افضل كريمات حماية من الشمس للمرأة الرياضية

دليل شامل لأفضل واقيات الشمس للمرأة الرياضية للحفاظ على صحة البشرة

نور عبد الساتر

لا بدّ من فهم الأشعّة ما فوق البنفسجية والأذى الذي تلحقه بالبشرة من أجل حماية بشرتنا من التعرض إلى ضررٍ كبير، مثل سرطان الجلد وتسارع علامات التقدم في السن. وبما أنّ 70 إلى 90% من حالات الورم الميلانيني في أوروبا تُعزى إلى الأشعّة ما فوق البنفسجية ، و80% من علامات التقدّم في السنّ تتأثر بالتعرّض إلى الأشعّة نفسها ، فالوقاية خيرٌ من العلاج. في هذا الموضوع نتوجّه من فريق "هي" الى الرياضيات اللواتي يمارسن انواع التمارين الخارجية في الأماكن المكشوفة وتحت اشعة الشمس. اخترنا لك عزيزتي المرأة الرياضية من وحي خبرتنا  اهم كريمات الحماية من  الشمس المجربة لتستمتعي بممارسة انواع الرياضة الخارجية المفضلة لديك دون مسوامة على صحة بشرتك وجمالها.

اهم كريمات الحماية من الشمس
اهم كريمات الحماية من الشمس

تابعي معنا الموضوع واكشتفي مميزات الكريمات التالية في حماية بشرتك من اضرار الأشعّة ما فوق البنفسجية اثناء ممارسة الرياضة الخارجية:

ـ كريم حماية من  الشمس "يو في إكسبرتسوبرا سكرين" بعامل حماية 50 من علامة لانكوم

ـ كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست

ـ كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50من علامة فالمونت

ـ كريم حماية من  الشمس "يو في إكسبرتسوبرا سكرين" من علامة لانكوم:

كريم حماية من  الشمس يو في إكسبرت سوبرا سكرين من علامة لانكوم
كريم حماية من  الشمس يو في إكسبرت سوبرا سكرين من علامة لانكوم

اولاً، لتحافظي على شباب بشرتك وتحميها في الوقت ذاته من اضرار التعرض  للأشعّة ما فوق البنفسجية اثناء ممارسة الرياضة، اخترنا لك كريم حماية من  الشمس "يو في إكسبرتسوبرا سكرين" من علامة لانكوم. هذاليس مجرّد مستحضر للحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية،بل هو علاجٌ يومي لعلامات التقدم في السن الناتجة عن التعرّض لأشعّة الشمس. فمن خلال تسخير العلامة لتراثها العريق في الإبداع العلمي والأبحاث المتقدمة في تكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية، أصبحت هذه التركيبة النشطة تهدف إلى حماية البشرة من العلامات المبكرة للشيخوخة مثل فقدان الكولاجين الذي يؤدي إلى تشكّل الخطوط الرفيعة والتجاعيد، والبهتان ولون البشرة غير المتجانس والكلف والبقع الداكنة المرتبطة بفرط التصبّغ، الناجمة عن التعرض لأشعة الشمس، وذلك بفضل شفافية التركيبة الفائقة وتطورها التقني العالي.

يعجبنا كثيرا سيروم الحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية يو في إكسبرت سوبرا سكرين إذ يلائم مختلف أنواع البشرة ويخلّصها تماماً من علامات التقدم في السن الناتجة عن التعرض لأشعّة الشمس في غضون شهرٍ واحد .

تركيبة سوبرا التقنية معززة بأعلى نسبة تركيز من الفلاتر المائية

قبل وبعد تجربة كريم حماية من  الشمس يو في إكسبرت سوبرا سكرين من علامة لانكوم
قبل وبعد تجربة كريم حماية من  الشمس يو في إكسبرت سوبرا سكرين من علامة لانكوم

لفتنا كثيرا إختيار  لانكوم فلاتر الأشعّة ما فوق البنفسجية بعناية فائقة، لتغطية البشرة بتركيبة مثالية تخاطب الحواس، تكون غير لزجة وغير دهنية. وقد تمّ تصميم تركيبته الحائزة على براءة اختراع لمواجهة هذه التحديات، إذ إنّها معززة بنسبة تركيز عالية من الفلاتر المائية وتجمعها مع المستحلبات والمواد المكثّفة المائية لتكون نسبة التركيبة المائية الإجمالية فيها 64.5%. من هذا المنطلق، تزيد نسبة الفلاتر المائية عن الفلاتر الزيتية، ليكون قوام المستحضر غير لزجكما لاحظنا بعد التجربة.

