تخلصي من ارهاق بشرتك بعد العيد بـ ماسكات مجربة

عيد الاضحى أتعب بشرتك بالتأكيد بعد أيام حافلة بالسهر والمشاوير، وبعد اطلالتك بمكياج مضاعف عن الايام العادية بدون أي استراحة..كل هذه العوامل سبّبت للبشرة إرهاقاً وذبولاً وافقدت الجلد ليونته وحيويته ورطوبته المعتادة، وستحتاجين الى اعادة انعاش بشرتك مجددا لتستعيدي تألق الوجه بعد فترة العيد.

 لذا اخترت لك عزيزتي المرأة من تجربتي الشخصية 3 ماسكات غنية بالمواد الطبيعية ولا تسبب أي اذى لبشرتك، كي تتخلصي من ارهاق البشرة:

خلطة الألوفيرا مع الليمون

امزجي ملعقتين من جل الالوفيرا مع ملعقة من العسل جيدا الى ان تحصلي على قوام متجانس. افردي الخليط على كامل البشرة باستثناء منطقة العيون ودعي البشرة تتشرب الماسك لفترة ربع ساعة قبل ان تغسلي وجهك بالماء البارد.

يعمل الالوفيرا على انعاش بشرتك وشد الترهل فيها لغناه بفيتامين "أ"، و"ج"، و "هـ" والاحماض الدهنية، فيما العسل يغذي البشرة ويزيل الخلايا الميتة عنها، فتبدو بشرقتك بعد استخدام الماسك بغاية النظافة والحيوية.

ماء الورد مع الحليب

اخلطي ملعقتين من الحليب مع ملعقة من ماء الورد البلدي الى ان يتكون لديك مزيج لزج. طبقي المحتوى على البشرة ودعيه لفترة 15 دقيقة ثم ازيليه بالماء البارد. تعمل هذه الوصفة على محاربة التعب عن بشرتك وانعاشها بسرعة واعادة الحيوية لها لغنى ماء الورد بفيتامينات مهمة مثل A، E، C، D، فيما يساعد الحليب على تنظيف الجلد من رواسب المكياج.

ماسك الموز والزبادي

اهرسي نصف ثمرة موزة ناضجة ثم أضيفي اليها ملعقتين من اللبن، إخلطي المكونات حتى يصبح المزيج لزجاً وإفرديه على وجهك لمدة 10 دقائق مع الإبتعاد عن منطقة العينين، بعدها إغسلي البشرة جيداً بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق المسام. يعمل هذا الماسك على تنظيف البشرة وانتعاشها وترطيبها.

طبقي احدى هذه الماسكات الرائعة من تجربتي الشخصية، وتخلصي من ارهاق بشرتك بعد العيد.