خياراتنا لعلب هدايا مميزة في يوم المرأة الإماراتية

خياراتنا لعلب هدايا مميزة في يوم المرأة الإماراتية

ليا عقيقي

علب هدايا مميزة وفاخرة تناسب يوم المرأة الإماراتية جمعناها لك في هذا الموضوع. حاولنا أن نختار لك مستحضرات نجدها أساسية للمرأة الإماراتية في روتين العناية بجمالها وفي سفراتها. تابعي معنا مميزات وخصائص علب الهدايا التي يمكنك تقديمها كهدية في يوم المرأة الإماراتية.

علب هدايا فاخرة للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية

  • هدية فاخرة من مستحضرات التعطير المثالية للمرأة الإماراتية.
  •  مستحضرات الاستحمام بعلبة للسفر مثالية كهدية للمرأة الإماراتية.
  • أجدد مستحضرات العناية بالشعر لهدية مميزة للمرأة الإماراتية.
  • علبة العطور المصغرة المثالية للمرأة الإماراتية.

هدية فاخرة من مستحضرات التعطير المثالية للمرأة الإماراتية

مستحضرات تعطير من مجموعة ذو كورا The Cora منثمين Thameen
مستحضرات تعطير من مجموعة ذو كورا The Cora منثمين Thameen 

تحب المرأة العربية السفر وتحتاج إلى مستحضرات تعطير بحجم يمكن الاحتفاظ به بسهولة داخل الحقيبة. ما رأيك بتقديم هدية فاخرة تحتوي على منتجات التعطير المثالية للمرأة الإماراتية؟ أعجبنا كثيرًا شكل العلبة من مجموعة "ذو كورا" The Cora من "ثمين" Thameen التي تحتوي على منتجات متوسطة الحجم يسهل وضعها داخل الحقيبة لاستخدامها في أي وقت. تضمّ المجموعة:

  • عطر "ذو كورا" The Cora 50)  مل. (
  • مرطب الجسم "ذو كورا"100) The Cora  مل(.
  • عطر للشعر "ذو كورا" The Cora مع الكيراتين (50 مل).

اخترنا هذه المجموعة كهدية في يوم المرأة الإماراتية لأن خصائص المنتجات تناسبها.   

يتألق عطر "ذو كورا" The Cora برائحته العميقة والمنعشة، ليكشف عن النفحات العليا لعبير الياسمين الأبيض و الماغنوليا التي تنسجم مع عبق الورد البرتقالي الأصفر والنفحات الحلوة لزهرة الويستاريا، بينما تضم النفحات الوسطى لمسات من عبق ورود القرنفل وزنبق الوادي المنعش ليختم مع النفحات القاعدية لشذى الفانيلا والعنبر الذهبي والباتشولي، إلى جانب رائحة المسك الأبيض الفوّاحة. بعد تجربة هذا العطر، نجد أن رائحته تناسب السيدة الإماراتية، حيث يرتكز على التناقض بين قوة المكونات وانتعاش العطر. كما تحتوي العلبة على كريم الجسم المعطر "ذو كورا" The Cora من "ثمين" Thameen . أعجبنا كثيرًا هذا المرطب لأنه غني بزيت الأرغان وزبدة الشيا، وهو مزيج أنيق من المكونات المغذية المغلفة برائحة ذهبية. لفتتنا رائحته التي ترتكز على مزيج من العود الهندي الجنوبي، مع خشب الأرز والباتشولي ونجيل الهند الهايتي ومصقول بمسك ناعم ومعتدل، ما نجده مثاليًا للمرأة الإماراتية.

تبقى الأهمية الكبير في هذه المجموعة لعطر الشعر "ذو كورا هير فراغرينس" The Cora Hair Fragrance من "ثمين" Thameen. يعتبر هذا العطر إضافة مميزة تضمن انتشار رائحتك في كل مكان. أعجبنا كثيرًا هذا العطر، لا سيما في مكوناته المغذية للشعر. يحتوي هذا المنتج على الكيراتين الذي يقوي شعرك بالبروتينات المجددة لأن خصائص الترطيب القوية هي الترياق المثالي لتجعد الصيف. كما أن عطر الشعر هذا غني بزيت الأرغان المغربي، ما يرطب فروة الرأس والشعر ويضيف لمعاناً خفيفاً. بعد تجربة هذا المنتج لاحظنا أن شعرنا أصبح رطبًا بشكل ملفت إلى جانب الرائحة المنعشة، وذلك بفضل عسل النحل الذي لديه ضعف قدرة الترطيب من الجلسرين النباتي.

ما رأيك بمنتجات هذه المجموعة، ألا تجدينها مثالية للمرأة الإماراتية؟

مستحضرات الاستحمام بعلبة للسفر مثالية كهدية للمرأة الإماراتية

إذا كنت تبحثين عن هدية لا يمكن ألا تحتاجها كل إمرأة إماراتية، ننصحك باختيار أجدد مستحضرات الاستحمام من مجموعة "فابل آند مان" Fable & Mane  التي تتميز بمنتجات ذات الجودة العالية والتركيبات الفعالة التي تساعد في تحقيق النتائج المرغوبة.

مجموعة مستحضرات من فابل آند مان
مجموعة مستحضرات من فابل آند مان

تحتوي هذه المجموعة على 4 منتجات بأحجام مثالية، اكتشفي فيما يلي خصائص كل مستحضر.

