خلطات طبيعية من الفراولة لنضارة البشرة بعد سن الـ 40

خلطات طبيعية من الفراولة لنضارة البشرة بعد سن الـ  40 تعيد إشراق إطلالة وجهك وجمال بشرتك. تخسر بشرة المرأة فوق سن ال40 مرونتها فتتعرض للترهل وظهور التجاعيد وذلك يعود الى إنخفاض نسبة الكولاجين في البشرة، لذلك فالماسكات الطبيعية تساعد على تحسين البشرة وعلاج ترهل البشرة، فإليك خلطات طبيعية من الفراولة لنضارة البشرة بعد سن الـ 40.

خلطات طبيعية من الفراولة لنضارة البشرة بعد سن الـ 40

خلطة الفراولة مع البيض تساعد على شدالجلد بعد سن ال 40

  • خلطة الفراولة مع العسل
  • خلطة الفراولة مع البيض

خلطة الفراولة مع العسل

خلطات طبيعية من الفراولة والعسل تعمل على تفتيح البشرة الداكنة. فمع التقدم في العمر تصبح البشرة أكثر إسمراراً وذلك بسبب جفاف الجلد والتعرض لعوامل الطقس واهمال العناية بالجلد في حين ان خلطة الفراولة مع العسل تساعد على تفتيح البشرة. لذلك ضعي في وعاء 3 ثمرات من الفراولة مع ربع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الطحين واخلطي المكونات ليصبح عندك عجينة متماسكة. بعدها وزعي الخليط على بشرتك وعلى منطقة الهالات السوداء ثم اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة وبعدها إغسلي بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة فاتحة وصحية.

خلطة الفراولة مع البيض

خلطات طبيعية من الفراولة لنضارة البشرة بعد سن الـ 40

خلطات طبيعية من الفراولة تعمل على شد البشرة المترهلة. تعتبر الفراولة مرطب طبيعي للبشرة، وتمنع ظهور التجاعيد المبكرة وذلك بسبب نسبة الفيتامين C ومضادات الأكسدة الأخرى الموجودة في الفراولة فهذه المكونات تؤخر عملية الشيخوخة بالإضافة الى ذلك فالفراولة تساعد على منع تلف البشرة.

ضعي في وعاء 4 ملاعق من عصير الفراولة مع صفار بيضة واحدة إذا كانت بشرتك دهنية، أو بياض بيضة إذا كانت بشرتك جافة، واخلطي المكونات معاً ثم وزعي الخليط على وجهك والرقبة واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم إغسلي بشرتك بماء بارد وتمتعي ببشرة نضرة ومشرقة بعد سن ال40.

نذكرك دائماً بضرورة تجربة هذه الوصفات على جزء من جلد يدك الداخلي عند المعصم قبل إستخدامها على كافة وجهك مباشرة، تجنباً لتحسس بشرتك عند البعض على المكونات المذكورة.