إليك عطور منزلية لتعزيز طاقتك أثناء التمرين الرياضي

اجعلي تمارينك الرياضية أكثر متعة مع خياراتنا المجرّبة من العطور المنزلية بنفحات منعشة

نور عبد الساتر

إذا كنتِ من محبات ممارسة الرياضة في المنزل، فستجدين أن الأجواء المحيطة تلعب دوراً مهماً في تعزيز نشاطك وحيويتك خلال التمارين. من هنا، تأتي أهمية إضافة لمسة من العطور المنزلية التي تنعش الأجواء بإيجابية  وتمنحك جرعة من الطاقة اللازمة. إخترنا لك من فريق "هي" مجموعة مجربة من العطور المنزليةبنفحات إيجابية ومنعشة تجدد حماسك وتجعلك تستمتعين بكل لحظة اثناء ممارسة الرياضة.

تابعي معنا الموضوع ولنكتشف مميزات كل من هذه العطور الآتية  في تجديد نشاطك اثناء التمرين في المنزل:

  • ـ عطرMushroomمن علامةLOEWEضمن تشكيلة العطور المنزليّةLOEWE Home Scents
  • ـ بخاخ سويت جاسمن للغرفة من برايفت كولكشن من علامة RITUALS
  • من علامة"ديبتيك"LE CULBUTOـ ناثر متأرجح للعطر 
نسرين طافش من أكثر النجمات المواظبات على الرياضة
نسرين طافش من أكثر النجمات المواظبات على الرياضة  - صورة من حسابها على انستغرام
نسرين طافش من أكثر النجمات المواظبات على الرياضة
نسرين طافش من أكثر النجمات المواظبات على الرياضة - صورة من حسابها على انستغرام

ـ عطرMushroom من علامةLOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّةLOEWE Home Scents :

عطر Mushroomمن علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents
عطر Mushroomمن علامة LOEWE ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents

عندما نتحدث عن الحماس لممارسة الرياضة في المنزل، نحتاج الى نفحات متجددة غير تقليدية تبث في نفوسنا الإلهام. لفتنا كثيرا هذا العطر المتجددوالمستوحى من النفحات الغنيّة لفطر بورتوبیلو الصالح للأكل، يتميّز عطر Mushroom بالنفحات الترابیّة التي تستحضر العبیر الأخاذ للفطر الطازج. ونرى أنّ الإبداع الجديد هذا هو بمثابة احتفال بتنوّع الطبيعة الغنيّ مُعدّ لخلق أجواء حالمةوملهمة في الوقت ذاته مناسبة لتحفيزك اثناء ممارسة الرياضة في المنزل.

اعجبتنا تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE HomeScentsبفضل تركیبتها التي تعكس الإبداعات الواسعة التي تحملها الطبیعة. كما ان هذا العطر هو ضمن تشكيلة العطور المنزليّة LOEWE Home Scents المؤلّفة من 12 عطر نباتيّ مستوحى من عبق الخضار والحدائق – تشكيلة من ابتكار مدير لويفي الإبداعي Jonathan Anderson بالتعاون مع خبيرة العطور في الدارNuriaCruelles.

والخبر الساربأنه متوفّر بتدرّجات الرمادي اللؤلؤيّ على شكل شموع معطّرة بثلاثة أحجام وحاملات من الشمع المعطّر وأعواد الخیزران المعطّرة ومعطّرات الجوّ المنزلیّة.

