Genny أجدد ألوان ظلال العيون حسب لون العين - الصورة من عرض

أجدد إصدارات ظلال العيون لصيف 2023 حسب لون العين

ليا عقيقي

ألوان ظلال العيون الجديدة كثيرة ومتنوعة لتطبيق أساليب مختلفة من مكياج العيون. يعتبر اختيار ألوان ظلال العيون حسب لون العين طريقة مثالية لضمان مكياجًا مميزًا يبرز جمال العين. اخترنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أجدد إصدارات ظلال العيون التي نجدها مثالية لكل امرأة حسب لون عينيها.

ظلال العيون المناسب لكل امرأة حسب لون عينيها

  • أجدد ألوان ظلال العيون الذهبية المثالية لصاحبات العيون الخضراء.
  • أهمية ألوان ظلال العيون البنفسجية في إبراز جمال العيون الزرقاء.
  • ظلال عيون جديدة بالنغمات الخضراء تناسب صاحبات العيون البنية.
  • طريقة تطبيق المكياج الأزرق بشكل جديد للعيون العسلية.

أجدد ألوان ظلال العيون الذهبية المثالية لصاحبات العيون الخضراء

Hobeika ألوان ظلال العيون الجدية - الصورة من عرض
Hobeika ألوان ظلال العيون الجدية - الصورة من عرض

تعتبر ألوان ظلال العيون البنية مثالية لصاحبات العيون الخضراء، إذ تساعد على إضافة الدفئ إلى النغمات الخضراء. يمكنك اختيار لمسات مشرقة إلى ألوان ظلال العيون في صيف 2023 للحصول على مكياج عصري مثالي للون عينيك. ننصحك بتجربة ظلال العيون بالنغمات الذهبية.

ظلال العيون برونز بليس
ظلال العيون برونز بليس

اخترنا لك هذه المجموعة التي تحتوي على 5 ألوان 2 مات و3 لامعة، "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvan. لفتتنا كثيرًا تركيبة هذه الألوان من ظلال العيون التي تنسجم مع العيون بسهولة تامة لتمنح مظهراً أنيقاً وعمقاً لونياً مميزاً من تمريرة واحدة، وتحديداً عندما تتناغم الطبقات اللونية بمزيج من الألوان بتأثيرات متعددة الأبعاد. إذا كنت تبتعدين عن تطبيق ظلال العيون الجليتر خوفًا من تطايرها، أصبح بإمكانك تجربة هذه الظلال، لأن هذه المجموعة سهلة التطبيق. تتمتع "نيود أللور"  Nude Allure من مجموعة "سيليستيال نيرفانا" Celestail Nirvan، بالألوان المعدنية بلمسات لامعة، بقوام غني هلامي، تمريرة واحدة كافية للحصول على كثافة لونية، ينساب بسلاسة على البشرة، سهولة مزج الألوان وتطبيقها. لا يمكن ألا تجرب صاحبات العيون الخضراء هذه النغمات من الظلال لا سيما في سهرات الصيف.

أهمية ألوان ظلال العيون البنفسجية في إبراز جمال العيون الزرقاء

Genny أجدد ألوان ظلال العيون حسب لون العين - الصورة من عرض
Genny أجدد ألوان ظلال العيون حسب لون العين - الصورة من عرض

يكمن السر في اختيار ألوان ظلال العيون المثالية للعيون الزرقاء في تأمين التناقض بين لون العين والظلال. تعتبر النغمات الداكنة آمنة عند تطبيق مكياج العيون، لكن لمكياج مميز في هذا الموسم ننصحك بتجربة ظلال العيون البنفسجية.

