لماسكات طبيعية تزيد من ترطيب وجهك وتغذيته.

 يعمل ماسك الأفوكادو على علاج آثار التعرض لأشعة الشمس الحارقة، لذلك ضعي ملعقة صغيرة من العسل، مع حبة من الأفوكادو المهروسة ناعماً. وافردي الماسك على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بماء دافئ، واحصلي على بشرة نضرة وناعمة.

ماسك الليمون واللوز

افضل ماسكات طبيعية للبشرة  تساعد على حماية بشرتك من أشعة الشمس. اخلطي ملعقتين كبيرتين من اللوز المفروم مع عصير ليمونة، وأضيفي اليها بياض بيضتين، ثم قلبي المكونات جيداً معاً، وضعي المكونات على بشرتك، واتركيها لمدة 20 دقيقة. بعدها اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، وكرري هذه الوصفة يومياً، لحماية بشرتك من أشعة الشمس مع بداية فصل الربيع.