  • الزيت الذي يساعد في تعزيز نمو الشعر وتحسين جودته. يحتوي هذا المنتج على تركيبة فريدة من الزيوت الطبيعية والمكونات المغذية التي تعمل على ترطيب الشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف ما يساعد في تقوية الشعر وتحسين قوته ومرونته. بعد تجربة هذا الزيت لاحظنا أنه  يساعد في تقليل التجعد والتقصف، مما يجعل شعرك أكثر صحة وحيوية.
  • الشامبو الذي يتمتع بخصائص مغذية وترطيب تساهم في تحسين صحة فروة الرأس والشعر بشكل عام، إذ إنه ينظف الشعر بلطف من الأوساخ والشوائب ويزيل الزهم الزائد، مما يترك شعرك منتعشًا وخاليًا من الشوائب.
  • البلسم الذي يعمل على ترطيب الشعر بعمق، إذ يحميه من الجفاف ويعيد توازن الترطيب الطبيعي، مما يجعله ناعمًا وسهل التسريح.
  •  الماسك الذي يمنح الشعر البروتينات والفيتامينات الأساسية التي يحتاجها ليكون قويًا ومتألقًا.

لفتنا أيضًا شكل العلبة التي تحتوي على هذه المستحضرات والتي تشكل هدية فاخرة في يوم المرأة الإماراتية.

أجدد مستحضرات العناية بالشعر لهدية مميزة للمرأة الإماراتية

تعتبر مجموعات العناية بالشعر هدية مثالية لمساعدة المرأة الإماراتية في الحفاظ على صحة شعرها وحمايته من كل العوامل الخارجية. اليك مجموعة "آباي رويال" Abeille Royale "سكالب أند هير" Scalp & Hair من "جيرلان" Guerlain

مجموعة آباي روايال من غيرلان
مجموعة آباي روايال من غيرلان

تتألف المجموعة من شامبو العناية "ريفايتلايزينغ أند فورتيفاينغ كير شامبو" Revitalising & Fortifying Care Shampoo، وبلسم العناية "ريبيرينغ أند ريبلامبينغ كير كونديشنر" Repairing & Replumping Care Conditioner، وقناع الإصلاح "دابل آر رايديانس أند ريبير ماسك" Double R Radiance & Repair Mask لتحويل الشعر بشكل واضح ومذهل من الجذور.

يوفر الشامبو النعومة ويُعزّز خصائص الإصلاح لعلامات الشباب في قلب تركيبة مكونة من 87٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي. كما أنه غنيّ بتقنية "بلاك بي هوني ريبيير" Blackbee Honey Repair الجديدة، يتمّ تعزيز تركيبته عن طريق تفعيل الكافيين لتنشيط الحيوية وتقوية فروة الرأس. بعد تجربة هذا الشامبو نؤكد لك أنه منذ الاستخدام الأول، يصبح قوام الشعر أكثر لمعانًا ونضارة وإشراقًا بشكل إيجابي مفعم بالحيوية. أما بالنسبة للكونديشنر فهو يهدئ ويرطب فروة الرأس، يُصلح الألياف من الجذور إلى الأطراف، ويزيد من ملء بنية الشعر لزيادة حجمه بشكل واضح.

يُعتبر القناع صياغة وابتكارًا تقنيًا حقيقيًا، يجمع بين القوام الغني للبلسم الكريمي وهلام مُفعم بالعسل، يتضمن 95٪ من المكونات المشتقة بشكل طبيعي في أنبوب مزدوج ثوري. يجمع هذا القناع من جيرلان في خطوة واحدة، بين قوة اثنين من الأقنعة الخبيرة التي تقترن بخصائص إصلاح العسل مع القوة المشرقة لزيت الأزهار. من ناحية أخرى، يعمل العسل الذي تم مزجه مع تقنية "بلاك بي هوني ريبيير" Blackbee Honey Repair على تقوية فروة الرأس قلب مصدر حيوية الشعر.

تكتمل فخامة هذه المجموعة لتشكل هدية فاخرة جدًا مع فرشاة الشعر المزينة بالذهب.

علبة العطور المصغرة المثالية للمرأة الإماراتية

تحتاج المرأة الإماراتية إلى مجموعة عطور بمقاسات مثالية لرحلات السفر. ما رأيك باختيار علبة من العطور الصغيرة كهدية في يوم المرأة الإماراتية؟

 ننصحك بـ عطر " بكار روج 540"  Baccarat Rouge 540 من " ميزون فرانسيس كردجيان باريس" Maison Francis Kurkdjian Paris.

مجموعة عطور لرحلات السفر الطويلة
مجموعة عطور لرحلات السفر الطويلة

يعجبنا كثيرًا كيف يستحضر عطر Baccarat Rouge 540 كثافة البلّور وشفافيّته، من وحي ثلاث همسات، وهي همسة المعادن وهمسة النار وهمسة الخبرات، وكأنّ يد الإنسان تخاطب سحر الطبيعة. ينبض العطر المركّز بنفحات الأزهار والخشب، من وحي عملية انصهار البلّور. تحمل نفحات الياسمين الخفيف والزعفران المشرق في طيّاتها نفحات الأرز الأحمر الخشبية. نرى أن هذه التركيبة التي تعكس المشاعر والأحاسيس مثالية للمرأة الإماراتية. أكثر ما أعجبنا هي شكل العبوات الصغيرة التي يمكن الاحتفاظ بها داخل الحقيبة وإعادة تعبئتها بسهولة.

أي من أجدد العلب التي ذكرناها لك تجدينها مثالية لتشكيل هدية فاخرة في يوم المرأة الإماراتية؟.