مجموعة ظلا عيون من غرلان
مجموعة ظلا عيون من غرلان

أصدرت شيجلام SHEGLAM مجموعة "فينيل بوب كولور" لظلال العيون المستوحاة  من مشغلات الأقراص المضغوطة التي كانت منتشرة خلال فترة أوائل القرن الحادي والعشرين، حيث ستأخذك هذه اللوحات في رحلة العودة إلى عصر مليء بالإيقاعات الجذابة والمظهر الجريء للماكياج.  تقدم لوحات "فينيل بوب كولور" ثلاثة أنواع مميزة مستوحى تصميمها من مشغل اسطوانات السي دي، التي تسمح لك بتدوير القرص واختيار الشكل المفضل لديك. لفتتنا الرقائق البراقة المعدنية واللمعان الذي يميز هذه المجموعات من ظلال العيون إضافة إلى القوام الكريمي. ننصح صاحبات العيون الزرقاء من بتجربة مجموعة ظلال العيون "كولور مي كريزي" Color Me Crazy. حيث تتميز هذه اللوحة بثمانية ألوان ديناميكية ومفعمة بالحيوية، من وحي قوس قزح. نصح صاحبات العيون الزرقاء باللون البنفسجي من هذه المجموعة الذي يمكن الاكتفاء بتطبيقه عند الجفن العلوي المتحرك للحصول على التأثير المطلوب.

ظلال عيون جديدة بالنغمات الخضراء تناسب صاحبات العيون البنية

يسهل اختيار ألوان ظلال العيون المناسبة للعيون البنية. ننصحك بتجربة ألوان جديدة تمنحك مكياجًا ملفتًا. اخترنا لك مجموعة من 5 ألوان لا يمكن ألا تجعل العيون البنية تظهر بشكل جميل. يمكنك تطبيق هذه الألوان بشكل سموكي للحصول على التأثير المطلوب.

ظلال عيون من ديور
ظلال عيون من ديور

اخترنا لك مجموعة ظلال عيون "ديورشوو 5 كولور" Diorshow 5 Couleur من " ديور" Dior، التي تحتوي على كل ألوان ظلال العيون المثالية للعيون البنية. أعجبتنا تركيبة هذه الظلال الكريمية بملمس البودرة، إضافة إلى شكل العلبة. بعد تجربة هذه المجموعة من ظلال العيون نؤكد لك بأن اللون يبقى ثابتًا لوقت طويل، كما أن النغمات غنية ومشرقة. يتميّز هذا المستحضر بخصائص حسية إستثنائية، مع تركيبة تمتزج بسهولة على الجفن وتمنح لوناً حاداً فورياً. تساعد هذه اللوحة على مزج الألوان بسلاسة، لابتكار إطلالات مكياج، تتراوح من الأكثر تحفظاً إلى الأكثر جرأةً.

أكثر ما نجده يميز هذه المجموعة من ظلال العيون بأن التركيبة تمزج ما بين مكونين نشطين ذات مصدر طبيعي: الزهرة الزرقاء لسهولة الوضع، وزيت الصنوبر لتنعيم التركيبة.

طريقة تطبيق المكياج الأزرق بشكل جديد للعيون العسلية

انتشرت ألوان ظلال العيون الزرقاء بإصدارات عديدة من أهم العلامات التجارية. تعتبر هذه النغمات من ظلال العيون مثالية لصاحبات العيون العسلية، لأنها تظهر النغمات الخفية في لون العين.

أعجبتنا كثيرًا مجموعة ألوان ظلال العيون الجديدة من جيرلان، "أومبر جي518  سامر جين "  OMBRES G 518 SUMMER JEAN . ترتكز ظلال العيون على الجمع بين الجينز والطبيعة بتشطيبات ساتان ميتاليك. لفتتنا الألوان المستوحاة من الأزهار، كما يحتل الأزرق مكان الصدارة، ليغلّف الجفن بالكامل ويتماشى تماماً مع لون ذهبي برونزي قليلاً يطبّق على طول خط الرموش وفي الزاوية الداخلية لإضافة لمسة من الضوء. يظهر عنصر أساسي في هذه المجموعة، الدنيم - المتجسد باللون الأزرق الكثيف المستوحى من الجينز الخام - يُبرز العيون بلمسة ساتان مرسومة بخط رفيع تحت العين. بعد تجربة هذه الظلال وجدنا أنه بالرغم من قوة ألوانها إلا أنها سهلة التطبيق ولا مجال للتلطيخ أو أن تترك أثرًا مزعجًا.

لا تترددي في تجربة ألوان ظلال العيون الجديدة المناسبة للون عينيك للتألق بمكياج عصري يبرز عينيك في موسم صيف 2023.