أفضل كريمات ومستحضرات تجميل خلال الاستحمام مناسبة للاسترخاء بعد السفر

بعد رحلة سفر طويلة.. دلّلي نفسك برفاهية وإسترخاء مع هذه المستحضرات خلال الإستحمام

نور عبد الساتر

بعد رحلة سفر طويلة ومرهقة، لا شيء يضاهي متعة الإستحمام لتجديد طاقتك. فجسمك المتعب يستحق لحظات من الرفاهية والراحة.دعينا نأخذك عزيزتي  في رحلة استرخاء متكاملة تساعدك على تجديد نشاطك واستعادة حيويتك مع خياراتنا من مستحضرات للعناية بالجسم خلال الشاور. ما سنقدمه لك في هذا الموضوع ليس مجرد مستحضرات، بل هي تجربة شخصية إستثنائيةبطابع بريطاني فاخر ستساعدك على الإستمتاع بلحظات الإسترخاء. تابعي معنا الموضوع وإكتشفي خياراتنا من مستحضرات عناية بالجسم من العلامة البريطانية الراقية "Molton Brown" لتتمتعي بتجربة إستحمام من الراحة والإنتعاش.

أهمية مستحضرات العناية بالجسم بعد رحلة سفر طويلة ـ عارضة دار Ulla Johnson
أهمية مستحضرات العناية بالجسم بعد رحلة سفر طويلة ـ عارضة دار Ulla Johnson

أهمية مستحضرات العناية بالجسم خلال الشاور  بعد رحلة سفر طويلة:

أولا، يعتبر جل الاستحمام خطوة أساسية لتنظيف بشرتك بعمق خاصة بعد رحلة سفر طويلة وحافلة بالنشاطات. اختيار جل الاستحمام الذي يحتوي على مكونات مرطبة ومنعشة يساعد على ترطيب بشرتك وتركها ناعمة ومنتعشة.بالإضافة إلى التنظيف، يلعب جل الاستحمام دوراً مهماً في توفير لحظات من الاسترخاء والراحة، خاصة إذا كان يحتوي على روائح عطرية مهدئة مثل اللافندر، مما يساعد على تخفيف التوتر والإجهاد الناتج عن السفر. بعد الاستحمام، عليك استخدام مرطب الجسم للحفاظ على نعومة البشرة. سيمنحك المرطب مظهر بشرة صحية ومتوجة كما يساهم في تعزيز مرونة الجلد.

لا تنسي عزيزتي أن العناية بالجسم خلال الشاور ليست مجرد خطوة جمالية، بل هي تجربة شاملة من الإسترخاء. كما ان الاستمتاع بلحظات من الراحة أثناء تجربة خياراتنا من مستحضرات للعناية بالجسم خلال الشاور يمكن أن يحسن من حالتك المزاجية ويساهم في الشعور بالراحة والاستجمام.

ـ تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brown:

تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brown
تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brown

لفتتنا كثيرا تشكيلة Graceful Apricot & Freesia الجديدة من العلامة البريطانية الراقية Molton Brownللعناية بالبشرة بعد رحلة سفر طويلة وممتعة. تتألف التشكيلة من جل استحمام بنفحات أخاذة وخصائص تعمل على تنظيف البشرة وتجديد حيويتها، إلى جانب مرطب جسم فاخر بتركيبة عطرية ناعمة وخفيفة الوزن. ستساعدك مستحضرات هذه التشكيلة على تجديد طاقتك وحيويتك اذ تتميز بنفحات فوّاحة تحاكي أجواء الربيع الساحرة وتمزج بين شذى الأزهار وعبير الفواكه المنعشة.

من وحي التجربة، اغرمنا حقا بتركيبة هذه التشكيلة الغنية والمستوحاة من رحاب الطبيعة الإنكليزية الخلابة، بما يشتمل على عبق المشمش الناضج ونفحات اليوسفيّ المنعشة، إضافة إلى العبير الفوّاح والدافئ لأزهار الفريزيا والماجنوليا.واستوحت خبيرة العطور الموهوبة Julie Massé هذه التشكيلة الاستثنائية من محبتها الكبيرة للطبيعة وذكريات طفولتها بصحبة أبيها المزارع في كروم العنب. كما اختارت عبير زهرة الفريزيا لتشكل نفحات العطر العليا نتيجة تعلّقها الشخصي الكبير بهذه الزهرة الفريدة.

لفتنا ايضا حرص علامة Molton Brown على توفير منتجات غير مجربة على الحيوانات من مصنع العلامة المحايد كربونياً في هيرتفوردشاير، حيث يتمّ تصميم عبوات العلامة من البلاستيك المُعاد تدويره بنسبة 50%.

