"الهيدرافيشل" لتجديد البشرة في يوم المرأة العالمي..إطلعي على مميزاتها

"الهيدرافيشل" لتجديد البشرة في يوم المرأة العالمي ..إطلعي على مميزاتها

نانسي شربل

أصبحت تقنية الهيدرافيشل واحدة من أكثر التقنيات التجميلية شعبية في عالمنا اليوم، حيث يتميز العلاج بفوائده العديدة للبشرة. تتجه اليوم العديد من النساء إلى تقنية الهيدرافيشل باعتبارها من الروتين الأساسي الوظيفي والتكاملي في سبا للعناية بالبشرة، وكونها تقنية غير جراحية لكنها فعالة ويمكن استخدامها لأي حالة جلدية تقريبًا وعلى أي نوع من أنواع البشرة. الهيدرافيشل هي واحدة من أفضل الإجراءات التجميلية التي يمكن للجميع الحصول عليها كشكل من أشكال الحفاظ على بشرة رائعة المظهر. لذلك، تعرفي معنا اليوم على تفاصيل تقنية الهيدرافيشل لتجديد البشرة في مناسبة يوم المرأة العالمي 2023.

ما هي تقنية الهيدرافيشل؟

.jpg تقنية الهيدرافيشل واحدة من أكثر التقنيات التجميلية شعبية في عالمنا اليوم
تقنية الهيدرافيشل واحدة من أكثر التقنيات التجميلية شعبية في عالمنا اليوم

 HydraFacial هو علاج للوجه باستخدام جهاز مميز لتقشير الوجه وتنظيفه واستخلاصه وترطيبه. ويستخدم هذا النظام حركة دوامة لتوفير الترطيب وإزالة الجلد الميت والأوساخ والشوائب أثناء تنظيف بشرتك وتهدئتها.

 يتضمن HydraFacial 4 علاجات للوجه مدمجة في جلسة واحدة: التطهير والتقشير، التقشير الكيميائي، الشفط، وأخيراً المصل والمرطب. وعلى عكس علاجات الوجه التقليدية التي يمكن أن يكون لها تأثيرات مختلفة حسب نوع بشرتك وخبير التجميل، يوفر HydraFacial نتائج متسقة ويمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة.

كما يساعد HydraFacial على التنظيف، والتقشير، والتقشير الكيميائي، وبناء الكولاجين، واسترخاء عضلات الوجه التي يوفرها في علاج العديد من مشكلات الجمال التي تواجهها النساء اليوم، بما في ذلك المسامات الكبيرة، والتجاعيد، وترقق الجلد.

كيف تتم عملية الهيدرافيشل للوجه؟

تنظيف عميق

.jpg الخطوة الأولى في عملية الهيدرافيشل هي التنظيف العميق
الخطوة الأولى في عملية الهيدرافيشل هي التنظيف العميق

الخطوة الأولى في عملية الهيدرافيشل هي التنظيف العميق حيث يتم وضع مصل منظف على الجلد حيث يعمل الرأس على تنعيم وإزالة الجلد الميت والحطام، مما يهيء بشرتك للعلاج.

التقشير

التقشير من ضمن خطوات علاج الهيدرافيشل حيث يقشر طرف Hydropeel الجلد عدة مرات
التقشير من ضمن خطوات علاج الهيدرافيشل حيث يقشر طرف Hydropeel الجلد عدة مرات

الخطوة الثانية في العلاج هي التقشير، فيقشر طرف Hydropeel الجلد عدة مرات في كل تمريرة، وبالتالي يعيد ترطيب بشرتك دون تهيج. وفي الأساس، أنت تحصلي على علاج تقشير الجلد الصغير كجزء من علاج HydraFacial.

الاستخراج اللطيف

في هذه الخطوة يتم وضع محلول حمضي لطيف أو مقشر كيميائي لتنعيم جميع الشوائب التي تسد مسامك قبل أن يتم استخراجها بدون ألم باستخدام تقنية الشفط.

الترطيب

 يتم ترطيب البشرة وغمرها بمضادات الأكسدة المخصصة خصيصًا لبشرتك كخطوة ما قبل الأخيرة. وتفصل هذه الخطوة الهيدرافيشل عن جميع علاجات العناية بالبشرة الأخرى حيث يتم ترطيب البشرة بشكل عميق وفعّال.

