خطوات روتين العناية بالبشرة على طريقة بريانكا شوبرا

خطوات روتين العناية بالبشرة على طريقة بريانكا شوبرا تجعل إطلالتك مميزة وساحرة. تتميز النجمة الشهيرة بريانكا شوبرا بوجه رائع وجذاب مع البشرة الصحية التي تحرص على ايلاء العناية بها بشكل يومي من خلال روتين جمالي يعزز من نضارة البشرة وتألقها، فإليك خطوات روتين العناية بالبشرة على طريقة بريانكا شوبرا.

تطبيق كريم واقي الشمس من أهم خطوات بريانكا شوبرا

خطوات روتين العناية بالبشرة على طريقة بريانكا شوبرا

  • تقشير بشرة الوجه والجسم
  • تطبيق ماسكات ليلية
  • تطبيق واقي الشمس يوميّاً

تقشير بشرة الوجه والجسم

خطوات روتين العناية بالبشرة تشمل تقشير الوجه وهي تعتبر خطوة رئيسية فعالة في العناية بالبشرة، كذلك فتقشير البشرة تعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة وتنظيف البشرة من التراكمات والأوساخ. تقوم شوبرا ايضا بعمل سكراب لجسمها من خلال تدليك جسمها بالزيوت الطبيعية مما يجعل بشرتها رطبة وناعمة.

إعتمدي على تقشير وجهك وجسمك للتمتع ببشرة ناعمة مع بداية فصل الصيف.

تطبيق ماسكات ليلية

خطوات روتين العناية بالبشرة على طريقة بريانكا شوبرا يتضمن استخدام ماسكات ليلية للحصول على بشرة متوهجة وناعمة في اليوم التالي. فتطبيق الماسكات الليلية لها فوائد كثيرة حيث أنها تساعد على إمتصاص المكونات بشكل أفضل للحصول على بشرة خالية من الشوائب في الصباح، بالإضافة الى ذلك، فالماسكات الليلية تعمل على تجديد خلايا البشرة وترطيبها ودعم إنتاج الكولاجين، لذلك إعتمدت شوبرا الماسكات الليلية لتغذية بشرتها وترطيبها من العمق.

كذلك تساعد الماسكات الليلية على تأخير عملية الشيخوخة للبشرة.

تطبيق واقي الشمس يوميّاً

خطوات روتين العناية بالبشرة لبريانكا شوبرا تشمل تطبيق كريم واقي الشمس يومياً قبل الخروج من المنزل وذلك لحماية بشرتها من آثار أشعّة الشمس السلبيّة ولتجنّب ظهور البقع الداكنة، الخطوط الرفيعة وغيرها، لذلك قومي بوضع واقي الشمس يومياً على وجهك للحفاظ على بشرة نضرة ومشرقة مثل شوبرا.