ـ غسول ومرطب للجسم منتشكيلة Sunlit Clementine &Vetiverمن علامة Molton Brown:

تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver من علامة Molton Brown
تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver من علامة Molton Brown

لتدلّلي نفسك بعد الرحلات الطويلة هذا الصيف، اخترنا لك تشكيلة Sunlit Clementine &VetiverمنMolton Brown  والتي تجمع بين رائحة الخشب وعبير الحمضيات المنعش.أغرمنا بهذه التشكيلة التي تعكس جمال موسم الصيف وألوانه الذهبيّة الدافئة، وتتميز عطورها برائحة الكلمنتينا اللطيفة التي تتناغم مع الشذى المنعش للمندرين واللايم، إلى جانب عبق أوراق التين الناضج والبندق المدخّن الذي سرعان ما يكشف عن نفحات ترابيّة غنيّة. كما تضفي رائحة بوربون فيتيفر لمسات من الغموض الآسر على عطور التشكيلة المميزة.

دلّلي نفسك مع تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver من علامة Molton Brown
دلّلي نفسك مع تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver من علامة Molton Brown

يعجبنا ايضا ان التشكيلة تضم نفحات صيفيّة تدوم طويلاً بفضل تركيباتها المركزة مع لمسات خشبية فوّاحة، إذ استوحت خبيرة العطور Julie Massé إلهامها من شذى برتقال الكلمنتينا لابتكار عطور غنية بطابع حيوي من عبير الحمضيات الفوّاح.

لنتعرف على مستحضرات العناية بالجسم بعد رحلات السفر الطويلة من هذه التشكيلة:

غسول الجسم صن لايت كليمنتين و نجيل الهند 300 مل من تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver لعلامة مولتون براون

غسول الجسم صن لايت كليمنتين و نجيل الهند 300 مل من تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver لعلامة
غسول الجسم صن لايت كليمنتين و نجيل الهند 300 مل من تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver لعلامة

إنه الصيف دائمًا مع غسول الجسم المنعش بالحمضيات؛ استمتعي بطقوس مريحة وراقية بعد رحلات السفر مع تركيبة من  بخار الكليمنتينا المعصور حديثًا وأوراق التين الخضراء واللمسة الدخانية الغنية من نجيل الهند من بوربون المزروع بشكل مستدام.من وحي التجربة احببنا كثيرا كيف يرجعنا هذا المستحضر الى ذكريات الدفء المبهج لأيام الصيف الطويلة مع تركيبته المنعشة بالحمضيات، والغنية بمزيج مشرق من الكليمنتين المنعش وأوراق التين الدافئة ونجيل الهند البوربون المزروع بشكل مستدام.

مرطب الجسم صن لايت كليمنتين و نجيل الهند 300 مل من تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver لعلامة مولتون براون

مرطب الجسم صن لايت كليمنتين و نجيل الهند 300 مل من تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver لعلامة
مرطب الجسم صن لايت كليمنتين و نجيل الهند 300 مل من تشكيلة Sunlit Clementine & Vetiver لعلامة

يعجبنا كثيرا لوشن الجسم المرطب بالحمضيات والمليء برائحة الكليمنتين المشعة وأوراق التين الكريمية والأثر الدخاني عالي الجودة لنجيل الهند من بوربون المزروع بشكل مستدام. سواء كنت تستخدمينه بعد الاستحمام أو بمفرده، قومي بتمرير هذه التركيبة السحابية الخفيفة على البشرة للحصول على شعور "صيفي سعيد طوال العام".من وحي التجربة وجدنا ان هذا اللوشن الغني برائحة الحمضيات المملوءة بالشمس، هو الرفاهية المثالية للعناية بالجسم بعد الاستحمام. سحرتنا  رائحته  النقية الغنية بالكليمنتين الناضج وأوراق التين الناعمة ونجيل الهند الغني المزروع بشكل مستدام.

ـ جل الاستحمام منتشكيلة Heavenly Gingerlily من Molton Brown:

تشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown
تشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown

نقدم لك عزيزتي عاشقة الجمال هذه التشكيلة الاستثنائية منMolton Brownبعبير الأزهار المنعشة لإطلالة عنونها الجمال والإنتعاش. سحرتنا مستحضرات هذه التشكيلة فتركيبتها الغنية بعبير الأزهار تحملك في رحلة الى حديقة الربيع السرية .

تعاونت العلامة منذ تأسيسها مع خبير العطور Jacques Chabert الذي بدأ بتصميم التشكيلة كمشروعه الخاص، حيث ظهرت قدراته الإبداعية في ابتكار العطور عند زيارته حديقة نباتية وإعجابه بنفحات الأزهار ولا سيما رائحة زنبق الزنجبيل الاستثنائية. وبذلك ابتكر مزيجاً من رائحة الزنبق القوية مع النفحات المائية ليضفي لمسة خاصة من روائح الأزهار على العطور البحرية المنعشة التي سادت في فترة التسعينيات.

جل الإستحمام لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown
جل الإستحمام لتشكيلة عطور Heavenly Gingerlily من Molton Brown

ولعاشقات النظافة نؤكد من وحي التجربة ان جل الاستحمام هذا سيوفر لكن تجربة فريدة تمنحكن شعوراً بالنعومة ورائحة تأسر الحواس بعد رحلة سفر طويلة.

إمنحي نفسك الراحة والإسترخاء الذي تستحقينه بعد رحلة سفر طويلة مع خياراتنا من مستحضرات عناية بالجسم خلال الشاور.