خلطات طبيعية بالافوكادو للعناية بالبشرة الدهنية

خلطات طبيعية بالافوكادو طبّقيها مع العديد من المكونات الطبيعية التي تضمن لك العناية المضمونة بالبشرة الدهنية، الى جانب التخلص من الشوائب والبقع الداكنة، فاختاري أبرز خلطات طبيعية بالافوكادو لحماية بشرة الوجه من العوامل الخارجية في صيف 2021.

اخترنا لم العديد من خلطات طبيعية بالافوكادو للعناية بالبشرة الدهنية وحمايتها من الترسبات المزعجة، فواكبي أبرز هذه الخلطات واستخدميها بشكل منتظم.

خلطات طبيعية بالافوكادو للعناية بالبشرة الدهنية في صيف 2021

  • خلطات طبيعية بالافوكادو والليمون والبيض
  • خلطات طبيعية بالافوكادو واللبن الزبادي
  • خلطات طبيعية بالافوكادو والعسل

خلطات طبيعية بالافوكادو والليمون والبيض

خلطات طبيعية بالافوكادو والليمون والبيض تضمن لك التحكم بإفرازات الزيت على البشرة. فقومي بهرس حبة افوكادو مع القليل من عصير الليمون وبياض بيضة واحدة. امزجي المكونات بشكل جيد حتى تتجانس وطبّقي الخلطة على البشرة حوالى 20 دقيقة قبل غسل الوجه بالماء الفاترة للحصول على بشرة نقية وخالية من الافرازات الدهنية.

خلطات طبيعية بالافوكادو واللبن الزبادي

خلطات طبيعية بالافوكادو للعناية لتبيض البشرة

ومن أبرز خلطات طبيعية بالافوكادو خلط نصف ثمرة مع ربع كوب من اللبن. ضعي الخليط الناعم على بشرتك الدهنية، واتركيه حوالى 15 دقيقة حتى يجف، قبل ازالته بمنديل نظيف وغسله بالماء البارد. هذا الخليط قادر على التغلغل داخل البشرة لترطيبها من دون السماح للافرازات المزعجة أن تتسبب بالعديد من الخطوط الدقيقة والجراثيم المتكاثرة على بشرتك لضمان الحصول على ملامح نقية ومتألقة في صيف 2021.

خلطات طبيعية بالافوكادو والعسل

ولا تتخلي هذا الموسم عن خلطات طبيعية بالافوكادو والعسل التي تضمن لك حماية البشرة من التجاعيد. فقومي بخلط نصف ثمرة كاملة من الأفوكادو مع ملعقتين من العسل. ضعي الخليط على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة واغسليه بالماء الدافىء بخطوة تساعد على العناية بالبشرة الدهنية وشد الترهل. كرّري هذه الطريقة مرة في الأسبوع لتجديد سطح البشرة وتغذّيها للتخلّص من الخطوط الدقيقة والجراثيم المتكاثرة على بشرتك في صيف 2021.