حماية سوبرا واسعة الطيف بعامل حماية +SPF 50

يجمع هذا الكريم من لانكوم  بين 3 تعاونات عالمية و6 ابتكارات حائزة على براءة اختراع
يجمع هذا الكريم من لانكوم  بين 3 تعاونات عالمية و6 ابتكارات حائزة على براءة اختراع

اثناء ممارسة الرياضة الخارجية، يؤدي تعرضك لأشعة الشمس ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة إلى "شيخوخة" البشرة المبكرة، فتسبّب ظهور التجاعيد والبقع الداكنة عليها. بينما تسبّب الأشعة ما فوق البنفسجيّة قصيرة الموجة "إحراق" البشرة، وهذا ما يؤدّي إلى حروق الشمس. من هذا المنطلق، لا بدّ من حماية البشرة بشكل أكبر من الأشعّة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة اثناء ممارسة الرياضة، فهذه الاشعة الضارة تتغلغل إلى عمق البشرة وتسبب تقدم البشرة في السن نتيجة التعرّض لأشعّة الشمس.

لهذا السبب، نحب كثيرا سيروم الحماية من الأشعة ما فوق البنفسجية "يو في إكسبرت سوبرا سكرين"فهو مزوّد بفلاتر متعددة الوظائف، لتوفير حماية واسعة الطيف من الأشعة ما فوق البنفسجية المتوسطة الموجة، وتلك الطويلة الموجة، والطويلة الموجة التي تتغلغل إلى عمق البشرة. ومن وحي التجربة سحرتنا تركيبته فهي خفيفة جداً تحمي جميع ألوان البشرة بدون أن تصبح دهنية أو لزجة وبدون ترك بقايا بيضاء عليها.

لفتنا كثيراتعزيز سيروم يو في إكسبرت سوبرا سكرين بالمركبات النشطة المصححة المُثبتة التالية:

•      3% من النياسيناميد: يُعتبر النياسيناميد نوعاً من الفيتامين بي 3، ويؤدي دوراً أساسياً في عدّة عمليات للحفاظ على صحّة البشرة، إذ يُعرف بقدرته على الحدّ من انتقال الميلانين لمعالجة بهتان البشرة وفرط تصبّغها. كذلك، يحفّز إنتاج السيراميدات والكولاجين لتقوية حاجز حماية البشرة والحدّ من الخطوط الرفيعة.

•      1% من الفيتامين إي: يُعتبر الفيتامين إي أو الألفا توكوفيرول نوعاً زيتياً من الفيتامينات يوجد في الزيوت النباتية، وهو مضاد للأكسدة يساعد البشرة في محاربة الإجهاد التأكسدي الذي تسببه الأشعّة ما فوق البنفسجية والتلوّث.

•      3% من نبتة الهندباء الخضراء: نصنع خلاصة الهندباء العضوية باتّباع تقنية التحلل الأنزيمي، وبهذا تعالج البهتان وتحمي البشرة من الضرر الناتج عن التلوّث.

ـ كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 )من علامة مينيماليست:

Minimalist SPF 50_كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست
Minimalist SPF 50_كريم واقي من الشمس بعامل حماية 50 (SPF 50 ) من علامة مينيماليست

أكثر ما لفتنا بهذا الكريم انه مُصنف بأعلى مستوى من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة (PA++++)يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية فئة أ والأشعة فوق البنفسجية فئة ب الضارة.  انه يترك البشرة تبدو طبيعية وصحية كما لاحظنا.

نحب كثيرا تركيبة هذا الكريم من علامة مينيماليستفهو واقي من الشمس خفيف الملمس ومرطب في نفس الوقت مع عامل حماية من الشمس 50 مثالي للرياضيات.

ـ كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50من علامة فالمونت:

كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت
كريم LumiCity بعامل حماية SPF 50 من علامة فالمونت

من بعد التجربة، لا يمكننا الا ان نثني على  تركيبة كريم LumiCity، التي تمد البشرة بفوائد خلاصة الجنسنغ المنعشة، وTriple DNA المضاد للأكسدة، بالإضافة إلى مزيج من النباتات المعزّزة للإشراقة. وسواء طبّقته لوحده بعد السيروم أو فوق الكريم اليومي لاحظنا ان  قوامه الغني يتحوّل كالسحر إلى طبقة شفافة بتأثير مخملي.

ـ لماذا نحب هذا الكريم؟

1ـ يوفر حماية عالية من الأشعة ما فوق البنفسجية مع حماية معزّزة من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة:

 حماية بعامل 50 من الأشعة ما فوق البنفسجية المتوسطة الموجة - حماية بعامل ++++PA من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة الموجة بفضل المزيج بين 5 فلاتر عضوية وفلتر معدني، يوفّر كريم LumiCity حاجز حماية فعّالاً من الأشعة ما فوق البنفسجية الطويلة والمتوسطة الموجة.

2ـ يتميز بقوام رائع:

قولي وداعاً للكريمات الواقية المصمّمة بتركيبة سميكة ولزجة بحيث تجعل التطبيق اليومي أشبه بواجب روتيني خالٍ من المتعة. يتحوّل كريم LumiCity فور ملامسته للبشرة إلى طبقة خفيفة وشفافة من دون أن يترك أي آثار بيضاء أو لمعان غير مرغوب فيه.

3ـ يحفز توهّج بشرتك:

يحافظ كريمLumiCity على جوهر تركيبة Luminosity ويزخر بالمركّزات النباتية والخلاصات الخلوية التي تحفّز إشراقة البشرة.