عطور لتجديد طاقتك الإيجابية في بداية الشهر

إبدئي شهر مايو بنفحة تجدد وطاقة إيجابية مع خياراتنا من أجدد إصدارات العطور 2024

نور عبد الساتر

إستقبلي شهر مايو 2024 بنفحات تعكس المرح والطاقة الإيجابية لجرعة متزايدة من التفاؤل. مما لا شك فيه ان جميعنا نكون بكامل حماسنا في البدايات، بداية شهر، بداية أسبوع، بداية يوم... لذا من المهم ان نستغل حماس البدايات ونوظفه في تجديد طاقتنا الإيجابية ونشاطنا. إخترنا لك في هذا الموضوع 3 عطور جديدة منعشة لتزيني إطلالاتك الواثقة خلال هذا الشهر بهالة من النشاط والحيوية مما ينعكس إيجابيا على تفاصيل حياتك.

تابعي معنا الموضوع وإكتشفي مميزات هذه العطور لتجديد طاقتك الإيجابية في هذا الشهر:

ـ العطر الجديد Olympea Solar من علامة PACO RABANNE

ـ عطر SUNKISSED HIBISCUSمن علامة "نيست نيويورك" NEST New York

ـ عطر "ديلينا" Delina من علامة "بارفان دو مارلي"

ـ العطر الجديد Olympea Solar من علامة PACO RABANNE:

إختاري العطر الجديد Olympea Solar لتجددي طاقتك الإيجابية خلال هذا الشهر
إختاري العطر الجديد Olympea Solar لتجددي طاقتك الإيجابية خلال هذا الشهر

لتبدئي هذا الشهر بحيوية، اخترنا لك أولا هذا العطر الذي يتكون من توليفة ملهمة من قشور المندرين والبرتقال مع لمساتٍ منعشة من روائح الزهور البيضاء الجذابة واليلانج يلانج ليكون مصدراً دائماً للطاقة والتجدد.

العطر الجديد  Olympea Solar من علامة  PACO RABANNE
العطر الجديد  Olympea Solar من علامة  PACO RABANNE

يلفتنا دوما حرص علامة PACO RABANNE على مواكبة تطلعات السيدة العصرية والاحتفاء بقوتها وجمالها الفريد وثقتها الملهمة. وتطلق العلامة الإصدار الجديد من عطر Olympéa للسيدات بملامحٍ جديدة تعكس صورة المرأة العصرية. من اول رشة سحرتنا تركيبة العطر الحيوية مع لمساتٍ فريدة ترسم ملامح مستقبلٍ مشرق، حيث يتألّق بعبقٍ أنيق يضيء الطريق أمام جميع السيدات إلى عالم القوةّ والجرأة، فضلاً عن إضفاء لمساتٍ مميزة مفعمة بالأنوثة الطاغية.  كما لاحظنا من وحي التجربة ان العطر الجديد Olympea Solar، من توقيع المبدعة Anne Flippo، يكشف بتألق عن نفحاتٍ خشبية دافئة تحرّك المشاعر وتنطلق بالسيدات إلى آفاقٍ جديدة.

ـ عطرSUNKISSED HIBISCUSمن علامة "نيست نيويورك" NEST New York:

SUNKISSED HIBISCUS  من علامة نيست نيويورك NEST New York
SUNKISSED HIBISCUS  من علامة نيست نيويورك NEST New York

نقدم لك عطرSUNKISSED HIBISCUSوالذييتميز بمزيج من نفحات الأزهار والورود من وحي المدينة الأمريكية بالم بيتش. استمدّت مؤّسسة العلامة "لورا سلاتكين" الوحي من أزهار الكركدية Voodoo Queen التي تنمو في حديقة منزلها في مدينة "بالم بيتش"، وجذبتها ألوانها الآسرة التي توحي بمشهد مغيب الشمس الآسر في بالم بيتش، وهنا اكتشفت الرابط المدهش بين هذه الزهرة وبين الشمس: فبتلاتها تنكمش مع غروب الشمس وتتفتّح عند شروقها.

تعجبنا كثيرا توليفة هذا العطر الأستثنائي، حيث يغوص هذا العطر المشرق في نفحات العنبر الذهبية الدافئة فيختزل أشعة الشمس، من وحي أزهار الكركدية. يكتمل العطر مع طبقات من الأزهار البيضاء الكلاسيكية والفرانجيباني، وهي زهرة استوائية تفوح برائحة جوز الهند الناعمة. من أول رشة، سحرتنا نفحات الأزهار والورود وكأن عبق الأزهار فيها يحمل سر الإنتعاش. نفحات هذا العطر ستمنحك إطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية مثالية تماما لبداية هذا الشهر الجديد.

النفحات الأساسية: عنبر ذهبي، فرانجيباني، نفحات جوز الهند الناعمة

ـ عطر "ديلينا" Delina من علامة "بارفان دو مارلي":

عطر ديلينا Delina من علامة بارفان دو مارلي
عطر ديلينا Delina من علامة بارفان دو مارلي

والآن عزيزتي عاشقة الجمال، نقدم لك عطر "ديلينا" Delinaوالذي تم ابتكاره تكريماً للأنوثة. استوحي هذا العطر من أناقة وتحرّر نساء بلاط الملك لويس الخامس عشر، حقبة لطالما ألهمت "جوليان سبريشير" Julien Sprecher. وتُطلق "بارفان دو مارلي"، التي تأسست في شهر أبريل عام 2017، إصداراً محدوداً من قارورة عطور"ديلينا" Delina للاحتفال بالعطر الأيقوني.

نحب كثيرا الوعي الذي تتصف به علامة "بارفان دو مارلي"، فهي تستورد المكونات الطبيعية في عطورها، على غرار الورد الجوري، النجيل الهندي من هايتي أو البرغموت من إيطاليا بطريقة مسؤولة. إذ تحرص "بارفان دو مارلي" على اختيار شركائها وفقاً لنهجهم الأخلاقي بالإضافة إلى مهارتهم الحرفية، فتتأكد من احترامهم للبيئة وسعيهم لصون الموارد والحفاظ على راحة المجتمعات المحلية. لذا نشجعك تماما على اختيار هذا عطر من علامة "بارفان دو مارلي" لتعبري عن وعيك وإهتمامك بالممارسات المسؤولة خلال هذا الشهر الجديد.

لفتتنا ايضا الحملة الجديدة وهي تجسّد أنوثة عطر "ديلينا" Delina: شخصية متناقضة اليوم، مستوحاة من شخصيات نسائية عظيمة من القرن الثامن عشر، نساء أنيقات تميّزن بتحررهن، عالمات، كاتبات... نساء رائدات في مجال تمكين المرأة شكّلن مصدر وحي لـ"بارفان دو مارلي" اليوم. وعلى غرار هذه النساء اللواتي اعتبرن قدوةً، تتميّز امرأة عطر "ديلينا" Delina في هذه الحملة الجديدة بالأناقة والجرأة، بالإحساس والحزم. إختاري هذا العطر لتبدأي الشهر بثقة جذابة وملفتة.

جربي خياراتنا من العطور لتكوني واثقة وإيجابية مع بداية هذا الشهر الجديد.