رابعة الزيات تتمتع ببشرة مشرقة - صورة من حسابها على انستغرام

تمتعي بمظهر عيون مشرقة بدون هالات سوداء مع خياراتنا من الكونسيلر المجربة

نور عبد الساتر

الكونسيلر مستحضر أساسي في حقيبة كل صبية عصرية، حيث يعمل هذا المستحضر على إخفاء شوائب الوجه وعلامات التعب تحت العينين من تمريرة واحدة، ليضمن لك إطلالة مشرقة. في هذا الموضوع، إليكخياراتنا من الكونسيلر الذي يلبي احتياجاتككمرأة عصرية، ما يوفرلك التغطية الكافية وابراز معالم وجهكبكل إشراقة وحيوية.

ـ كونسيلر All Hours Precise Angles من إيڤ سان لوران:

كونسيلر All Hours Precise Angles من إيڤ سان لوران
كونسيلر All Hours Precise Angles من إيڤ سان لوران

إن كنت تعانين من مشكلة تجعّد الكونسيلر وظهور خطوط رفيعة أسفل العين بعد تطبيقه، فقد وجدنا لك الحل الأمثل لهذه المشكلة. فمع دقّة اللامتناهية يكون كونسيلر All Hours Precise Angles الحل لمشاكلك، فيمدّ هذا الكونسيلر  البشرة بملمس ماتي وطبيعي ومشرق، ويؤمّن تغطية خفيفة على البشرة ومقاومة للتجعّد على مدار 24 ساعة. ومن وحي التجربة لاحظنا ان هذا الكونسيلر من إيڤ سان لورانيتميز بتكرية مقاومة للتجعد كما توفر وترطيبلمنطقة تحت العينين.نحب كثيرا هذا الكونسيلر فهو يؤمّن التغطية حيث تحتاجينها فقط – فيخفي الهالات السوداء والاحمرار. كما تملأ الأصباغ المعدنية ثلاثية الأبعاد الخطوط الرفيعة كما توحّد قوام البشرة.

تغطية مثالية وملمس مريح على البشرة

كونسيلر All Hours Precise Angles من إيڤ سان لوران (2)
كونسيلر All Hours Precise Angles من إيڤ سان لوران

لفتتنا كثيرا تركيبته  التي تحتوي على مكوّنات العناية بالبشرة بنسبة 85 في المئة، ممّا يحسّن قوام البشرة مع مرور الوقت.

  • تركيبة مشبعة بمركّب من الببتيدات المزدوجة، وهي عبارة عن سلاسل قصيرة من الأحماض الأمينية تشتهر بقدرتها على تعزيز مخزون الكولاجين في البشرة، وشدّ ألياف الإيلاستين والحفاظ على مرونة البشرة.
  • خلاصة الكافيين تُنعش البشرة الرقيقة تحت العينين، فتخفّف علامات التعب.
  • قوام كريمي ومريح يسهل مزجه على البشرة، ويمدّها بملمس ماتي مشرق.

يُساهم هذا المزيج من مكوّنات العناية بالبشرة بنسبة 85 في المئة والأصباغ المعدنية الخفيفة في الحفاظ على ترطيب البشرة طوال اليوم. تؤمّن التركيبة تغطية كاملة وطبيعية تدوم حتّى 24 ساعة.

أداة واحدة لإخفاء العيوب ونحت معالم الوجه وإبرازها

جربي كونسيلر All Hours Precise Angles من إيڤ سان لوران
جربي كونسيلر All Hours Precise Angles من إيڤ سان لوران

لفتنا ايضا انه بمناسبة طرح كونسيلر All Hours، أطلقت إيڤ سان لوران بيوتي طريقة جديدة لتطبيقه على الوجه، وذلك برسم الحرف Y لإخفاء الهالات السوداء والشوائب، ونحت معالم الوجه بنعومة أو توحيد لون البشرة. يتيح هذا الرأس متعدّد المزايا وأسلوب Y الجديد للجميع وضع الكونسيلر بسهولة ودقّة.

إليك طريقتنا الإحترافية في تطبيقه:

  1. لإخفاء التجاعيد حول العينين، استخدمي الجانب العريض من رأس الكونسيلر وارسمي الحرفY تحت العين ثمّ امزجيه بواسطة طرف الرأس.
  2. انحتي وجهك بلون أفتح من لون بشرتك لتُضفي إليها الإشراقة والبُعد. استخدمي الجانب الرفيع من رأس الكونسيلر وارسمي الحرفY من أسفل الأنف إلى زاوية الفم، واستخدمي الجانب العريض لترسمي خطًا من آخر عظمة الخدّ، وَصِلي بين الخطَّين. امزجي حرف الـY لتحصلي على معالم منحوتة.
  3. تألّقي ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب ووزّعي الكونسيلر على كل وجهك. استبدلي كريم الأساس بالكونسيلر واستخدمي الجانب العريض من رأس الكونسيلر لترسمي حرف Y على وجنتيكِ من جسر الأنف حتّى أعلى الحاجبَين، ثمّ امزجي الكونسيلر للوصول على لون موحّد.