العلاج بالضوء LED

العلاج بالضوء LED خلال الهيدرافيشل بساعد في تحفيز الكولاجين في الجلد
العلاج بالضوء LED خلال الهيدرافيشل بساعد في تحفيز الكولاجين في الجلد

الخطوة الأخيرة في علاج الهيدرافيشل هي العلاج بالضوء LED، فإن مصابيح LED تساعد في تحفيز الكولاجين في الجلد مما يساعد على التخلص من شوائب البشرة والحبوب ليمنحك بشرة نضرة وناعمة.

فوائد الهيدرافيشل للبشرة

.jpg الهيدرافيشل هو بديل لطيف ولكنه فعال لعلاجات الوجه الأكثر قسوة
الهيدرافيشل هو بديل لطيف ولكنه فعال لعلاجات الوجه الأكثر قسوة  
  • الهيدرافيشل هو بديل لطيف ولكنه فعال لعلاجات الوجه الأكثر قسوة
  •  يعمل على جميع أنواع البشرة، سواء كان لديك بشرة حساسة أو حب الشباب، بشرة جافة أو دهنية.
  •  نتائج متسقة، نظرًا لأن معظم العلاج يتم التحكم فيه بواسطة تقنية الهيدرافيشل، يمكنك الحصول على علاج عالي الجودة باستمرار في كل مرة.
  • عدم وجود فترة نقاهة أو تعافي، فيمكنك حتى وضع المكياج في نفس اليوم إذا كنت ترغبين في ذلك. على الرغم من أن معظم النساء يستمتعن بالتوهج الناتج عن العلاج ويبتعدن عن المكياج لأيام.
  • نتائج فورية، نظرًا لأن العلاج غير جراحي، يمكنك رؤية نتائج إيجابية على الفور

بالنسبة للنساء اللواتي يضعن المكياج كثيرًا أو يرغبن ببساطة تنظيفًا أعمق للبشرة من المعتاد، تعد الهيدرافيشل طريقة رائعة لتنظيف البشرة. فعلاجات الوجه مثل HydraFacials هي وسيلة لإزالة تراكم الدهون والحطام الذي يغطي الجزء العلوي من بشرتنا، فهو يساعد على تفكيك المسام وفك انسدادها، ويجمع بين عملية التقشير لإزالة الطبقة العليا من خلايا الجلد الميتة، والطبقة القرنية، مع ترطيب وتنظيف البشرة.

تساعد الهيدرافيشل على تفتيح البشرة، وبعد العلاج ستتحسن بشرتك بشكل أفضل ليتم تطبيق المكياج من بعدها بشكل أسهل.

المخاطر والآثار الجانبية لتقنية الهيدرافيشل

.jpg الهيدرافيشل هو علاج للوجه لتقشير الوجه وتنظيفه واستخلاصه وترطيبه
الهيدرافيشل هو علاج للوجه لتقشير الوجه وتنظيفه واستخلاصه وترطيبه

كما هو الحال مع علاجات الوجه الأخرى، قد لا تكون علاجات الهيدرافيشل مناسبة للجميع في البداية. وقد تكون هناك آثار جانبية محتملة يجب أن تقلقي بشأنها عند الحصول عليها، لذلك إليك بعض المخاطر المحتملة التي تنطوي عليها عندما يتعلق الأمر بهذا الإجراء.

فقد يعاني البعض من تهيج الجلد عند تلقي تيارات كهربائية عالية التردد، مما يؤدي إلى احمرار الجلد. وفي بعض الحالات، يمكن أن يكون العلاج مؤلمًا، وقد تحتاجين إلى كريم مخدر.

ولكن الأهم من ذلك، أن هذا الإجراء غير الجراحي يمكن أن يسبب بعض الآثار الجانبية اعتمادًا على نوع جلد كل مريضة وحالتها. من المعروف أن علاجات هيدرا فيشل قد زادت من إنتاج الزيت من الغدد الدهنية بسبب التقشير المفرط للطبقة العليا من بشرة الوجه. بالإضافة إلى ذلك، قد تتسبب علاجات الهيدرافيشل في اندلاع الأكياس أو البثور إذا تم إجراؤها على النساء اللواتي يعانون من أنواع البشرة المعرضة لحب الشباب.