ـ بخاخ سويت جاسمن للغرفة من برايفت كولكشن من علامة RITUALS:

بخاخ سويت جاسمن للغرفة من برايفت كولكشن من علامة RITUALS
بخاخ سويت جاسمن للغرفة من برايفت كولكشن من علامة RITUALS

أضفي  أجواءً مُميزة وإيجابية الى المكان المخصص لممارسة الرياضة في منزلك مع بخاخ عطر سويت جاسمن للغرفة من برايفت كولكشن. سحرتنا رائحتهالحُلوة بلمسة فاكهية مُفعمة بالحيوية من الحمضيات والتوت، ممزوجة بروائح زهرية أنيقة مثل الفاوانيا والموجيت. توليفته مفعمة بالطاقة الإيجابية لتزيد من نشاطك اثناء ممارسة الرياضة في المنزل. ومن وحي التجربة نؤكد لك عزيزتي ان بخاخ عطر سويت جاسمن يضيف أجواءً مُنعشة إلى أي غرفة برشة واحدة.أمسكي العبوة في وضع مستقيم ورشيها في جميع أنحاء الغرفة للحصول على رائحة زهرية مثالية للتعزيزمن طاقتك الإيجابية اثناء ممارسة الرياضة.

من علامة"ديبتيك":LE CULBUTOـ ناثر متأرجح للعطر 

من علامة  ديبتيك  LE CULBUTO ـ ناثر متأرجح للعطر
من علامة  ديبتيك  LE CULBUTO ـ ناثر متأرجح للعطر

لفتنا كثيرا ابداع دار "ديبتيك"لتجربة عطرية جديدة وآسرة مع إطلاقLe Culbuto ، وهو أداة عطرية مستوحاة من لعبة تقليدية، طُرحَت بحلّة جديدة لتنثر العطر بين أرجاء المنزل وتنعش الأجواء اثناء ممارستك للرياضة.تستمدّ هذا الأداة المميّزة الوحي من لعبة توقظ فينا الحنين لأيّام الطفولة الجميلة. أحببنا كثيرا كيف تجمع  بين جمال الشكل والفائدة، وتستحضر روح اللعب في حركة واحدة، بتصميمها البديع والجذّاب، فتُطلق العطر بأدنى لمسة من اليد. كما تجمع هذه الأداة التنميقية بين الطابعَين الكلاسيكي والمعاصر، ولا تحتاج إلى زرّ أو آليّة من أي نوع لتفعيل نثر العطر.

من علامة  ديبتيك  LE CULBUTO ـ ناثر متأرجح للعطر
من علامة  ديبتيك  LE CULBUTO ـ ناثر متأرجح للعطر

تتّخذ Le Culbuto شكل كرة منحوتة من خشب الزان الصلب، وتتّسم بنعومة الملمس، مع عود خزف مُعطّر مثبّت في الأعلى. ومن وحي التجربة لاحظنا انه وبأخفّ دفعة من طرف الإصبع، تنطلق حركة تأرجح دقيقة تنثر نفحات عطر Baies (برائحة التوت)، ممّا يُخاطب حواس النظر واللّمس والشمّ وينشر نفحات تبث الطاقة الإيجابية والحيوية اثناء ممارسة الرايضة في المنزل. وما إن تدخل طور الحركة، تتأرجح الأداة، من دون أن تترنّح. وأخيرًا، وبدون عجلة، تعود إلى وضعيّتها الأصلية المستقيمة، فتدعوكم إلى اللعّب من جديد، كلمّا شاء لكم ذلك.

لفتنا ايضا أنّ أداة Le Culbuto مصنوعة في فرنسا وفقًا لأعلى معايير الحرفية التي تتّبعها "ديبتيك" في جميع إبداعاتها. كما أنّها تحمل ختم الدار البيضاوي، المنقوش مباشرةً على الخشب، ممّا يُبرز الجمال الطبيعي لعرق الخشب.ويأتي هذا الابتكار الجديد لينضمّ إلى تشكيلتنا الواسعة من أدوات نثر العطور، وتشمل الرذّاذ، وناثرات العطر الكهربائية، والساعات الرملية الناثرة للعطر، والمعطّرات البيضاوية المصنوعة من الخزف.

اكثر ما اعجبنا أنّ أداة Le Culbuto صُمّمَت لتدوم طوال العُمر، وهي قابلة لإعادة التعبئة مرارًا وتكرارًا، لتستمتعوا بتجربتكم العطرية إلى ما لا نهاية.