ودعي الشتاء بـ 4 مستحضرات توفر لك الحماية الكاملة لصحة بشرتك في رحلات التزلج

ودعي الشتاء بـ 4 مستحضرات توفر لك الحماية الكاملة لصحة بشرتك في رحلات التزلج

نور عبد الساتر
26 فبراير 2024

أقل من أسابيع يفصلنا عن بداية فصل الربيع، وفي هذه المناسبة إن أحببت توديع الشتاء برحلة ممتعة إلى الجبال الثلجية لممارسة رياضة التزلج والاستمتاع بجمال مشهد الطبيعية الأبيض، فأنت في المكان الصحيح عزيزتي. من أجل ضمان استمتاعك بوقتك دون أي قلق بشأن إشراقة وتألق بشرتك، نحن هنا لنساعدك على تجهيز بشرتك بشكل صحيح قبل الذهاب في رحلات التزلج. سنطلعك على أسرارنا للعناية بالبشرة بشكل صحيح لحمايتها من التأثيرات الضارة للطقس البارد.

تابعي معنا الموضوع وتعرفي على مستحضرات أساسية لا نستغني عنها قبل رحلات التزلج على الجبال الثلجية.

إستمتعي بوقتك على الجبال الثلجية دون المساومة على صحة وإشراقة بشرتك ـ الممثلة التركية جيمري بايسال من حسابها على إنستقرام
إستمتعي بوقتك على الجبال الثلجية دون المساومة على صحة وإشراقة بشرتك ـ الممثلة التركية جيمري بايسال من حسابها على إنستقرام

1ـ إستخدام فيتامين "سي":

استخدام فيتامين C للبشرة يعتبر خطوة أساسية قبل الرحلات الثلجية. ونعلم أنك قد تتسائلين ما علاقة  هذا الفيتامين بالعناية بالبشرة قبل الرحلات الثلجية؟ولكن قبل أن نجيبك على هذا السؤال، يجب أن نذكرك انه بسبب الارتفاعات في الجبال الثلجية، تزداد مخاطر التعرض لأشعة الشمس الضارة، ما يجعل واقي الشمس ضرورة حتما وليس رفاهية. ومن هنا نكشف لك عن دور فيتامين سي الذي يعمل على تعزيز فعالية واقي الشمس الذي سنستخدمه لاحقاً.  فهذا الفيتامين هو مصدر قويللمواد المضادة للأكسدة والتي تساعد في محاربة الجذور الحرة وتقليل التصبغات وتفتيح لون البشرة. وتفاعل الفيتامين C مع عامل الحماية في واقي الشمس يساعد على حماية البشرة من الأشعة الضارة. بالإضافة إلى ذلك، فإن فيتامين C يتميز بفوائده العديدة للبشرة في فصل الشتاء، حيث يعمل على تفتيح البشرة وتحسين مرونتها وتقليل ظهور علامات التعب والإجهاد.

الممثلة riley keough ـ الصورة من حساب خبير الشعر على إنستقرام  Gregory Russell
الممثلة riley keough ـ الصورة من حساب خبير الشعر على إنستقرام  Gregory Russell

إخترنا لك عزيزتي علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional من علامة نوبل باناسيا:

علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional
علاج Vitamin C Booster من مجموعة The Exceptional

ارتقي بنظامك للعناية بالبشرة قبل الرحلات الثلجية مع هذا المستحضر عالي التركيز الذي يقوم على تكنولوجيا OSMVTM التي تشتهر بها علامة نوبل باناسيا والتي تحمي الفيتامين سي وتضمن تغلغله في أعماق البشرة لإطلاق التركيبة على مراحل طوال اليوم. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر العلاجي الذي ابتُكر ليمنحك أكثر من 20% من حمض الأسكوربيك النقي المغلّف في تكنولوجيا OSMVTM، ما يتيح إطلاق جرعات صغيرة ممتدة المفعول طوال اليوم مع فعالية أقوى بمعدّل عشرة أضعاف.

ننصحك عزيزتي بعدم الإستغناء عن هذا العلاج من نوبل باناسي الحماية البشرة من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس  فوق الجبال الثلجية ، ما سيمنحك بشرة مشرقة ومتوهجة.

 أغرمنا حقا بتركيبته الفعالة، حيث يجمع برنامج العلاج المكثّف الممتدّ على أربعة أسابيع ما بين 20% من حمض الأسكوربيك النقي و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي بأعلى درجات التركيز الموجودة في الخلاصات الطبيعية الفعّالة. نؤكد لك ان هذه التركيبة السائلة والشفّافة تمنح البشرة توهّجاً فورياً لا مثيل له، كما تحميها من العوامل البيئية الضارة وتخفّف من الآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس، فتعزّز إشراقة بشرتك بشكل ملحوظ وملفة سيثير إعجاب كل من حولك .

كما ويتميّز السيروم بتركيبة فعّالة مضادة للأكسدة تحتوي على 20% من حمض الأسكوربيك و8 مصادر إضافية من الفيتامين سي، فتحمي البشرة من الجذور الحرّة والعوامل البيئية الضارة فيما تساعد على التخفيف من التصبّغ والآثار الناتجة عن التعرّض لأشعة الشمس. 

لفتنا ايضا احتفاظ علاج Vitamin C Booster من نوبل باناسيا بكامل خصائص الفيتامين سي النشط، كما ويعتمد على الفعالية الكاملة للفيتامين سي لحمايته من التأكسد وذلك بفضل تكنولوجيا OSMVTM.