ـ FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor:

خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)
خافي عيوب البشرة FaceFinity MULTI-PERFECTOR الجديد من Max Factor)

إليك خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfectorمن Max Factor الذي يتميز بتركيبة الكل في واحد لتغيير روتين مكياجك والحصول على بشرة مثالية بلمسة واحدة فقط. يعجبنا كثيرا هذا المستحضر فكما لاحظنا يعمل خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfectorعلى توحيد البشرة وإخفاء عيوبها وتعزيز إشراقها في آن واحد. لفتتنا أيضا أداة التطبيق العريضة الانسيابية وطرفها المائل الذي يساعد في توزيع التركيبة بدقة عند استخدامها كل مرة مما يمنحك تغطية مثالية قابلة للدمج.

إليك طريقتنا الخاصة لإسعمال هذا المستحضر بكل إحترافية:

ضعي بضعة لمسات من خافي عيوب البشرة أسفل العينين لإخفاء العيوب وعلى المناطق البارزة في الوجه لتعزيز إشراقه، ووزعيه حول الأنف والفم لتخفيف مظهر الخطوط الرفيعة. يمكنك وضع طبقة إضافية منه لمزيد من التغطية.

ـ إخفاء عيوب البشرة: يخفي مشاكل البشرة والهالات السوداء والعيوب غير المرغوب فيها مع توحيد لون البشرة.

-إشراق البشرة: ضعيه على المناطق البارزة من الوجه لتعزيز إشراق البشرة وتحسين مظهرها.

-توحيد البشرة: يعمل على توحيد ملمس البشرة وإخفاء عيوبها لتنعمي بمظهر خالي من العيوب.

-شد البشرة: يحدد المنطقة المحيطة بالشفاه ليمنحك مظهر أكثر امتلاءً ويبرز جمال ملامحك.

أغرمنا حقا بتركيبة خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfectorالرائعة والمرطبة والتي تحتوي على أصباغ عاكسة للضوء وخفيفة الوزن تذوب على البشرة بسلاسة لتمنحك مظهر ناعم وبشرة خالية من العيوب دون التكتل في الخطوط الرفيعة، ويمكن وضع طبقات إضافية منها لتغطية مثالية.ويحتوي خافي عيوب البشرة متعدد الاستخدامات على تقنيات متنوعة تمنحك إطلالة مكياج مثالية وهي:

1.    تقنية Face Lifting

2.    تقنيةUnder Eye Ombre

3.    تقنية Full Face Using Concealer

لا غنى لك عزيزتي عن اقتناء خافي عيوب البشرةFacefinity Multi-Perfectorالذي يمكن استخدامه مع مستحضرات التجميل بسلاسة ليمنحك بشرة مثالية.

ـ كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة "ميك أب باي ماريو":

كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو
كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو

نحب كثيرا هذا الكونسيلر فهو متعدّد الاستخدام بأداء فائق وتركيبة مدروسة لإعادة النضارة إلى البشرة وتحديدًا المنطقة المحيطة بالعينَين، لتتألّق بملمس نقي ونضِر.بعد ان جربنا لك هذا المستحضر، لاحظنا انه يؤمّن تغطية بدرجات متفاوتة حسب الحاجة، فيخفي الشوائب والعيوب بكلّ سهولة. ينساب الكونسيلر على البشرة من دون أن يُظهر أي علامات تشقّق لتتألّقي بتغطية "ميك أب باي ماريو" الشهيرة.

كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو، يتوفر بـ 22 لونا
كونسيلر SurrealSkin™ Awakening من علامة ميك أب باي ماريو، يتوفر بـ 22 لونا

أكثر ما لفتنا بهذا المستحضر هو انه يتوفّر بـ22 لونًا، معزز مع ابتكار Lift and Lock™ ، تُساعد تركيبته على تخفيف الانتفاخ وتثبيت المكياج ليدوم طويلًا. علاوةً على ذلك، تعمل التركيبة المشبعة بالكافيين على إخفاء الشوائب وشدّ البشرة وإعادة النضارة إليها.

ـ كونسيلر Incredible Duo  لمجموعة CRAZY ‘90S من OKIKO MILAN.

كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO
كونسيلر Incredible Duo BY KIKO MILANO

أغرمنا بتغطية هذا الكونسيلر من كيكو ميلانو، وملمسه السلس على البشرة ونرى انه مناسب جدا للمبتدئات. نؤكد لك عزيزتي انك لن تجدي أي صعوبة في تطبيق هذا المستحضر بفضل أداة التطبيق الإسفنجية.

والآن اخبرينا ما هو الكونسيلر المفضل لديك؟