كيفية العناية بجمالك لبشرة مشرقة قبل حلول مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91

كيفية العناية بجمالك لبشرة مشرقة قبل حلول مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 اطلعي على خطواتها للبدء بتطبيق روتين جمالي يعزز من النضارة والحيوية لبشرتك، ولتطلي بهذه المناسبة ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب، كما أن العناية ببشرتك يجعلها تستقبل المكياج لهذه المناسبة بدون أي عوائق او عيوب تتخلل البشرة.

كيفية العناية بجمالك لبشرة مشرقة قبل حلول مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91

تقشير البشرة

احصلي على اطلالة بشرة بمظهر متجدد قبل حلول مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 من خلال التخلص من طبقات الجلد الميتة عبر استخدام  خلطات التقشير المنزلية، استخدمي وصفة الشوفان مع الزبادي والسكر، أو وصفة الليمون مع العسل وافركي الخلطة على الوجه لدقائق وبهذا تحصلين على بشرة نضرة وخالية من الشوائب والإفرازات الدهنية ايضا.

تقشير

ترطيب البشرة

روتين ترطيب البشرة من أهم الخطوات الجمالية لتبدين بإطلالة وجه منتعشة وخالية من الجفاف استعدادا لمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91. استخدمي كريمات الترطيب اليومية للوجه والعينين، واختاريها بما يتناسب مع نوعية بشرتك ومشاكلها، وخاصة تلك الغنية بحمض الهيالورونيك او الكولاجين.

خلطات لنضارة البشرة

لا تترددي منذ اليوم بتطبيق الخلطات الطبيعية التي تعزز من النضارة الطبيعية للوجه. ننصحك بماسك الأفوكادو مع العسل الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والذي يغذي البشرة ويرطبها بعمق كما يحارب الخطوط الرقيقة، واعتمدي خلطة الحليب مع العسل لتفتيح لون الجلد والحصول على مظهر نضر، اما ان كنت تعانين من ترهل البشرة فإتجي الى ماسك بياض البيض مع العسل. يمكنك استخدام هذه الوصفات يوميا لفترة 15 دقيقة لتطلي ببشرة نضرة في اليوم الوطني السعودي الـ91.

تطبيق السيروم

لا بد لك من استخدام السيروم المغذي للبشرة الذي يزيل علامات الارهاق عن بشرتك قبل حلول اليوم الوطني السعودي الـ91 ، فالسيروم المغذي للبشرة يحتوي على تركيز عالٍ من المكونات النشيطة لخلايا الجلد، ويمكنك ايضا استخدام سيروم منزلي من الزيوت الطبيعية.

سيروم

العناية بمنطقة العينين

تخلصي قبل مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91  من انتفاخ الجفون والهالات الداكنة، واستخدمي يوميا كمادات الشاي او كمادات البطاطا حول منطقة العيون لمدة 10 دقائق يوميا.

تنظيم ساعات النوم

واخيرا لا بد لك من أخذ ساعات كافية من النوم قبل مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91، فالنوم من العناصر المهمة لجمال البشرة وظهورها بشكل حيوي ومشدود كما يمنع اصابتك بالهالات السوداء حول العين وانتفاخ الجفون.

اتبعي هذه النصائح وتألقي ببشرة مشرقة وصحية قبل مناسبة اليوم الوطني السعودي الـ91 التي ستحل علينا بعد أيام قليلة.