2ـ  الترطيب ثم الترطيب ثم الترطيب:

الترطيب هو خطوة لا بد منها قبل الرحلات الثلجية، حيث يحمي الجلد من التشقق والجفاف النجام عن العوامل البيئية القاسية مثل الهواء البارد والرياح القاسية. بالإضافة إلى ذلك، يعمل الترطيب على حفظ توازن البشرة وحماية حاجزها الواقي. بعد تنظيف بشرتك بغسول مناسب لنوعها، وزعي كريم المرطب على الوجه والعنق بحركات دائرية لتحسين إمتصاصه.

إخترنا لك عزيزتي بعناية كريمrescue SOS  من علامة pHformula:

كريمrescue  SOS  من علامة pHformula
كريمrescue  SOS  من علامة pHformula

نحب كثيرا هذا المستحضر فهو عبارة عن كريم عازل للبشرة الجافة إلى الحساسة جدا، وبالتالي يناسب الجميع.

بعد أن جربنا لك هذا المستحضر لاحظنا انه:

• يوفر ترطيبا عاليا.

•  يخلق طبقة حماية طبيعية على البشرة.

• يساعد في الإحتفاظ بمزيد من الترطيب في البشرة.

أو يمكنك تجربة كريم مرطب للوجه من اليوسفي من علامة ايسوب:

Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب
Aesop Mandarin Facial Hydrating Cream ـ كريم مرطب للوجه من اليوسفي من أيسوب

يعمل هذا المستحضر على ترطيب وتغذية البشرة وحمايتها من الجفاف والعوامل البيئية الضارة. لضمان أفضل نتائج، قومي بتوزيع هذا المستحضر بلطف على الوجه والرقبة ودلكيه بحركات دائرية.من خلال تجربتنا لهذا المستحضر، نؤكد لك انه سريع الامتصاص كما يساهم في تهدئة البشرة ومنحها الترطيب والتوازن المثاليين.ونرى ان هذا المرطب للوجه من اليوسفي أو الماندرين، خيار رائع لتحقيق بشرة مشرقة ومتألقة. اليوسفي  يحتوي على فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد في تفتيح البشرة وتحسين مظهرها العام. كما أن تركيبته المنعشة تساعد في ترطيب البشرة وتنشيطها، مما يجعلها تبدو أكثر حيوية وشبابًا.

3ـ كريم  واقي الشمس ليس رفاهية:

 يجب استخدام واقي الشمس بشكل منتظم لحماية البشرة من الأضرار الناتجة عن الشمس خصوصا في المرتفعات على الجبال الثلجية. يجب أن يكون واقي الشمس جزءًا أساسيًا من روتين العناية بالبشرة خلال الرحلات التزلجية. لا نخفي عنك عزيزتي فالشمس تعد أحد أكبر عوامل التي تسبب تلف البشرة وظهور التجاعيد المبكرة وتفاقم البقع الداكنة. ضعي كريم الشمس بكمية كافية على الوجه والعنق وأي منطقة أخرى مكشوفة.

نرشح لك عزيزتيلوشن لحماية الوجه مع عامل الحمايةSPF25 من أيسوب:

Aesop-Skin-Protective-Facial-Lotion-SPF25-AU-50mL لوشن لحماية الوجه مع عامل الحماية SPF25
Aesop-Skin-Protective-Facial-Lotion-SPF25-AU-50mL لوشن لحماية الوجه مع عامل الحماية SPF25

لفتنا  كثيرا هذا اللوشن لحماية للوجه بتركيبة كريمية خفيفة وسريعة الامتصاص تمنحك حماية فعالة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة. كما تحتوي تركيبته على خلاصة الشاي الأخضر والبانثينول التي تعمل على تهدئة البشرة، ما يجعله خطوة هامة في روتين العناية بالبشرة.

اتبعي طريقتنا الخاصة في استخدامه:

•  ضعي كمية وفيرة من اللوشنودلكي بشرتك برفق من الجبهة إلى الرقبة قبل التعرض إلى الشمس ب20 دقيقة. استخدميه كل ساعتين أو بعد التعرق أو التجفيف بالمنشفة.

4ـ إختاري مرطب شفاه مع عامل وقاية من أشعة الشمس:

لا يمكن نسيان أهمية استخدام مرطب الشفاه مع عامل حماية واقي، حيث يساعد على حماية الشفاه من التشقق والجفاف الناجم عن البرد والرياح الباردة. يجب استخدام مرطب الشفاه بشكل منتظم للحفاظ على نعومة شفاهكأثناء ممارسة رياضة التزلج.يفضل استخدام مرطب الشفاه الذي يحتوي على مكونات مثل زبدة الشيا وزيت جوز الهند لترطيب عميق وحماية فعالة.

إخترنا لك مرطب لحماية الشفاه مع عامل الحمايةSPF 30 من أيسوب:

Aesop-Skin-Protective-Lip-Balm-SPF30 مرطب لحماية الشفاه مع عامل الحماية SPF 30
Aesop-Skin-Protective-Lip-Balm-SPF30 مرطب لحماية الشفاه مع عامل الحماية SPF 30

ننصحك بإقتناء مرطب ايسوب لحماية الشفاه المعزز بفلاتر الأشعة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة لحماية الشفاه من أشعة الشمس الضارة، والذي يحتوي على زيوت نباتية تنعمها وتغذيها وترطبها. لفتتنا تركيبته الخاليةمن السيليكون أو البارافين أو شمع العسل أو اي المكونات الأخرى المشتقة من الحيوانات، كما ويدوم مفعوله طويلاً. من خلال تجربتنا لاحظنا انه يمنح الشفاه ترطيبًا غنيًا ويحميها من أشعة الشمس بعامل الحماية SPF30.